إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

خدامة ولا جالسة في الدار

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• خدامة ولا جالسة في الدار

السلام عليكن انيقات المنتدى واش المراة اللي جالسة في الدار كاتحس بنقص لانها ماخداماش وعندها استقلالية وكيان اولا بحال بحال وماكاينش الفرق ارجو الاستفادة من الاراء المختلفة

sigpic

حتى انا اختي جالسة في الدار هداك الشيء علاش بغيت نعرف واش لعيالات كايحسو بالملل بحالي ولا لا حيت واخا الشغل ديال الدار واخا الدراري وصداعهم حتى شي حاجة ماكاتعوض ان المراة تحس براسها ذات قيمة في المجتمع وقدام راسها

sigpic

انا مهندسة وكنت خدامة, لكن مني قررت نولد استاقلت من الخدمة وجلست فالدار لانه ولدي صغير ومحتاج لام كثر ماانا محتاجة الخدمة. الحمد لله مكانحسش بنقص لانه في نظري رصيد المراة هو ثقافتها و وعيها ماشي الوظيفة. ممكن كيف قلتي ربة البيت تكون تتعاني من الملل لكن هد الامر مقدور عليه ممكن تملء وقتها بشي حاجة مفيدة.
          تقبلي مروري

والله يكمل عليك بالخير
            الحمد لله حمدا كثيرا مبــــــــــــــــــــاركا

الجلوس في البيت ما كايعنيش ان المراة ما قارياش ومامتقفاش بالعكس كاينين عيالات اللي كايقراو يوميا اي حاجة كتاب ولا مجلة انا عن نفسي كانطالع الصحف الالكترونية يوميا ويلا ماقمتش بهذه الخطوة كانحس راسي نقص لي يوم من عمري خاوي ولكن انا كانتساءل واش المراة العاملة اعلى قيمة من المراة الجالسة في المنزل وبالخصوص في اعين الرجل المغربي اللي كايشوف فيها سند كبير بالنسبة ليه ماديا وحتى نهار كايقول الزوج للزوجة انا بغيتك تجلسي في الدار واش هو كايعني هذا الكلام بصح

أختي زهره أنا غانجاوبك من مفهومي
                أنا مازال ممزوجاش و خدامه
                لي خدام ماهانيش الصداع الراس و المشاكل
                أنا مكرهتش نبرك و الله
                و كاتبان ليا لي باركا فدارها معززه مكرمه
                و ماتنسايش أنا أهم من الخدمه هو أنك تربي ولادك تربيه حسنه لي غاتجزاي عليها طول حياتك

نعم اختي سهام عرفتي بللي المراة واخا كاتضل مسكينة واقفة في الدار كاتشقى الصابون والماكلة وتحفيظ الدراري الدروس والهزان والحطان في الاخير كايجي الراجل يضرب ليها هداك الشيء كله في الخوا يقول ليها اش كاتديري غير جالسة فين ما نشوفك نلقاك جالسة بحال ايلا هداك الشيءاللي تدار داروه الجنون!!!!!!! يعني ماكاينش تقدير عند الاغلبية ديال الرجال ماشي الكل حتى ان المراة في اخر المطاف كايبان ليها بحال ايلا العمل ديالها المنزلي ماعندوش قيمة ولا هدف

إوا المرأه إلا كان كايقابلها راجلها ب هاد الهذره و يحسسها بأنها ماكاتدير والو
                    تصبح شي نهار مريضه ( بلعاني) و متنوضش من الفراش و نشوفو واش غايخرج راسو
                    الله يهديهم كاين الراجل لي مايعاون مايقدر مراتو آش كادير

انا اختى جالسة فدار ونفضل لكتخدم انا ندمت بزاف بلخرجت من المدرسة لاسباب شخصية والحمد لله احيانا نقر قران واحيانا مجلة واحيانا اشارك فى المنتديات بش منحسش بالضعف
                      sigpic

نعم اخواتي شكرا على الحضور ديالكم ماعمرني درت راسي مريضة بلعاني عارفة حتى واحد ما غادي يدير لي الشغل او غادي يبقى يتسناني !!! كانلاحظ اللي كانت خدامة باغية تجلس واللي كانت في الدار بغات تخدم واش اللي ماجربش شي حاجة بغا يجربها ايوا يالله نتبادلو!!! الحمد لله اللي كاين هذا المنتدى اوما راه خرجلينا العقل

راه حتى حد ملقاها كيف بغاها وحتى حد معجبو حالو،أنا خدامة مي باقي ممزوجاش يالاه مخطوبة،بعض لمرات كنقول مع راسي كون غير يقولي كلسي من لخدمة،وفاش شي نهار كنتعطل فالخدمة ولا كيطرا لي شي مشكل فيها ويقولي خطيبي لا لا هادشي ممسلكش هاد الخدمة معندنا منديرو بيها كنقول لا لا نكلس فالدار كتجيني قاصحة،ولكن كون تعرفي راسك إلا كلستي فالدار وغتلقاي لفلوس فيديك+الراجل عطيك قيمتك شكون كره أختي يكلس مرتاح يقابل وليداتو و يتهلا فدارو وراسو

السلام عليكن أخواتي

أنا موظفة يعني خدامة و لكن أنا راني خدامة حتى فالدار يعني تمارة من 2 جهات.
                            في نظري المرأة اللي خدامة في دارها هذاك هو الوضع الصحيح ديالها كتبقى معززة مكرمة. و مكاين حتى شي نقص بالعكس أنا ملي كنشوف شي مرأة في دارها مقابلها كنحس بالنقص لأني معاطياش لداري و ولادي و حتى راجلي (اللي ماعمرو ماعجبو حال) الوقت الكافي.
                            و مع ذلك كانسايرو الوضع ديالنا الحمد لله على كل حال.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                              انا جالسة فالدار و لكن باغا نخدم هي امنيتي دابا باش نحقق الهدف لي كنت نسهر و نحفظ عل ودو حيث خديت الاجازة ف2008 و تزوجت و جيت هنا لاسبانيا و لكن هنا لقيت صعوبة لا من ناحيةاللغةو لا الدبلوم بات تصادقي علية و زيد هاد الازمة لي كتعاني منها اسبانيا ان كنحس بالاحباط حيت كلشي مشا باطل و الغربة قاصحة بزاف هنايا و مكاينش زعما معامن غدي تلفي الوقت الوحدة قتلتني و زيد على اني محتاجة لفلوس فيدي حيت لزوج مغاديش يقدر يوفرليك كلشي خصوصا واني كنبغي نشري ل دارنا كادوات و لكن مكنقدرش نقويه

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X