إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

زوجة نكدية.. هل أنت كذلك؟

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • زوجة نكدية.. هل أنت كذلك؟



    زوجة نكدية

    سعاد زوجة نكدية تفوح منها رائحة الطبيخ والثوم والبصل ولا يعرف المشط طريقا إلى شعرها فهو منكوش دائما وقميصها عبارة عن ( جلابية ) من الطراز القديم ، يدخل زوجها المسكين إلى المنزل ( السلام عليكم) تقابله بوجه عابس أين الخبز؟ فيجيب( والله صلاة) فترد سعاد لا دخل لي في ذلك وكيف نأكل الأولاد سيموتون من الجوع وأنت عديم الفائدة والمسؤولية فيجيب زوجها سأحضره بعد أن تنتهي الصلاة فتجيب من المفروض أن تفكر في ذلك مسبقا و تنهال عليه بسيل من الشتائم والأسئلة ، وبعد أن جاء الخبز ، الزوج المسكين يجامل زوجته الطعام لذيذ سلمت يداك فترد سعاد بسرعة ماذا تقصد ؟ والأكل الذي تأكله كل يوم سيء تعبي معكم دائما ضائع فيصمت زوجها ويكمل أكله ثم يتجه لغرفته متعبا يريد النوم فتصيح سعاد إلى أين ؟ الزوج : أريد النوم وسعاد ترد أنت لا هم لك سوى النوم ثم تعدد له المصائب والطلبات ابنك حصل على صفر في الامتحان والآخر هرب من المدرسة وأنا أريد أن أشتري ثوبا جديدا ووالدتي مريضة أريد أن توصلني للاطمئنان عليها الزوج: إن شاء الله ولكني لا أملك الآن مالا تصرخ سعاد تصرف اقترض اسرق لا علاقة لي أريد فستانا جديدا يردد زوجها لا حول ولا قوة إلا بالله فتسأله سعاد هل أنا مصيبة أم مجنونة ؟ يدفعها زوجها خارجا ويغلق الباب بالمفتاح لينام قليلا فتكمل حديثها بصوت عال من خلف الباب بمجموعة من التحذيرات والتهديدات وعندما يستيقظ من نومه تستقبله والشرر يتطاير من عينيها لماذا أغلقت الباب ؟ فيتهرب الزوج من المشاكل ويقول هيا أوصلك لتطمئني على والدتك المريضة فتلعب سعاد دور الذكية وتجيب بكل ثقة آه تريد التخلص مني فيرد لا ولكنك طلبت مني ذلك قبل أن أنام فتقول لا غيرت رأيي أريد الذهاب إلى السوق فيستجيب زوجها ويقول هيا فتجيب بذكاء للمرة الثانية غريب أمر هذه الطيبة المتناهية لا بد أنك اقترفت خطأ كبيرا في حقي وتحاول التمويه عن ذلك بطيبتك هل تعرف امرأة أخرى غيري فيهرب زوجها من المنزل غاضبا وتبدأ في الاتصالات المكثفة 300 مكالمة لم يرد عليها فتتخذ أسلوبا آخر فترسل رسائل التهديد والوعيد الواحدة تلو الأخرى ولا تجد إجابة ، ثم تستخدم أرقاما أخرى ولم يجد ذلك نفعا ثم تذهب إلى منزل أخته لتستخدم هاتفها فيجيب المسكين على رقم أخته فيفاجأ بصوت زوجته تصرخ ويرمي بجهازه من النافذة وينام في منزل والدته .
    حكمة سعاد في الحياة كما عبرت بقولها ( ابنك على ما تربيه وجوزك على ما تعوديه).





  • #2
    [align=center] بسم الله الرحمن الرحيم

    جزاك الله خيرا أختي مليكة لشهب على الموضوع
    فعلا أختي كثير من النساء من هذا النوع المذكور ،يتعاملن مع أزواجهن بنكدية بالغة وكأن الذي خلقهن لم يخلق غيرهن
    اللهم باعد بيننا وبين النكد كما باعدت بين المشرق والمغرب
    :confused:
    وهذه قصة زوج هرب هروبا غريبا من نكد زوجته:
    فر رجل من عش الزوجية ليلوذ باحد مقاهى النت ، وظل به به طيلة ثلاثة اشهر متواصلة ، دون ان يغادره الا بعد ان فارق الحياة !

    وقالت صحيفة شينا تايمز إن هسو تاي يانج (37 عاما) دخل مقهى ار سي للانترنت في تامسوي خارج تايبيه في 8 مارس ولم يغادره أبدا حيث مات في مقعده بعد أن عانى من صعوبة في التنفس.

    وقال الاطباء إن سبب الوفاة هو قصور في القلب ربما نتيجة للاجهاد أو نقص النوم واستنشاق الهواء المشبع بالدخان . وقال مالك المقهى إن هسو خلال الشهور الثلاثة الماضية كان يلعب ألعاب الفيديو ويتناول المعكرونة الجاهزة ويدخن السجائر ويأكل المكسرات. وقال التقرير إن هسو لم يكن على علاقة طيبة بزوجته لهذا لم يكن يرغب في العودة للمنزل !

    حسبنا الله ونعم الوكيل [/align]








    تعليق


    • #3
      شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

      تعليق


      • #4
        شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
        هناك زوجات بهذه الطريقة لكن أظن أن هذه الطريقة ستجعله يخرج من البيت أو على الأصح من البلد بكامله تاركا إياها لوحدها ويقطع كل أرقامه حتى لا تعرف له مكان ومثل هؤلاء النساء من يدفع بأزواجه إلى البحث عن أخرى حت يجد الهدوء والطمأنينية والحنان.
        sigpicاللهم لا تشمت اعدائي بدائي واجعل القرآن العظيم شفائي و دوائي فأنا العليل و أنت المداوي انت ثقتي و رجائي واجعل حسن ظني بك شفائي

        تعليق


        • #5
          لازم تكون علاقة حب تربط الزوجة بزوجها ويترجم هذا الحب بالود*
          اي المعاملة الحسنة الكلمة الطيبة الاخلاق السامية الحترام الشكر و الامتنان وغير ذلك من الامور الايجابية التي تقرب الزوج من زوجته وبيته في نفس الوقت
          وجب على الزوجة استحضار الله ورسوله في كل افعالها وتصرفاتها اتجاه زوجها وبيتها
          وف الاخير اود ان اذكر الاخوات بحديث الرسول صلى الله عليه وسلم*اخرج مسلم في صحيحه ان رسول الله صلى الله عليه وسلم قال :
          إن إبليس يَضَعَ عرشه على الماء ثم يبعث سراياه فأدناهم منه منـزلة أعظمهم فتنة ، يجيء أحدهم فيقول : فعلت كذا وكذا فيقول : ما صنعتَ شيئا ، قال : ثم يجيء أحدهم فيقول : ما تركته حتى فرّقت بينه وبين امرأته ،
          قال : فيدنيه منه ، ويقول : نِعْمَ أنت*

          تعليق


          • #6
            من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ للأسباب التالية :-
            *تجعل لسانك رطب بذكر الله
            (طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل)
            *غض البصر
            (الشعور بالكره لصنف الحريم)
            *صلة الرحم
            (على طول هربان عند أمه أو أصحابه)
            *المحافظة على الوزن
            (دائما نفسه مسدودة عن الاكل)
            *وان كانت زوجته من النوع النكدي المتأصل
            فسيصبح من العظماء لانه من قرفه وزهقه وطهقه من هذه العيشة بيدفن نفسه بشغله فيبرع ويدهش الناس ويثبت المثل القائل
            "وراء كل رجل عظيم امرأة"
            منقول للأمانة

            تعليق


            • #7
              السلام عليكم ،راه مكنشجعج على النكد الله إنجي أزواجنا والمسلمين من النكادة،غير يلاه سمعت واحد المقطع ديال الشيخ أبي إسحاق الحويني قال الفواءيد المرأة النكديةوضحكني ودخلت وشفت هاد الموضوع وقلت نقلوا ليكم صافي. تبقاو على خير

              تعليق


              • #8
                هههه قتلتيني بالضحك الله يعطيك ما تمنيتي
                المشاركة الأصلية بواسطة FADMA1L مشاهدة المشاركة
                من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ للأسباب التالية :-
                *تجعل لسانك رطب بذكر الله
                (طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل)
                *غض البصر
                (الشعور بالكره لصنف الحريم)
                *صلة الرحم
                (على طول هربان عند أمه أو أصحابه)
                *المحافظة على الوزن
                (دائما نفسه مسدودة عن الاكل)
                *وان كانت زوجته من النوع النكدي المتأصل
                فسيصبح من العظماء لانه من قرفه وزهقه وطهقه من هذه العيشة بيدفن نفسه بشغله فيبرع ويدهش الناس ويثبت المثل القائل
                "وراء كل رجل عظيم امرأة"
                منقول للأمانة

                تعليق

                المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

                أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

                يعمل...
                X