إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ولدي عصبي للغاية مادا افعل ارجو المساعدة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ولدي عصبي للغاية مادا افعل ارجو المساعدة

ولدي عصبي للغاية عمرو عام وشهرين الى غضب تايطيح على الوقفة ديالو بلا مايدرك انه غايادي نفس هادشي غادي او كايتزاد
    واش الضرب انفع معاه
    ارجو المساعدة عن تجربة

اختكم في الله
    [SIZE=5][COLOR="#FF0000"][B]
    حب الدنيا ونسيان الآخرة والانكباب على هذه الدار الفانية صورة عارية من الفهم الصحيح لما يجب أن يكون عليه المسلم

"كلا بَل لا تُكْرِمُونَ الْيَتِيمَ وَلا تَحَاضُّونَ عَلَى طَعَامِ الْمِسْكِينِ
    وَتَأْكُلُونَ التُّرَاثَ أَكْلاً لَّمّاً وَتُحِبُّونَ الْمَالَ حُبّاً جَمّاً"

اختى اليك بعض النصائح ارجو ان تفيدك وجدتها فى احد المنتديات
    إليك بعض الحلول العملية في التعامل مع الطفل العصبي

اولا واهم نقطة

خلصي نفسك من العصبية في البيت
    وحاولي ان تتعاملي مع طفلك بكل هدوء وحب ورقة
    حاولي ان تبعدي كل المشاحنات الزوجية بعيد عن اولادك
    بمعني اصح مشكلاتك مع زوجك لا يجب ان تسمع خارج حجرتكما حتي لا تتأثر نفسية الطفل

نفسية الطفل مثل اللوحة البيضاء كل شي تضعية فيها او عليها يبقي ولا يزول الا بالكاد
    فكوني حريصة علي نقش هذا النفسية بكل ماهو ايجابي لكي تحظي بطفل سوي نفسيا ان شاء الله

ثانيا
    *عند دخول طفلك في حالة عصبية شديدة او يكون في حالة من الانهيار حاولي ان تتجاهلية وحاولي تشتيت انتباهة الي شي اخر بعيد عن المشكلة

*عدم التحدث مع الطفل اثناء انفعالة من الاشياء الهامة حسسية بكل تجاهل لتلك المشاعر السلبية حتي لا يعتاد علي تلك العصبية وتكون وسيلتة في التفاهم

* اتفقي مع طفلك انك لا تلبي له اي طلب مهما كان اذا طلبة باسلوب غير لائق او باسلوب عصبي

* تعلمي فنون تربية الطفل وافهمي طفلك انت الوحيدة التي تستطيع فك رموز شخصية طفلك

*تعلمي التعامل مع طفلك من خلال الاحتكاك المباشر معه

شكرا جزيلا اختي على النصيحة

أختي معليك غير تعطي معاه الخاطر إلى كنت كتعصب وديري أعصابك فثلاجة

اختي كتبتي 2 مواضيع بنفس العنوان والمحتوى .....
          غادي نزول الاول ونخللي هادا حنت فيه نصئح قيمة
          والله يهدي ليك وليدك اختي

بسم الله الرحمان الرحيم
            سبحان الله لا تضني اختى انك وحدك تعنين من هده المشكلة لانها اصبحت ضاهرة عند جميع الاطفال وفي كل الاعمار للاسف
            لا املك سوى ان اقول الله يهدي ما خلق والله يعطين اصبر معهم .
            يا رب ♥ إن كان هناك ذنـــب ♥ ... يحـــول بيني وبين رضــــآكـ♥ ............ فـ أبعـــده عني و ابعدنـــي عنه♥ و اغفـــــــره لي يَا اللـہَ ♥ اللهم إنك أعطيتنا الإسلام من غير أن نسألك♥ فـلا تـحـرمنــــــا الجـــــنــة ونـحن نســـــألك

فهرس وصفاتي مصور إهداء للجميع **متجدد بادن ** الله

حتى أنا أختي كنعاني نفس المشكل مع ولدي
              كايدير ليفراسو واخا نعيا مانديرمعاه الخاطر ولو
              فيه الحركات بزاف ماكيجلس خصوصا إلى جا عدنا شحاد
              كاينود روينا فدار أنا عييت معاه الله يهديهم

يا أختي haraka حاولي دائما ملي كيكون عصبي تتجاهليه حتى يسكن وقولي ليه شحال نتا زوين حيت ساكت وعطيه الوقت ولعبي معاه أنا كنشوف ولدي ملي كنلعب معاه شويا كيشبع مني ويكيخليني نسالي شغلي وبحكم العمل راه كيتوحشني بزاف وأنا أيضا، المهم هو تحسسسيه بأنه مهم بالنسبة لك وزيدي جرعة الحب في تعاملك معاه وقولي ليه مرارا وتكرارا بأنك كتحبيه، ولكن ملي تكوني شرحتي ليه وبدا كيتعصب سحبي الإهتمام ديالك ومع المدة غادي يفهم الفرق وملي يغلط حاولي تنتاقدي الخطأ دياله ماشي هو بداته . نتمنى أني نكون وصلت لك لي ف بالي وأفدتك ولو بالقليل عن تجربتي المتواضعة .

مازال حاله اختي يزداد كل لعبة ليست له يريد ان ياخدها
                  كايتعدى على خوه مايخلي ليه حتى حاجة العب بيها دابا راه عندو عامين اي حاجة شاف تايقول دالي دالي اهو مغدد تاينقض عليها
                  خفتو غير اخرج ليا شرير من صغرو الله احفظ
                  وليت كانحشم نديه لعند الناس ماتايعرفش اشناهي لا بشتى الوسائل
                  الى كانت شي اخت مرت بنفس التجربة تفيدني الله اجازيها بخير
                  [SIZE=5][COLOR="#FF0000"][B]
                  حب الدنيا ونسيان الآخرة والانكباب على هذه الدار الفانية صورة عارية من الفهم الصحيح لما يجب أن يكون عليه المسلم

"كلا بَل لا تُكْرِمُونَ الْيَتِيمَ وَلا تَحَاضُّونَ عَلَى طَعَامِ الْمِسْكِينِ
                  وَتَأْكُلُونَ التُّرَاثَ أَكْلاً لَّمّاً وَتُحِبُّونَ الْمَالَ حُبّاً جَمّاً"

الله يهديه ليك اختي ويهدي بناتي او جميع اولاد المسلمين حتى انا اختي بناتي مشطونات بزاف او عنيدات اقصى درجة
                    مهم اختي هو تكوني انت هادئة او ما تدربيهش او شدي معاه خاطر را هدا هو سن عناد او غادي يتبدل غير انت ما تناقشيهش ملي يكون معصب ميكي حتى يسالي

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X