إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مللت من فراغي

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مللت من فراغي

لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته عندي سؤال للمتزوجات رجالاتكم فاش كيجيو من الخدمة واش كيعاودوليكم على كيفاش داز النهار واش كيشاركوكم مشاكلهم أنا لا وتيبقى في اوالو مليت من هاد الفراغ قولولي أشننو نديرح ل النهار كامل وأنا بوحدي دراري في مدرسة وفاش تيجي كنسنا منو شي كلمة اوالو مليت من هاد الفراغ قولولي أشننو ندير

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اختي عطاء

اختي انتي واش كتسوليه كيفاش دوز نهارو لانه كاين شي رجال الى مسولتهم ميعودوا والوا
    انتي بقاي تساوليه وتجبدي منو لهدرة غير بالتي هي احسن...مثلا : ياك ماعييتي هاد النهار فالخدمة ...واش داز النهار مزيان ..ياكما تعرضتي لشي موقف هاد النهار... اسالة من هدا النوع وانتي راك عارفة

واهم شيء اختي هو الصراحة..صارحيه بهذا الشيء لكتحسي بيه وهدشي لكتبتي فالمنتدي قوليهلوا هو

وتناقشي معاه فهادشي السكات مشي حل ..الحوار هو الحل ومن الافضل مادخلي حد بينك وبين راجلك

وبالنسبة للفراغ تقدري تملئيه اما بالقراءة ولا بممارسة هواية او بالذكر وقراء القرءان ...بزاف نتي شوفي

شنو كتبغي الديري...والله يعاونك اختي ويوجهنا كاملين للطريق الصواب.

كنتمنى هاد النصائح من تجربتي البسيطة فالحياة تفيدك ...

وان شاء الله يفيدوك صحاب الخبرة

سلام الله عليك اختي

شكرا أختي ريحتيني بكلامك أنا دابا قررت نتسجل في نادي الرياضة باش ندوز الوقت و نشغل راسي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الله يكون في عونك الرجال صعب نفهموهم سبحان الله انصحك بقراة الكتاب الرجال من المريخ والنساء من الزهرة سمعت انه رائع ويمكن ان تستفيدي منه كثيرا
        وما تقلقيش يا اختي الرجال هم قليل الكلام عليك ان تعلمي الاوقات الي يكون فيها مرتاح وتحدثي معه احنا النساء كنبغيو الثرثرة ام هم لا عليك فقط ان تتعرفي جيدا على زوجك اكثر

نتمنى ليك حظ سعيد ان شاء الله

الحب شعور خارق لا يخضع لقانون أو منطق..!
        من يحبك سيحبك بكل عيوبك ومجرداً من كل مميزاتك
        والوصفة السحرية لدوام الحب هي
        بسمة صافية
        وكلمة جميلة
        وقلب قادر على الاحتواء ..!

..

تعلمت ألا أتعثر بالكلام السلبي الذي يوضع أمامي
        بل أعده مثل الحواجز الرياضية
        تدريباً لي على القفز إلى أعلى
        دون أن ألامسها!

..

حاولي اختي تشغلي وقتك بشي نشاط .والله يكون فعونك
          اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

اختي عطاء ماشي ساهل ابدا ان الانسان اللي نتسناوه النهار كله مين يجي ما نحسو بحتى فرق وجوده بحال عدمه لكن يمكن تكون جزء من المسؤولية تقع عليك بحال اللي قالت الاخت ميساء45 لهذا حاولي نتي تجريه في الهدرة بداي بنهارك نتي لكن في البداية قولي غير الحاجات الزوينة و من بعد بداي تسوليه و شاركيه بارائك ولا بلاش من هاد شنو داز في نهارك جبدي اي موضوع مشترك بيناتكم بحال اطفالك.........
            الله يسخر لك ولينا ازواجنا يارب
            [frame="1 80"]اللهم اكفني بحلالك عن حرامك و أغنني بفضلك عمن سواك[/frame]

:Dما كنتش باغية ندير توقيع لكن جاتني الغيرة من الأنيقات:D

ana 3andi nafffffsssssssss al mochkil rajli ga3 makaytssanat liya wakha ndal nssawlo tayji 3ayan baghi ri yan3ass;mazal nti 3andak drari mli yjiw katchatni m3ahoum ama ana ma3andi walo kantssenah tayji yakol o y3awd yakhraj ta ana akhti mlit al faragh li kan7ass bih

[warning]استعملي لوحة المفاتيح العربية في الكتابة [/warning]

اريد زوج صالح واطفال

يا اختي كاين 100 الف حاجة ممكن تعمليها ما عرفتش علاش المشكلة الازلية عند النساء وهي ان راجلها خاصو يعطيها تقرير على نهارو كيدوزو راه جا للدار باش يرتاح من هداك التعب جربيها غي من راسك الى كنتي خدامة وجيتي للدار باش ترتاحي واش غادي يبقى عند شي جهد باش تبقاي تعاودي ولكن المشكلة فيك انتي ما عندكش فاش تدوزي الوقت و بالتالي كتبقاي مخزنة الجهد ديالك كله من اجل الهضرة والانسان باش يشغل وقته خاصو تكون عندو تلاتة ديال الاسلحة مهنة وهواية وحرفة حتى لو كانت عندو الدكتوراه خاصو يكونو عندو بتلاتة
                  sigpic

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                  X