إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أختي الفتاة في منتذانا ،أريدك في موضوع مهم يهمني ويهمك

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أختي الفتاة في منتذانا ،أريدك في موضوع مهم يهمني ويهمك

السلام عليكم اخواتي
    حبيت نزل هاد الموضوع فقط غير باش ندردشو هنا و ممكن كاي كون يهم الجميع الموضوع هو عبارة عن سؤال بغيت نعرف شكون من الا خوات لي كاترتردي الحجاب و لي ماكترتديهش و هدا ماش عيب الله يهدي كل مخلوق لهدا لي شافت موضوعي تجاوبني و سمحولي حيتاش كاين بعض الاخوات دوات لباس محترم و تايصليو و كاينقصهم غير الاقتناع بارتداء الحجاب لهدا بغيت نتعاونو هنا و كل وحدة تدرج لينا الجواب ديالها

بسم الله الرحمان الرحيم

موضوع جميل حبيبتي وديان المحبة ،أعانك الله على إدارته

أتمنى أن تصدقك الفتيات

شكرا حبيبتي ام سارة سباقة للخير دايما

دائما متميزة وديان
        يسعدنى اكون اول من يجيب
        الحمد لله انا ارتدى الحجاب و ارجو ان يعيننى الله و ارتدى اللباس الشرعى كاملا
        دعى معايا
        قبلاتى

اللهم ارحم و اغفر لاختي البثول و اسكنها فسيح جناتك
        واغفر لجميع موتى المسلمين

السلام عليكم و رحمة الله
          بارك الله فيك حبيبتي حقا فكرة رائعة جعلها الله في ميزان حسناتك
          انا اختي محجبة ( ارتدي خمارا و القفازات ) و افكر في ارتداء النقاب لكن لدي بعض المشاكل تعوقني
          تقبللي مروري

شكرا على الموضوع بالنسبة لي أرتدي الخمار ولست منقبة
            ] لن تندمي فقط ادخلي الى الرابط التالي ولا تبخلي على نفسك بالثواب
            http://www.shbab1.com/2minutes.htm

شكرا على الموضوع حبيبتي في الله

وبارك الله فيك

انا و لله الحمد ارتدي___ الخمار والجلباب _____ وانا احب النقاب لانه فيه العفة اكثر والطهارة للمرأة المسلمة

ولكني ادرس حاليا ولا يمكنني ارتداؤه
              ونسأل الله تعالى ان يسدد خطا،ا جميعا وينير طريقنا الى الصراط المستقيم

يا رب

وانت يا اختنا وديان مقلتيش لينا واش تتلبسي الحجاب ؟؟

واتمنى ان تتفعال جميع الاخوات

وجزاكم الله خيرا

وحيا الله جميع الاخوات الوا تي مررن وتشرفت بمعرفتكن
              [glint]
              [glow=000000][glow1=FFCC33]ام عبد الرحيم[/glow1][/glow]
              [/glint]

شكرا لكن جميعا اخوواتي اسعدتني ردودكم انا بالصرحة ماديراشي الاخوان و لك كانصلي و لباسي محترم و الحمد لله و كاينقصني الحجاب و بما انا قرايتي و مدرسة تكوين الممرضات كايقولو ممنوع المتحجبات و شحال من وحدة تقلقو و كاين لي فرحو ودارو بيها السبة و كايديرو شي فعايل ياربي تهديهم و انا نقول اذن هادو دايرين الخاطر غير للناس و واليديهم و كاينة حتا لخطيبها و من تم قلت خاسني نقتنع بزاف و نلبس الحجاب و خا مكرهتش نلبس اللباس الشرعي بكامله و لكن ضروف العمل دبا علاش انا طرحت الموضوع بغيت نشوفد فرحت الاخووات المتحjبات واراء الاخريات عن الحجاب

[frame="2 98"]من تم قلت خاسني نقتنع بزاف و نلبس الحجاب[/frame]

السلام عليكم
                  الله وفقك الله لارتداء الحجاب بمن ستقتنعين يا وديان ا بالله و رسوله
                  اعلمي اختي ان الدراسة ليست مبررا لترك الفريضة اذا كانت المدرسة تمنع الحجاب فلن تتمكني من ارتدائه بعد التخرج لانك ستبحثين عن عمل في نفس الميدان
                  من ترك شيئا لله عوضه الله خيرا منه
                  اتمنى ان يشرح الله صدرك للحجاب و لا تكثرتي بمن تلبسه لتخفي وراءه فضائحها و الا لن تخرجي من دائرة التسويف و التبرير و انظري الى من تلبسه مؤدية حقه و ما اكثرهن بارك الله فيهن
                  اتمنى ان يكون كلامي على قلبك مثل العسل و اعذري تطفلي

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته..

بارك الله فيك اختي وديان المحبة على طرحك المميز لهذا الموضوع ، فأنا و الحمد لله أرتدي الحجاب وأحمد الله على هذه النعمة الرائعة ..
                    ملاحظة : أخواتي الفاضلات أنا لست مع من تقول لن أرتدي الحجاب حتى أقتنع و من أنت حتى تقتنعين فالحجاب فرضه الله على كل مسلمة كالصلاة ، هل تصلين لأنك مقتنعة ام تصلين لأن الله أمرنا بالصلاة و أنها فرضت علينا؟؟..
                    الله يهدي الجميع ، الحمد لله الذي هدانا لهذا و ما كنا لنهتدي لولا ان هدانا الله..
                    [img3]http://www.anaqamaghribia.com/up//uploads/images/anaqamaghribiae039cf4eff.gif[/img3]
                    [img3]http://www.anaqamaghribia.com/up//uploads/images/anaqamaghribia2253889c71.gif[/img3]

الحمد لله انا محجبة واطلب اللله نزيد اكتر بارككم الله
                      VESOUL 70
                      depot dossier CCM le 28-novembre-2012CCM pret le 15 -janvier- 2013

demande cnf certificat nationalite francaise le 04--fevrier retiré le meme jour 24- janvier-2013
                      casier judicier national demande et delivrance a rabat le meme jour 04-fevrier-2013
                      acte marriage adoulaire 11 MARS
                      Envoi dossier transription nantes 25/3/
                      livret famille khraj 30AVRIL
                      RAJLI MOSLIM FARANSI[/][/url

شكرا الحبيبات على تجاوبكم اخواتي الاقتناع بالنسبة لي هو ان اقتنع بنفسي و هل ساخدع نفسي بان اتحجب و و اشياء سارية في حياتنا النميمة النفاق مد يدك للرجال سروال و بنطلون و المكياج و الحجاب اختي يجب ان اقتنع بهاته الاشياء يعني 100% متحجبة وماشي متزمتة وحبيت الخمار و هدا هو بالنسبة لي الحجاب يحجب المراة في كل شيء و انشاء الله انا دابا واضعة الدرة و كانولف عليها و الله العضيم يلا عندي كيف كيف حيتاش اصلان كنت محترمة راسي في لباسي و في واجباتي و هدا هو المهم عندي انا و انشاء الله خير
                        هدا هو ان اقتنع اما اقتناعي بالله او بالرسول فساقول حسبي الله و نعم الوكيل شيء لا شك فيه و لي طاحت لو هاد الافكار ربما كانت عندو في دماغو

[gdwl] [/gdwl][gdwl][/gdwl][gdwl][/gdwl][gdwl]
                          بسم الله الرحمن الرحيم
                          السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
                          الحمد لله و الشكر لله انا ارتدي الحجاب وانا مع الاخت وسيلة ليس في الحجاب اقتناع هو فرض و الله يهدي بنات المسلمين يا رب
                          اختي وديان حتى انا مريت من هاد الهواجس قبل منرتدي الحجاب و الحمد الله انك كتفكري هدا كيعني انك انسانة مؤمنة و ان شاء الله كنتمنى لك الراحة النفسية و العفو و العافية و كنشكرك على الموضوع
                          أمحو ذنوبك في خلال دقيقتين

اضغط على الرابط التالي

[frame="1 80"]اللهم [/frame][frame="1 80"]
                          ضاقت الأسباب إلا عليك وانقطع الرجاء إلا منك وخاب الأمل إلا فيك وانسدت الطرق إلا إليك ، اللهم اجعل لنا من كل هم فرجاً ومن كل ضيقا مخرجا[/frame]

السلام عليكن اخواتي ورحمة الله
                            شكرا اختي وديان على الموضوع انا متحجبة والحمد لله مند سن 12 او 13 سنة عندما كنت ادرس فالتانية اعدادي وكولشي البنات تيلبسوه غير انا و وليت كنلبسو حتى انا والحمد لله من تماك ديما تنديرو واخا تنلبس السروال ولكن مع تركو او قميجة نازلة ومستورة حيت انا في الاصل مولفة هاد اللباس و كنحترم راسي فالشارع يعني لا اخرج وان مزوقة و متبرجة(حجاب متبرج) كما نراه في الواقع لدرجة ان اختي الكبرى وهي متزوجة تتخاصم عليا وتقول لي انت ف شي شكل يعني لا اهتم بالمضهر والمهم عندي هو الستر حيت هو اللي ماكاينش فالسوق

با النسبة ليا انا محجبة الحمد لله
                              وربنا يهدي الجميع
                              و لا ارى ان الحجاب يأتي عن اقتناع بالعكس هو فريضة من الله عز وجل
                              الحمد لله على هذه الفريضة
                              والسلام عليكم ورحمة الله
                              اذ لم تجمعنا الايام جمعتنا الذكريات
                              و
                              اذا العين لم تراكن فالقلب لن ينساكن

يظل القلب يذكركن وتبقى النفس تشتاق

فياعجباً لصحبتكن لها في القلب آفــــاق

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X