هل حقا تحبين بناتك........ لمادا ادن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• هل حقا تحبين بناتك........ لمادا ادن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

السلام عليكم يا انيقات كديرات بخير .عيد مبارك سعيد
    فالحقيقة ديما كنستغرب من الشوارع.والفتيات الجميلات ليبغت تخرج من الدار باش دور.كتخرج بحال الى العريس كيتسنا فدارو.دائما كنقول ربما كيخرجو بدون ما يعرفو الوالدين .لكن للاسف ان الاباء هما ليكيشرو البنات كل ما يلزمها .والبعض منهم كيقولو لهم دبري على راسك.الله المستعان.وادكر قصة وانا فالتانوي جات بنت لا بسة مني خرجها الحارس لانها ما حترمت القانون الداخلي وجابت الاب ليكيدافع على التبرج .واش حنا بصح نحب بناتنا واولادنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    والله عز وجل يقول/ قوا انفسكم واهليكم نارا /
    الى كنا كنحبو فلمادا نساعدهم على التبرج والاولاد على التشويكة والاخبار فراسكم.وكل وحدة تعرف على ان هدا العمل ربما يدخل اولادها النار وفلدة كبدها.وقبل ما يدخلها النار فانها كتفتن بنتها الى خرجت حيت توجد الدئاب البشرية.والمعاكسات .الى ما تصحبت فالاولى تصاحب فالاخرة وبلا ما تقولي رانك واتقة من تربيتك.صاحب العقل لا يقفز على النار ويقول لن اسقط.والسؤال ليبغيت تجاوبني عليه وارجو التفاعل من العضوات هو ما رايك في الفتيات المتبرجات؟هل تحبين ان تلبس ابنتك و ابنك لباس يقال له الموضة.خارج المنزل؟؟؟؟؟؟

ثبت في صحيح مسلم وغيره عن أبي هريرة أن النبي صلى الله عليه وسلم قال : ( صنفان من أهل النار من أمتي لم أرهما بعد : نساء كاسيات عاريات ، مائلات مميلات ، على رءوسهن مثل أسنمة البخت ، لا يدخلن الجنة ولا يجدن ريحها ، ورجال معهم سياط مثل أذناب البقر يضربون بها عباد الله )

أولا جزاك الله خيرا على غيرتك على بناتنا المسلمات
    ثانيا بارك الله فيك على طرحك القيم والممتاز والذي في الصميم تجري حرقته ولفضاعته يندى له الجبين
    حبيبتي نعم وللاسف امهاتنا هن من يشجعن بناتهن على ارتداء تلك الملابس الفاضحة وللاسف اختي فحتى المحجبات اصبحن يمشين مع الموضى عندما تشاهدين متحجبة متبرجة فلن تفرقي بينها وبين من تعري شعر راسها الله المستعان
    موضى خسيسة آتية من الغرب سياسة رذيئة وشيطانية منهم لكي تتعرى بناتنا وتصبح الموضى هي معيار تقدم المجتمع والناس يا للأسف
    والمخزي انها موضى أصبحت تدرس في المقررات فعوض ان نجد رسومات لفتيات مستورات نشاهد التبرج والسفور ولا حول ولا قوة الا بالله.
    اختي فتياتنا لسن كلهن سافرات فمنهن المحجبات الوقورات الجميلات العفيفات المتربيات في كنف ديني محظ وتاكدي اختي اننا غيورات مثلك على اخواتنا وبناتنا ونسال الله لهن الهداية كما نسألها لابائهن وامهاتهن يا ربي اهدهن واشفهن من مرض السفور والفجور والانعتاق نحو ما يسمى الموضى السافرة واحمهن من لذغات السياسة الغربية الحاقدة للاسلام والمسلمين وتاكدي اختي ان الدنيا بخير واننا نحب بناتنا طبعا وبحول الله سنربيهن على الصراط المستقيم وسنبدل الغالي والنفيس لأجل ذلك والله ولي التوفيق والله يهدي من يشاء الى الصراط المستقيم

اختي جزاك الله خيرا على طرحك للسؤال
      انا في النظر ديالي ان هادوك البنات يمكن و الله اعلم ان الوالدين مفارقين اولا المشاكيل و الله اعلم اولا الوالدين اللي منهم هاد الشي كلووو و كاين الوالدين اللي ما كيعيروش اهتمام لابناءهم
      و المشكلة كيف ما قالت الاخت ان حتى الفتيات المحجبات ولاو كيفهم كيف اللي ما دايرينش الحجاب
      ايوا ما عندي ما نقول اللله يهدي ما خلق

اللهم وفقني في اموري يا رب و احفظ لي والدي و اخواني و اخواتي في الله يا ارحم الراحمين و ادخلنا جنتك الواسعة يا رب.

جزاكن الله خيرا على مروركن الطيب

ثبت في صحيح مسلم وغيره عن أبي هريرة أن النبي صلى الله عليه وسلم قال : ( صنفان من أهل النار من أمتي لم أرهما بعد : نساء كاسيات عاريات ، مائلات مميلات ، على رءوسهن مثل أسنمة البخت ، لا يدخلن الجنة ولا يجدن ريحها ، ورجال معهم سياط مثل أذناب البقر يضربون بها عباد الله )

بوركت حبيبتي الغالية ام نهلة فعلا اصبحت فتيات الاسلام يتبعن ما يسمى بمودة الكفار و اسال الله العظيم ان يرد بهن الى طريق الصواب و الى طريق النور شكرا اخيتى احبك في الله

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
          X