إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تجمع الحموات والجدات والكنات

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• تجمع الحموات والجدات والكنات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    لقد رايت في المنتدى تجمع ساكنة نفس المدينة وتجمع البنات وتجمع المتزوجات وتجمع المغتربات وتجمع المطلقات ووووو وراودتني فكرة تجمع الحموات والجدات نحكي فيه مشاكلنا وحياتنا ومعاملتنا مع زوجات الابناء وازواج البنات وحتى اخبار وطرائف احفادنا هههههههه واتمنى ان تدخل الصفحة زوجات الابناء لتحكي لنا تصرفها او تصرف الحماة معها ونحاول ايجاد حلول لمعاملة طيبة بين الطرفين ونقول لاللعنف ضد الحماة ولا للعنف ضد زوجة الابن ههههههههههه ونعم لراحة الابن الذي غالبا مايكون في وسط حقل الالغام ههههههههه وتقبلن تحياتي
    اللهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ بِأَنَّ لَكَ الْحَمْدَ لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ الْمَنَّانُ يَا بَدِيعَ السَّمَوَاتِ وَالْأَرْضِ يَا ذَا الْجَلَالِ وَالْإِكْرَامِ يَا حَيُّ يَا قَيُّومُ إِنِّي أَسْأَلُكَ،ان تكتب لي حجة في بيتك الحرام.

السلام عليكن ورحمة الله تعالى وبركاته
    يسعدني ان اكون من الاوليات التي خطت عبر بياض هذا المرفا الجميل وان كنت لا احمل اي جواز

او تاشيرة للدخول و

الانتساب اليكن

انا لست بحماة
    او كنة
    او جدة
    وانما
    عمة
    وخالة

و لوسة ( السوسة ) التي هي غائبة عن هذا التجمع الكريم

هههههههههههه

شكرا لك غاليتي على روعة مواضيعك التي تمس بحق واقعنا المعاش ....
    لي عودة ان شاء الله ان قبلت عضويتي

تقبلي احترامي

عـاشـقـة لـ الـضـاد ــغـة

سعدت ابنتي حقا بدخولك الى صفحتي وانا جد فخورة بك وبانك اول من دخلت الى الموضوع كتبت الموضوع لنحاول معالجة ونصح واصلاح ذات البين لان هذا المشكل مشكل عام فلنحاول جميعا مد العون لبعضنا من خلال تجاربنا ونحاول بذالك خلق اواصر المحبة بين هذه الاطراف هذا هو غرضي من طرح الموضوع ومرحبا باول لوسة تنضم الى الصفحة ومرحبا بك ههههههههه
      اللهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ بِأَنَّ لَكَ الْحَمْدَ لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ الْمَنَّانُ يَا بَدِيعَ السَّمَوَاتِ وَالْأَرْضِ يَا ذَا الْجَلَالِ وَالْإِكْرَامِ يَا حَيُّ يَا قَيُّومُ إِنِّي أَسْأَلُكَ،ان تكتب لي حجة في بيتك الحرام.

أختي نجاة فكرة مزيانة كنتمنى دخول الأخوات كلهم للتفاعل ، لأنه موضوع مميز جدا .
        الفكرة اللي خرجت بها هادي عشرين عام الزواج (الصبر هو مفتاح الفرج)
        وكما يقول الله عز وجل(إنما يوفى الصابرون أجرهم بغير حساب)
        وأنا كنقول دائما اللهم أفرغ علي صبرا.
        ولي عودة مرة أخرى للموضوع
        sigpic

اللهم

اَرحم من اشتاقت لهْم اَرواحنا

وٌهْمْ تٌحْتً الٌترْابْ..!
        وٌهْمْ تٌحْتً الٌترْابْ.

اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
          شككرا أختي على الفكرة الرائعة
          أنا كنة ساكنة مع عكوزتي في جو يسوده التفاهم ولله الحمد؛ أنا موظفة ملي مانكونش عكوزتي تتكلف بالغذاء على ذوقها. وأنا تاني ملي نكون في الدار الفطور والعشاء على حسابي؛ السبت والأحد عندها الحرية إما دوزهم معانا أو تمشي ضيفة عند لي بغات،
          [bor=#ffcc00]أسألك يا رب بأسمائك الحسنى وصفاتك العلى أن تجعل أبي وأمي وأمي، من حزبك المفلحين، وأن تجعلهما من ورثة جنة النعيم وأن تجعلهما في قبرهما آمنيين مطمئنين.آمين[/bor]

ليس من الصعب أن تضحي من أجل صديق .. ولكن من الصعب أن تجد الصديق الذي يستحق التضحية ! !

المشاركة الأصلية بواسطة أم المساكين مشاهدة المشاركة
            أختي نجاة فكرة مزيانة كنتمنى دخول الأخوات كلهم للتفاعل ، لأنه موضوع مميز جدا .
            الفكرة اللي خرجت بها هادي عشرين عام الزواج (الصبر هو مفتاح الفرج)
            وكما يقول الله عز وجل(إنما يوفى الصابرون أجرهم بغير حساب)
            وأنا كنقول دائما اللهم أفرغ علي صبرا.
            ولي عودة مرة أخرى للموضوع
            شكرا على المشاركة وانتظر عودتك الى الموضوع ان شاء الله
            واطلب من الله ان يجعل لكي من كل ضيق مخرجا اااامين

المشاركة الأصلية بواسطة saoudia مشاهدة المشاركة
              اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
              شككرا أختي على الفكرة الرائعة
              أنا كنة ساكنة مع عكوزتي في جو يسوده التفاهم ولله الحمد؛ أنا موظفة ملي مانكونش عكوزتي تتكلف بالغذاء على ذوقها. وأنا تاني ملي نكون في الدار الفطور والعشاء على حسابي؛ السبت والأحد عندها الحرية إما دوزهم معانا أو تمشي ضيفة عند لي بغات،
              وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
              الله يحفظك ويحفظ ليك حماتك ويخليكم لبعض وهذه هي المعاملة الطيبة التي سوف لاتحصدين من وراءها الا كل طيب بارك الله فيك واتمنى عودتك الى الموضوع وافادة الاخوات من تجربتك الصالحة والله يحفظك

السلام عليكم ورحمة الله
                أشكركي اختي نجاة لطرحك الموظوع
                وانا بالمناسبة إمرأة الابن وساكنة مع حماتي

السلام عليكن و رحمة الله و بركاته
                  صباح الحب والوئام
                  سعيدةان احضى بشرف البنوة منك انيقتي
                  نجاة 44
                  و ان يكون لي الانتساب الشرعي في هذه الخيمة
                  الانثوية

للاشارة فقط بعد اذن انيقتي نجاة 44
                  اتمنى من كل انيقة
                  كنة
                  او جدة
                  او حماة
                  ان تسرد كذلك سلبيات الطرف الاخر بمعنى ما هي المشاكل التي تحصل بينها و بين الاخرى مهما كانت صغيرة لانه الاحتكاك اليومي اكيد بحكم معاينتي لهذه العلاقات الثنائية التي تكون بين المد و الجزر تؤدي الى التنافر احيانا و يكون المتضرر فيه طرف واحد مهما كانت صفته يعني حتى الزوج او الابن او اب الابن فما بالك اذا كانت البنت تسكن مع ذويها
                  تقبلن مروري

عـاشـقـة لـ الـضـاد ــغـة

بارك الله فيك فعلا موضوع مهم اتمنى ان يكون وسيلة لتغيير الافكار والمعاملة سواء من طرف الزوجة او الحماة وليس هناك احسن من الصبر كحل لكن هناك مواقف يفقد فيها الانسان صبره اسال الله ان يهدينا ويخرجنا من دار العيب بلا عيب كما يقال.

المشاركة الأصلية بواسطة أم بسمة المغربي مشاهدة المشاركة
                      السلام عليكم ورحمة الله
                      أشكركي اختي نجاة لطرحك الموظوع
                      وانا بالمناسبة إمرأة الابن وساكنة مع حماتي

بارك الله فيك على المرور وارجو ان تشاركينا بحكايتك او معاملتك لحماتك ومعاملتها لك للافادة وتحياتي

المشاركة الأصلية بواسطة اريج الرحمان1 مشاهدة المشاركة
                        السلام عليكن و رحمة الله و بركاته
                        صباح الحب والوئام
                        سعيدةان احضى بشرف البنوة منك انيقتي
                        نجاة 44
                        و ان يكون لي الانتساب الشرعي في هذه الخيمة
                        الانثوية

للاشارة فقط بعد اذن انيقتي نجاة 44
                        اتمنى من كل انيقة
                        كنة
                        او جدة
                        او حماة
                        ان تسرد كذلك سلبيات الطرف الاخر بمعنى ما هي المشاكل التي تحصل بينها و بين الاخرى مهما كانت صغيرة لانه الاحتكاك اليومي اكيد بحكم معاينتي لهذه العلاقات الثنائية التي تكون بين المد و الجزر تؤدي الى التنافر احيانا و يكون المتضرر فيه طرف واحد مهما كانت صفته يعني حتى الزوج او الابن او اب الابن فما بالك اذا كانت البنت تسكن مع ذويها
                        تقبلن مروري

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
                        بارك الله فيك وهذا هو الهدف من موضوعي نريد ان نعرف الايجابيات والسلبيات لهده العلاقة ومحاولة فهمها وبذلك كل واحدة منا تحاول ان تصلح من اخطاءها من تجارب الاخوات وشكرا لكي والله يحفظك

موضوع اكثر من رائع
                          انا كنة وعلاقتي بحماتي ولله الحمد جيدة
                          وهذا من فضل ربي
                          sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة maysae45 مشاهدة المشاركة

بارك الله فيك فعلا موضوع مهم اتمنى ان يكون وسيلة لتغيير الافكار والمعاملة سواء من طرف الزوجة او الحماة وليس هناك احسن من الصبر كحل لكن هناك مواقف يفقد فيها الانسان صبره اسال الله ان يهدينا ويخرجنا من دار العيب بلا عيب كما يقال.

شكرا لك فعلا الصبر مفتاح الفرج ولكن هنالك حد للصبر ولذلك طرحت الموضوع لافادة بعضنا من مشاكل بعضنا وبارك الله فيك

السلام عليكم
                              ه وحدة قلبها طايب على العجوزة
                              أنا باختصار عجوزتي لا تحبني .من أول يوم جاو يخطبوني مبغاتنيش مجيهاش على الكانة ديالها ما خلات عيوب خرجات فيا إنما الزوج ديالي كان متشبت بيا مما دفعها أنها توافق عليا
                              أنا تنسكن بوحدي يعني هي فدارها و أنا فداري إنما هي تتدخل حتى في شراء ما يخص من مستلزمات للبيت و تربية الأولاد ووووو
                              الله المعيييييييييييييين

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X