إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الى الصبايا والشباب .. بابا صاير يراهق ؟ الحل ماما

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الى الصبايا والشباب .. بابا صاير يراهق ؟ الحل ماما

    إذا ما شعرت بأن زوجك يقوم بتصرفات مراهقة.. عليك بإتباع الخطوات التالية: لا تضطربي.. وحافظي على هدوئك إذ يجب أن تكون ردة فعلك رزينة وحكيمة.. ولتعرفي كيف تتعاملين مع الموقف.
    لا تشعريه بأنك تراقبين تصرفاته أو أنك انتبهت إلى التغيير الذي طرأ عليه.. ولا تنتقدي تصرفاته لئلا تثيري معه المشاكل قبل أن يتاح لك التصرف لتجاوز الأزمة.



    أبدي إعجابك بمظهره وأناقته وسرورك لاهتمامه بأناقته، واطلبي منه أن يشتري لك ثياباً جديدة وبذات الألوان التي يرتديها لتشكلا معا ثنائيا منسجما.. مما يشعره بأنك أيضا مهتمة بنفسك وأنه ليست في واد وهو في واد آخر.. وأنك مهتمة مثله بتزين نفسك.. فينتبه انه ليس الجذاب الوحيد في البيت.



    لا تعترضي على أي نشاط يريد القيام به معللة بأنه أصبح كبيراً ويجب أن يرتاح، فإن ذلك سيجعله أكثر إصرارا على البحث عن امرأة أخرى ترى فيه القوة والشباب وتشعره بذلك وأشعريه أنك دائماً معجبة به وبكل ما يقوم.



    حاولي التقرب منه أكثر من السابق.. وطهري بيتك من المشاكل.. واجعليه يجد في البيت الراحة والسعادة



    أشعريه واشعري معه أن هناك الكثير من الأحلام التي لم تتحقق.وأنك معه تأملين بتحقيقها..وأن غداً جميلاً ومشرقاً ينتظركما معاً.. فالاهداف المشتركة دوماً سواء كان الزوجان في سن صغيرة أو كبيرة هي من تزيد قرب الزوجين من بعضهما وتجعل الأمل في الغد يتجدد دوماً.



    لا تسخري من مشاعر المراهقة التي يمر فيها..فليس منا من يريد أن يشعر بأن دوره قد انتهى وأنه خلّف الشباب وراءه دون رجعة.. إن فهمك لمشاعره سيجعلك تحسنين التصرف معه بدل من السخرية منه أو انتقاد تصرفاته.



    كوني له الصديقة التي تتفهم مشاعره.



    اهتمي بنفسك وبمظهرك وعززي ثقتك بنفسك وتمسكي بكبريائك.. البسي ومارسي الرياضة، اهتمي بغذائك .. تجملي دعيه يرى الشباب معك لا بعيداً عنك.. ولا تقولي أني كبرت وراحت علي..فإن شعرت بذلك سيشعر هو به ويبحث عن أخرى.

  • #2
    [align=center]باسم الله الرحمان الرحيم
    جزاك الله خيرا أختي يسرى على الموضوع ،فعلا كثير من الرجال يمرون بمراهقة ثانية ،وهي فترة سن اليأس عندهم فيحاولون أن يقنعوا أنفسهم بأنهم ما زالوا شبابا ،وعلى الزوجة أن تكون مدركة لما يحصل وتتصرف بتعقل ورزانة [/align]








    تعليق

    المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

    أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

    يعمل...
    X