اخواتي اجيو خبرونا بمشاكسات وبسالات وشغب ولادكوم

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اخواتي اجيو خبرونا بمشاكسات وبسالات وشغب ولادكوم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..اخواتي راني قلت ندير صفحة خاصة بالشغب و المواقف الحرجة اللي تيديرو وليداتنا وهما صغار .. باش نفرغو همومنا على بعضنا وكدلك نفيدو بعضنا بالتجارب وكدلك الحلول وشكرا ..ارجو منكن التفاعل كل اخت تخبرنا بشي موقف حرج دارو وليدها اوبنتها وداك الموقف باقي راسخ في الدهن ولاينسى .........;)

..غنقوليكم اشدارلي ولدي انا اليوم خليتو عند التلفزة ودخلت للدوش باش ندير دوش خفيف وبحكم اني خليتو بوحديتو قلت غنسربي دغيا دغيا اوا غير دخلت وهو يدوز عليا الصاقطة وسد عليا وانا فالداخل وقلتلو حل ليا والو مشا طلع للدار الفوق وخلاني تما بوحديتي واصلا مكين حد فالدار غير انا وياه صافي وحتى زوجي مكانش كان مسافر ومعرفتوش امتا يجي بالضبط والبورتابل ديالي كاين الفوق يعني معندي حتى شي وسيلة اتصال المهم بقيت تنحاول وتنحاول والو عييت وتنبكي وتنقول اعود بالله من الخبث والخبائث حيث كنت تنبكي والفدوش عييت منبكي وفي الاخير قلبت واحد الكوان فالدوش لقيت فيه واحد الجعبة ديال الروبيني قديمة وانا بقيت نتضرب بيها تحت الباب حتى تهرس من التحت وانا نزحف على كرشي وخرجت من تحت الباب وهي هديك وانا نحل ديك الصاقطة وطلعت للدار لفوق ولقيت الوليد في سابع نومة اواقلت لو معا راسي فلتي مني هاد المرة اما راني جايا معصبة وطالع لي الضغط كنت غنسلخو واخا عندو غير عامين اوا بردت راسي شربت الفيتامين وحاولت نتهدن وندير اعصابي فالثلاجة ..................

تبارك الله عليه كيطيحوا عليهم شي فعايل مطيحش عليك انتي الله يهديهم وخلاص
      sigpicاللهم لا تشمت اعدائي بدائي واجعل القرآن العظيم شفائي و دوائي فأنا العليل و أنت المداوي انت ثقتي و رجائي واجعل حسن ظني بك شفائي

[
        هههههههههه والله موتني ضحك اضحك الله سنك
        • sigpic "

السلام عليكم أخواتي الأنيقات

إيوا نعاود ليكم قصتي ملي كنت صغيرة. ( راني مازال معندي وليدات). واحد النهار جا واحد صاحب بابا عندنا للدار. تكون عندي شي 4سنين هكداك. ملي مشيت تنحل ليه الباب. قال ليا كاين باباك؟ قتليه اه. قال ليا و قولي ليه راه جا عندك عبد الله. مشيت أنا عند بابا قلت ليه راه جا عندك عبد الله. قال ليا بابا قولي ليه ماكاينش.( عند بالو راني درت العقل وغنعرف نتصرف).;) مشيت عند السي عبد الله. قلت ليه عمي عمي قال ليك بابا راه ماكاينش. غيوا وصدقت جابدا الصداع مابين بابا وعمي عبد الله. :d. تقبلو مروري.
          اللهم بارك لي في زوجي.

هههههههه حكايات عجب والله اختي نرجس مرة علينا مواقف ماعندي مانقولك انا مرة وليدي وعندو2سنتين ادم دخل للبيت غرفتي يعني وكان القفل نتاعها يخدم من الداخل وما يخدم من الخارج وبلع على روحو الباب واش نقلك قريب نهبل راح بالي غير لازرار الكهرباء وبديت نضرب في الباب بكل جهدي ونبكي لاكن زوجي الحكيم جاء وبعدني وبقا يكلم في ولدي ويقولو باش يفتح الباب والله رابي كان معانا فهم وليدي وفتح الباب من الداخل والله قريب ما تغاشيت الله لا يوريلكم يوم كيما هذا والله اختي راكي اتحتيلنا فرصة ثمينة ولاكن نرجس مرة اخرى لازم ترقدي وليدك باش تتحمي ولا اتركي باب الحمام مفتوح شوية الوليدات راهم يعملو عمايل رهيبة هههه ربي معانا برك

[mark=#f200ff]
              المشاركة الأصلية بواسطة rachida_33 مشاهدة المشاركة
              تبارك الله عليه كيطيحوا عليهم شي فعايل مطيحش عليك انتي الله يهديهم وخلاص
              [/mark]..شكرا اختي على الاطلالة وارجو في المرة القادمة ان تحكي لنا عن التوائم *ادم *و دعاء* وشكرا ..;)

[mark=#ff0000]
                المشاركة الأصلية بواسطة raja2010 مشاهدة المشاركة
                [
                هههههههههه والله موتني ضحك اضحك الله سنك
                [/mark]..شكرا على المرور لكن اتمنى ان تتحفينا بقصة وعبرة ...

[mark=#ff0000]
                  المشاركة الأصلية بواسطة إحسان حسونة مشاهدة المشاركة
                  السلام عليكم أخواتي الأنيقات

إيوا نعاود ليكم قصتي ملي كنت صغيرة. ( راني مازال معندي وليدات). واحد النهار جا واحد صاحب بابا عندنا للدار. تكون عندي شي 4سنين هكداك. ملي مشيت تنحل ليه الباب. قال ليا كاين باباك؟ قتليه اه. قال ليا و قولي ليه راه جا عندك عبد الله. مشيت أنا عند بابا قلت ليه راه جا عندك عبد الله. قال ليا بابا قولي ليه ماكاينش.( عند بالو راني درت العقل وغنعرف نتصرف).;) مشيت عند السي عبد الله. قلت ليه عمي عمي قال ليك بابا راه ماكاينش. غيوا وصدقت جابدا الصداع مابين بابا وعمي عبد الله. :d. تقبلو مروري.
                  [/mark].......ههههههه تبارك الله على الحادكة وشكرا على مرورك الجميل ..:p

[mark=#ff0000]
                    المشاركة الأصلية بواسطة ام عز الدين مشاهدة المشاركة
                    هههههههه حكايات عجب والله اختي نرجس مرة علينا مواقف ماعندي مانقولك انا مرة وليدي وعندو2سنتين ادم دخل للبيت غرفتي يعني وكان القفل نتاعها يخدم من الداخل وما يخدم من الخارج وبلع على روحو الباب واش نقلك قريب نهبل راح بالي غير لازرار الكهرباء وبديت نضرب في الباب بكل جهدي ونبكي لاكن زوجي الحكيم جاء وبعدني وبقا يكلم في ولدي ويقولو باش يفتح الباب والله رابي كان معانا فهم وليدي وفتح الباب من الداخل والله قريب ما تغاشيت الله لا يوريلكم يوم كيما هذا والله اختي راكي اتحتيلنا فرصة ثمينة ولاكن نرجس مرة اخرى لازم ترقدي وليدك باش تتحمي ولا اتركي باب الحمام مفتوح شوية الوليدات راهم يعملو عمايل رهيبة هههه ربي معانا برك
                    [/mark].....بارك الله فيك اختي ام عزالدين ههههههه والله وليدي قرب يخرج لي عقلي الحمد لله على سلامة ادم فالحقيقة انا تكلمت معه قلت لو فتح الباب لكن حاول بدون جدوى لان القفل سهل الاغلاق وصعب في فتحه ومن بعد مشا طلع وخلاني مع بكائي ومحنتي :mad: الله يهديهم كاملين ...شكرا على مرورك الطيب ...

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X