شكون تزعم أو زعمات طلب الزواج من الرجل

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• شكون تزعم أو زعمات طلب الزواج من الرجل

سلام
    شكون للي تجرأت و طلبات على راجل عجبها الزواج يعني لمبادرة جات من جيهتها و قالتها ليه بفصيح العبارة أو الأب ديالها للي مشا يخطب ليها شي ولد الناس؟؟

اوه زعما كاينة شي وحدة ديرها .
    sigpic

رب إني مغلوب فانتصر، و اجبر قلبي المنكسر، و اجمع شملي المنتشر، إنك أنت الرحمن المقتدر، اكفني يا كافي فأنا عبدك المفتقر

إوا منكدبش عليكم أنا بنت محافظة و بغيت لحلال .كلشي بغا يدوز لوقت و يتفلا و مبقاو كيفرزو بين بنات شارع و بنات الناس إوا مفيا للي يضيع وقتي فالكذوب و نبقا نتعرف كل نهار مع واحد و يصدق ممفاهمين.

هاد أواخر تعرفت على واحد شخص محترم و عجبني حيت حسيت بيه متفاهمين و لكن غير معرفة محترمة كندرسو فنفس ميدان فقط و بغيت إلى جات فرصة نفاتحو أو نعملو إشارة لموضوع زواج و معرفت كيفاش ؟

كاينة أختي كون مكايناش منطرحش هاد موضوع بنت خالتي باباها خطب ليها و مخصها خير زوينة و قارية و صغيرة و شادة محل تبارك لله و صاف لاباس عليها غير تواحد مدوا فيها راه قلتليك معقول مبقاش. زوجها بواحد سيد سمع كيقلب على زوجة سمع باها هدرة ناض سول عليه و طلبو لبنتو إو دبا عايشين بخير .
        وحدا كتقرا معايا بقات مع واحد دري فنفس كلية ما داز 6شهور حتى تزوجو و دري مكان مديها فزواج نهائيا و لكن بقات معاه حتى داتو. ماشاء الله

انا كنعرف صديقة لية هي لي طلبت راجلها لزواج ومن حماها ولكن حتى راجلها كان بغيها و ملي شافها قال ليها انا باعي نتزوجك قالت ليه انا سبقتك وطلبتك من الاب ديالك ولكن قالي راك خاطب و لكن الحمد الله هو حبها وتزوجها و لكن مع الاسف الظروف فرقت بينتهم و طلقو و لكن هادي قصة صديقتي و كنعرفها مزيان و هي ما فيها والو المهم المبادرة تجي من المراة والكمالة من الراجل ههههههههههههههههههههههه
          sigpic

فهرس وصفاتي المتواضعة هدية لكل أنيقة

http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?t=341505&highlight=

اعتذر لقلة تواجدي

أنا عييت منبغيش نغرج معا حد و نبقى نشوه راسي على ود التخربيق كنفكر بشي طريقة لبقة نفاتحو بالمعقول مبغاش منضيع حتى ثانية معاه شفتو لمعقول ممفيه كرامة و نفخة زايدة وحدة إلى عجبها واحد حسن تصارحو و لكن معرفتش كيفاش شاب غادي يفهمها
            مشكلة نخليها على لله و صافي أما معرفت مندير فحريرتي

oum zein

hhhhhhhhhh ضحكاتني لقصة بصاح راه هادشي كيطرا و خا لبنات إلى دخلو يقراو يتعجبو إو بلا متعجبو هادشي وواقع هههههههه إنقلبت الآية.و هيا نقلب على نمرة د بابات هاد سيد و نفاتحو بموضوع ههههه أفكار جهنمية ههه

جاوبوني عافاكوم أش ندير إلى جا لبلاد و تلاقيت بيه نقولها ليه زعما بطريقة ضحك زعما نعرف آش فراسو ولا كيفاش

و الله حتى حقيقة وشنو فيها اول حاجة البنت تشجع و تسول الرجل اوى الى قال ليها معجب ترد عليه اوى اش كتسنى تكون نفسك تقوليه نكونوه مع بعضياتنا
                  sigpic

فهرس وصفاتي المتواضعة هدية لكل أنيقة

http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?t=341505&highlight=

اعتذر لقلة تواجدي

نقول ليه نتزوجو؟ ههههه خايفة يديني لبرشيد هههههه يا لطيف أنا شخصيا مكنتسوق لبنادم و خا حشوميا و لكن إلى كانت يبقى فيا لحال على ودها كنغامر و نديرها فأخير عجبو لحال معجبوش شغلو هاداك هههههههه مشكلة معرفت كيفاش و إيمتا راه كبير عليا ب 10سنوات و معرفت كي غادي يتقبل هدرتي فيها نوع من مغامرة

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X