عرس مغربي

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عرس مغربي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

كيف حالكم ياحلوات

هذا الموضوع حبيت أحطهااا لمعرفت أراكم في الموضوع

إذا خطبك واحد من هالإثنين علي من توافقين؟؟؟؟

الأول::
    دكتور ونفترض انه جراح مثلا يعني راتبه قوي ومنصبه قوي ..لكن مثل ما انتو عارفين عيوب هذا النوع كثيره ... حياته كلها عمل و فلوس يعني زوجته و عياله ماراح يشوفهم الا 3-4 ساعات باليوم اذا مو 3 ايام بالأسبوع اكيد بينام برا البيت كثير وينشغل عن الحياة الزوجية كثير ... يعني الزوجه هنا وحيده اغلب وقتها بس عندك الفلوس والخادمه والسائق والذهب والى أخره ...

الثاني::
    موظف عادي راتبه عادي منصبه عادي ...لاكن مافيه شغل يشغله عن حياته الزوجيه مايشغله شغله عنها شغله ثابت من و الى و الباقي فاضي لأم العيال..

طبعا بغض النضر عن الأخلاق و العائله و السمعه لنفرض انهم كلم اوكيه...

ابغى ردودكم الفعالة
    بس بصرااااحه تااامه لو سمحتوا :cool:

أهلا وسهلا بكـ أم نونا.
    آخر زيارة لك كانت: 04-18-2009 الساعة 07:22 PM
    الرسائل الخاصة: غير مقروء 0, من مجموع 1 رسالة.:8:

سافضل الدي يقدر الحياة الزوجية ...سواء كان الاول او الثاني المهم ان يكون متدينا و عارفا بحقوقه الزوجية ...وعارف كيفاش ينظم الحياة ديالو....عاود انا اختاريت صافي ههه...والحمد لله هو نعم الاختيار
    ولكن عندي نصيحة للاخوات اللي مازال ماتزوجوا عندكوم تغريكم الاموال و الدار و السيارة ...اهتموا اكثر لراحة البال ...لان الحياة ماشي غير مادة فقط بل مادة وروح ...وما قيمة الاموال ادا لم يكن هناك حب وتفاهم وسكينة ومودة .
    .................

سلام عليكم
      fi3lan akhti saraha a7ssn 7aja hya ra7t lbal o ra7t labal hya lawla banadm khssou ikalab 7la ra7a machi 3la madyat o natmana man allah yawfa9 lajmi3
      ama li dkhal ldar 3la tma3 ghdi ib9a dima tama3 wakha kan 3andou koulchi dima ghdie ib9a itma7 l ktar o tama3 ma3mrou irta7 ola ythna f hyato
      ochoukrannnnnnnnnnn
      sigpic

شكرا على الردود يا حلوات
        أهلا وسهلا بكـ أم نونا.
        آخر زيارة لك كانت: 04-18-2009 الساعة 07:22 PM
        الرسائل الخاصة: غير مقروء 0, من مجموع 1 رسالة.:8:

chokeran 3ela hade lmawedo3e ana f lha9i9a ghadi nekhetar atani liana sa3adate alinessane hiya kolechi olfelosse makaydomoche wa salame

أنا أختار لي حصل توافق وارتياح نفسي
            بعد الاستخارة طبعا

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
            X