تجمع المخطوبات

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• تجمع المخطوبات

السلام عليكم االبنات
    ملي دخلت و انا كنشوف فالتجمعات ديال لبنات و باغية ندخل لشي تجمع فيهم
    و لكن الشروط مفياش (خسارة)المهم قلت علاش لا منديروش شي تجمع ديال المخطوبات و نتكمش فيه هههههه
    ايوا اجيوا ألبنات لي مخطوبات و قولولي اش كديرو و اش وجدتو ؟ بديتوا تخيطوا و لا مازال؟ اش من مشاكيل عندك معا خطيبك ؟ مع دارهم ؟ يمكن عندك شي فكرة نستافدوا منها ايوا قولوا بسم الله
    sigpic
    اللَّهُمَّ إِنَّكَ عَفُوٌّ كَرِيمٌ تُحِبُّ الْعَفْوَ فَاعْفُ عَنّا

والله فكرة جيدة حيت المخطوبات كل وحدة او مشكلتها; شي تالف ف توجاد ;او شي مازالة ممفاهماش مع خاطيبها. پحال اختي ديما كاتشكا من الغيرة الزايدة د خطيبها لدرجت الشك او هي عيات من هاديك الشكوك او بغات تفسخ الخطوبة ,غير انا للي كانصبرها و كنقوليها حاولي تفهميه بخطورة هاد الشك اوعطيه الوقت حتا يعرفك مزيان ... إوا الله يهدي الجميع:s11353:

تبارك الله عليك

خاص التجمع يسخن ونرجع نقرقب معاكم الناب

الله يكمل على الجميع

ربي يكمل عليكم ان شاء الله بالخير والسعادة

سامحونى جانى غير الفضول ودخلت

لا اله الا الله محمد رسول الله

نادمة على ما فات سابقا

Ana saliiiiiiit 3orsi ba3d 45 jr inchaallah
          الحمد لله حمدا كثيرا مبــــــــــــــــــــاركا

الله يكمل بالخير و الله يفرحكم أخواتي

ملي قريت مشاكل مع دار الراجل أختي قلت مع راسي حتى فالخطوبة !!!! ههههههه

شوفي أختي راه حتى حاجة مامكمولة و الصبر لابد منو و بالتعامل الحسن غادي تكوني عزيزة و كلشي يبغيك و نكرر لابد من الصبر

كريدي البنك شنو غير فحياتك ؟

المشاركة الأصلية بواسطة omm rahma مشاهدة المشاركة
              Ana saliiiiiiit 3orsi ba3d 45 jr inchaallah
              ألف مبروك أختي و الله يكمل بالخير

iwa ntmnna t9blouni f tajame3 ou mchkoura 3la l fikra zwina bzaf
                htta ana makhtouba mais mazal makanwejd walo
                lmouchkila li m3a khatibi annahe baghi ihid jami3 lhawajiz li binatna ou manb9awch nhchmou men bi3diyatna ou 9ali b9ay 3ytti li ghir bsmiat dyal dala3 ou ana rani kanhchm hit mazal madrna l3a9d tal chehr 7 incha allah. plz 9ouloli wach nheyd had lhchmat???????????
                سامحوني ان غبت فالدراسة هي السبب و لاتنسوا اني احبكم في الله
                ادعوا لي و تلميذات المنتدى الغالي بالتوفيق

ألف مبروك و الله يكمل بالخير
                  أختي الحياء فيه خير كبير و معمرك تتخلاي عليه
                  شوفي أختي إيلا باقي مدرتو العقد لاااااااازم ديري حدود بيناتكم ، حدود الشرع أختي واضحة فالخطوبة
                  فَهْمِيه انه مدام مكاينش العقد خاصك تحشمي منو و خاصو يحشم منك و نهار ديرو العقد راك مراتو و من حقكم تحيدو الحدود و تهدرو كما بغيتو و كما يريحكم
                  و هادشي فالصالح ديالك أختي و الله يفرحك و يكمل بالخير

ايوا لبنوتات كلكم بحالي او صافي حتى انا راه عندي مشكيل ديال عمتوا حمقاتني جبدات كعايا الصداع نهار جاو يشوفوني اول مرة ايوا كلشي دار الراجل لاموها دابا ولات كدير معا خطيبي بواحد الطريقة مبقا فهم فيها والوا قالت ليه راه لوسة بنتي غزالة و عنيها خضريين وكل مرة كتقوليه شي حاجة تلفوا بيها ولكين انا الحمد لله بالفياقة الزايدة لي فيا قلت ليه ملي تسولك عمتك عليا قول ليها هاديك راه طلاعات لي فراسي بقووة الفشوش وراني مدابز معها و مناويش نرجع ليها ايو هاد الشي لي وقع نيت عرفتوا اش قاالت ليه قالت لو الله ينعل جدها زعما انا تمشي مرا تجي واحدة تانية ايوا نهار الاحد راها جابت ليه واحد لعروسة اش بان ليكم علاش كتقلب هاادي و اش ندير معاها
                    sigpic
                    اللَّهُمَّ إِنَّكَ عَفُوٌّ كَرِيمٌ تُحِبُّ الْعَفْوَ فَاعْفُ عَنّا

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X