إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سياقة المراة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سياقة المراة

السلام عليكم جميعا
    كيدارا وكيف الراجل ودراري و الجيران ولحباب هههه
    هادي فترة منزلتش شي موضوع وقلت نشوف الانيقات كيفهم مع السياقة نتمنى يكون خفيف وضريف
    صراحة انا كانشوف سياقة المراة ايلا تاحت ليها الماديات حسن من التاكسي والطوبيسات وخصوصا العاملات وغيرهم وحتا لي كاتقول عندي السواق شنو ياكد ليك هاداك منين وشنو النية ديالو الله يحفضنا وخلاص:,,,
    كاين شي نساء كانو كايسوقو هادي سنين و وغير جات المدونة وقفوا بحجة خايفات من العقوبة واخريات عندهم شهادة السياقة ولكن من نهار خرجو من تعليم ماحركو شي طوموبيل (كاناكد لي متاحة ليها الماديات)واخرات عندهم الرغبة خاص الدعم حتى يزعموا وغير وغيرو

انيقتي اش رايك في سياقة المراة ؟
    بالنسبة للانيقات لي عندهم الطوموبيلات كيف تغيرات الحياة ديالهم مني ارتاحو من التاكسي واش كتحسي بلي راكي مستقلة اكتر...ويلا كاين شي طرائف عاودي لينا
    كيف كاتشوفي نظرة المجتمع ل مراة لي كاتسوق
    بالنسبة ليا عندي الشهادة ولكن كانسوق خاص يكون شارع خاويييي ايلا شفت شي طوموبيل كانبقا نقفقف هههه

اناقة مغربية

بسم الله الرحمن الرحيم....:s11873:
    السلام عليكم .....اخي راك فكرتني في راسي انا ملي كنت في المغرب عمري ما فكرت نسوق سيارة لاني كنشوف الطاكسي كد ما غلى مزيان ليا حيث كنخاف من السياقة ودبا ملي هاجرت اصبح ضروري ليا السيارة وكل ما مشيت في السيارة في الشارع وبان وشت شي سيارة كنتوقف بالمرة راني عصبت زوجي وحتى ولد زوجي حيث هو لكعلمني تعرفي راه دفع ليا مصارف مدرسة تعلم السياقة رغم ارتفاع ثمنها باش يرتاح مني هههههههههههههههههه
    [ATTACH=CONFIG]50103[/ATTACH]

أختي شكرا لك على الموضوع
      أنا واحدة من هادوك إلي عندهم الرخصة و لكن عمرني سقت ملي كنت في المغرب و لكن ملي جيت لامريكا السياقة شي حاجة ضرورية حيث كلشي بعيد و لازم تكون سيارة أو جوج في الدار و زيادة على هذا السيارات أرخص هنا ، أول ماجيت لهنا دوزت البيرمي و سقطت المرة الأولى و عاودت المرة الثانية و نجحت لانه هنا الكود بلاش فابور ، أما التدريب على السياقة غالي بزاف
      دوزت و وليت نسوق و هنا أ ختي السياقة ساهلة بزاف حيث السيارات كلها يسانس ماشي مازوت و تجيك ساهلة في السياقة .و الله حتى كنشوف نساء و رجال عندهم سبعين و الفوق و تبارك الله أش يديره للسيارة و حاجة أخرى جنة كلشي لازم يحترم القانون من الصغير حتى الكبير و الطرق واسعة و عريضة ، و واحد المرة كنت غادة ما بيا ما عليا و البوليس ماكاينش ليه الحس غير حتى خرج ليا و وقفني قال ليا بليز البيرمي و مشى و ملي رجع عندي عطاني خطية و وراني فين نمشي نخلص و قلت ليه علاش اشنو درت قال لي الضو ديال البلاكة اللور ما شاعلش إوا شوفي
      و صراحة معرفت واش نقدر نسوق سيارة في المغرب أو لا لا ، و لكن كيف قلتي مع المدونة الجديدة الواحد عاد يخاف الله يستر
      و السيارة كاينة غير محطوطة ملي توفى والدي الله يرحمه بقات مامستافد منها حتى حد و نا ملي مشيت للمغرب و الله العظيم إلى كنت نخسر أكتر من مائة درهم في النهار غير طاكسي ، المرة الجاي نجرب و نشوف واش نقدر نسوق في المغرب
      و أنا في نظري إلى الواحدة عندها الإمكانيات و عندها سيارة من الأحسن تستغلها و داك الشي باش غادة تخلص التوبيس أو طاكسي تديره مازوت و يكون أحسن
      تقبلي مروري
      اللهم إجعل والدي ممن تقول له النار اعبر فان نورك أطفأ ناري

حتى أنا هذه سنة ونصف باش خديت البيرمي تشجعت مرات قليلة وسقت السيارة ديال راجلي تم تكاسلت خاصة بعد ظهور المدونة الجديدة رغم احتياجي لها كثيرا خاصة لما كيكون راجلي مسافر في الخدمة وكتكون هي قدامي وانا كنمشي نقلب عاى تاكسي باش نتحرك أنا وأولادي
        بغيت نتجع ونحاول مرة ثانية لكني خائفة
        sigpicاللهم لا تشمت اعدائي بدائي واجعل القرآن العظيم شفائي و دوائي فأنا العليل و أنت المداوي انت ثقتي و رجائي واجعل حسن ظني بك شفائي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
          هههههههه كايبانلي كاين غير الخوافات هنا
          فلحقيقة انا عمري مافكرت نسوق حيتاش كنت ساكنة ف الصنطر وملي تزوجت
          سكنت بعيدة ولكن داءما راجلي هو الي كيوصلني او كنخود طاكسي بلحق ملي ولدت ما بقيتش كنقدر ندابز على طاكسيات والحمد للله راجلي الحبيب علمني ودابا كنسوق مزيان وماكنخاف حتى من حاجة حتي البوليس او المدونة حتاش كنعمل القانون دياالي
          وبالنسبة ن السيارة ريحتني زاف لكن اتزادالوزن ديالي حتاش ما بقيتشي كنتحرك :s5334:
          sigpice[/url]

سلام عليكم
            ستوتة شكرا احبيبة ايوا خاصنا نتوgضو و نحيدو هاد الخوف ههه
            اختي مريم شكرا احبيبة ايوا المرة جايا ستغلي الفرصة وسوقي اما مني داخلي المدينة غير غمضي عينيك كل واحد مني يتسابق معاك ههه
            اختي رشيدة خاصك تسوقي ضروري مني عندك الولاد راه الدنيا وزمان ربي يخليك الزين
            ها واحد الشجاعة فالمغرب دخلات ههه ايوا omnizarديري فينا النفس اختي مبرووك عليك مني حيدتي الخوف راه قتلنا ضحكتيني مني زاد الوزن ديالك ايوا مرة مرة بقاي ديري شويش درياضة شككككرا لمروركن الغزالات

السلام عليكم
              اختي المجروحة انت هنا والله لك وحشة
              غبرتي علينا
              ايوا اش انقول ليك الحبيبة موضوع زوين
              احنا العيالات تنخافو الصراحة شوية ولكن راه كلشي تيبدا بالخوف ومع الممارسة بنادم تيولف وتتجيه عادي
              انا دوزت البيرمي ونجحت الحمد لله ولكن مزال ما زال ماجات شي فرصة نسوق الطاموبيل بوحدي حيت باقي محتاجة اني اندير السوايع وديما تنفكر فيهم ومازال ما قالها الله
              لاحظت فالآونة الأخيرة ان تبارك الله واحد الفئة مهمة من العيالات والبنات ولاو تيسوقو طوموبيلاتهم وهدشي مهم حيت دابا ولات وسيلة مهمة كتهنيك من الطاكسي والطوبيس والانتظار وخصوصا فداك الصباح تتجلسي حتى تفطري على خاطرك بعد عاد تتخرجي للخدمة مباقيش تتهزي الهم
              شكرا بزاف
              strasbourg

67

السلام عليكم
                اهلا وسهلا اختي حسونة حتا انا توحشتك راني رجعت لداري التانية شكرا لك على المرور ايوا نجي ديريلي دورا هههه

السلام عليكم انا من الناس اللي كيموتو على السيقة ههههههههههه
                  قبل ميكون عندي البيرميكنت كنهز طوموبيل ديال بابا كنت غادي نهبلو غير خديت الباك دخلني خديت البيرمي غير عطاوه ليا موقفت حتى وصلت لمدينة الجديدة ههههههههههههههه
                  بيت نقول ليكم السياقة زعامة و خلاص
                  اه بالنسبة لسياقة المراة معندي منقول برافو على النساء اللي كيسوقو كيحتارمو القوانين كيطبقو القانون مزيان
                  اللي مكيعجبنيش و اللي كان فاقصني هي ديك بلاكة 90 ناري يا ناري و من كان يدوز شي راجل من حدايا يبقا يقولي بشوية ا بلاكة 90 و يبقاو يبغيو يحكرو علينا و يسبقونا و يديرو شي حركات
                  ....................
                  من سكنت في وجدة اللي فقسني الناس الراجلين ناري مكيخافوش تما فين تخلعت هادي هي المدينة اللي راجلين ديالها مكيخافوش ابدا...

اما بالنسبة للاستقلالية منقولش ليك الله تهنيت من الطوبيس و هم الطوبيس واو و ديري الحسنات و توصلي الناس معاك هههههههههههههههههه
                  منقدرش نعيش بلا سيارة ههههههههههههههههه
                  سامحوني راني هبلة
                  كنسوق مزيان و كنشد طريق طويلة و قدرت

والله الا عجبني الموضوع ديالك اختي المهم حتى انا كنسوق هاذي 3 سنوات والحمد لله ما كنخاف لا من الطريق ولا من البوليس كندير القانون ديالي و انا من الاول متشجعة و ما كنخاف من سياقة اللهم السيارة او لا طاكسيات انا بعدا وليت كنكرهم واحد غادي يبقى يفهم عليك لاخر ما كيحترم الطريق ويبقى يحرق ليك فاعصابك يالاه البنات غير تشجعوا

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X