إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل يستمر الحب برغم البعد والمسافات ؟؟؟

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • هل يستمر الحب برغم البعد والمسافات ؟؟؟


    ماقيمة ان احب انسانا لا اجده بجانبي ؟؟

    كلما رأيت شيئا جميلا او احسست باحساس جميل اجد نفسي اردد كلمات اغنيه : اه لو كنت معي .

    وهذه الاه هي التي تشقيني دائما ..

    عندما احب انسانا اريد ان اتمنى معه اشياء واشياء
    ومن الظلم ان اعيش العمر وكل ما اتمناه هو ان اراه ..!!

    هل يمكن لكم ان تدروكوا حجم المسافه بين ان احلم مع انسان ...

    وبين ان يكون الحلم كله هو ان اراه ..!!!!

    انه عذاب طويل للنفس ان احب انسانا لا اجده بين يدي ..

    ان الفراق والالم والوحشه مشاعر ثقيله على نفسي
    ومن الظلم ان اعيش حياتي معه حتى ولو كان ذلك بسبب

    الحب .

    ارجوكي حاول ان تري الصورة معي

    انسان تحبه و تجده بجوارك وتعيش معه ...

    و

    انسان اخر تحبه ولا تجده ولا تعيش معه...
    ويفصل بينك وبينه الاف الاميال

    والمثل يقول البعيد عن العين بعيد عن القلب
    والقريب من العين قريب من القلب ...

    ان الحب بدون تواصل شيء من الانتحار

    ان نظرة بالعين اجمل من الف رساله..
    وعندما تتصافح الايدي وتتعانق الاشواق وتذوب الوحشه..

    فان ذلك يتجاوز بكثير كل كلمات الشعراء وتخيلاتهم..

    ان الخيال احساس رائع وجميل لكننا لانستطيع ان نعيش عليه


    قد تكوني من النوع الذي يحب ان يرى امواج البحر وهو جالس وحيدا على الشاطىء

    ولكني احب ان اصارع الموجه بكل جزء من كياني
    حتى ولو وجدت نفسي فجاه على الشاطىء وسط الرمال ..

    ساعتها سوف استريح قليلا
    واعود للامواج مره اخرى فمن جرب السباحه لاترضيه ابدا رمال الشاطىء

    من الظلم ان يكتفي الانسان بالخيال ويترك الواقع والحقيقه..



    فهل يستمر الحب برغم البعد والمسافات؟؟؟؟

  • #2
    الحب صداق الوفي و العدري لا يقاس بالمسافة بل بالعقل لك اجمل تحية على الموضوع

    تعليق


    • #3
      fi3lan okheti momken l7ob ydom wakha msafa ba3ida
      ana mital amamki
      ana khatibi moosafer saraha lam ast3 3la bo3dih walakinaho fi 9alb saken
      ya reby ydoli bi khayr

      امحي ذنوبكي في دقيقتين
      http://www.ouarsenis.com/2minutes.htm


      تعليق


      • #4
        كلما رأيت شيئا جميلا او احسست باحساس جميل اجد نفسي اردد كلمات اغنيه : اه لو كنت معي .

        وهذه الاه هي التي تشقيني دائما ..


        انظري حبيبتي tasoussite26 الى كلماتك لقد اعترفتي ان الحب يبقى بالقلب رغم بعد المسافات اذآ علينا ان نقول ان الحب هو انصهار جسدان في بعضهما ليكونا جسد واحد طبعآ هذا الحب له مقومات ايمانيه و صدقيه نابعه من الوجدان

        تعليق


        • #5
          [align=center]

          أختي tasoussite26
          أهلا بك
          نعم الحب عن بعد لا أراه حبا واقعيا
          والمثل القائل : "بعيد عن العين بعيد عن القلب" حقيقي إلى مدى بعيد
          خاصة إن دام البعد وطال سنوات...
          الحب الحقيقي هو الذي يحتك بالواقع فإما يثبت أو يختفي ..
          ولا يكون إلا تحت مظلة الكتاب والسنة
          في أمان الله أختي
          [/align]
          أنا ما كتبت الشعر يوما متباهية...وما شدوت بمجد أسلافي أو نسبي أو مالِيةْ
          ولا استجدت كلماتي منّة قوم تذللا ... تعاف نفسي صغارا فما كنت له ساعية
          إنما حرك نبضَ يراع ســــــــاكن ..... مصائبُ حلّت بأمتي متتــــــــــالية










          تعليق


          • #6
            اختي العزيزة انا ايضا اعاني من البعد مع اننا في بلد واحد مع اختلاف المدن و لاكن اقسم بالله رغم بعد المسافة فالحب بيننا في زيادة الحمد لله لانه لا يحسسني بالبعد. يتصل بي اكثر من مرة في ليوم + الانترنيت . الحمد لله لي لقاني بيه و دعييو معانا الله يسهل علينا و نتجمعو في مدينة وحدة قريبا انشاء الله و الله يجمع كل بعاد على خير انشاء الله

            تعليق


            • #7
              الله يصبرك و يقرب البعيد




              " اللهم بلغنا وسلمناإلى رمضان وسلم لنا رمضان وتسلمه منا متقبلا "

              تعليق


              • #8
                السلام عليكم
                كلماتك اثرت في لانها تعنيني كثيراا و قد عانيت و ما زلت اعاني من البعد اتمنى من الله ان يقرب البعيد
                تسلمي اختي الغالية

                تعليق


                • #9
                  السلام عليكم
                  بارك الله فيك اختي كلماتك اثرت في بشكل كبير
                  البعد مر و لن يعرف مذاقه الا من جربه

                  تعليق


                  • #10
                    ولا يهديكم الله هههههههههه كيبقا
                    على كل حال الله يقرب البعيد

                    تعليق

                    المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

                    أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

                    يعمل...
                    X