إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شكون فيكم لي باغيا تزيد تولد اجي نتوانسوا

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• شكون فيكم لي باغيا تزيد تولد اجي نتوانسوا

السلام عليكم شكون فيكم لكتفكر تزيد تولد انا بعد وحدا منهم قطعت لكنينة باش نخاوي بنتي الوحيدة اوا لكتفكر فهاد المشروع هههه تجي تونسني شوية بلما ربي حن عليا وحملت والله يرزق كل منتضرة وكل محرومة راني نستنا فردودكم
    sigpic

a

m3ak alhbiba brit nzid talat 3andi wald o bant walakin ana khayfa khaft la mana9darch nwafa9 bin dirassa o lawlada hit ana mazal kankamal 9rayto o ba9i liya 4 ans 3ad nssali
    lah tdir tawil lkhir o safi

المشاركة الأصلية بواسطة omoaymen مشاهدة المشاركة
      m3ak alhbiba brit nzid talat 3andi wald o bant walakin ana khayfa khaft la mana9darch nwafa9 bin dirassa o lawlada hit ana mazal kankamal 9rayto o ba9i liya 4 ans 3ad nssali
      lah tdir tawil lkhir o safi
      شكرا لكي اختي على مرورك على موضوعي مشاءالله عندك 2 وليدات ومزالا كتقراي الله يحفضهملك وتفرحي بيهم شحال فعمار وليداتك وبغيت نعرف شحال ديال المدة شدتلك لكنينة مابين وليداتك ونتمنى تردي عليا
      sigpic

حتنا بديت كنفكر نزيد وخا غير واحد لبنيتا مكرهتش إيكونو عندي لعيال مخلطين ولكن راجلي كيقول 2بركة الله إسهل عليك أختي إسلام راني ديما كندعي معك مانستكشي وخا مكندخلش بزاف كنت مريضة بعيد عليك كنطل شويا وصافي
        لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين

المشاركة الأصلية بواسطة bint rif مشاهدة المشاركة
          حتنا بديت كنفكر نزيد وخا غير واحد لبنيتا مكرهتش إيكونو عندي لعيال مخلطين ولكن راجلي كيقول 2بركة الله إسهل عليك أختي إسلام راني ديما كندعي معك مانستكشي وخا مكندخلش بزاف كنت مريضة بعيد عليك كنطل شويا وصافي
          اهلا اهلا اختيbentrif راني دايما كنطل عليك كنلقاك مدخلاش والله وحرت بزاف ميكون ععندك باس الله يشفيك اختي والله حيرتيني مين غبرتي ياك لاباس مهم تهلاي فراسك انا وليت دايرا لولادة فراسي كنضل غير فمنتدى ديال الحمل والولادة وليت مدمنة عليه هههههه والله حيرني هاد تاخير ديال الحمل وراني خايفا بزاف نتاخر فلحمل وبنتي كبرات دبا وشكرا بزاف على دعواتك والله يشفيك وينولك لي فبالك والله خليتي بلاصتك خاوية
          sigpic

شوفس ألحبيبة أنا عندي 2 اوليدات كنت بغا نونسك هههههههههه ولكن حتى بعدا نتقادوا اوا من تبغي تلتي نبدا أنا وياك أش قلتي الله إسهل ليك ويفرحك عما قريب
            [FLASH=http://www.b30b.com/up//uploads/files/b30b-18166b6e51.swf][/FLASH]
            اللهم ارحم أختي وأرزقها فسيح جناتك واصلح ذريتها وارحم جميع موتى المسلمين.

مشكووووووووووووورة اختي على الفكرة...............انا ايضا تنفكر نزيد ...عندي 2 وليدات بنت و ولد .البنت 12 سنة و الولد 9 و عندي 35 سنة ............اوا شي 6 ديال السنوات و راجلي تطلب في و يرغب.قال ليك مغاديش نغصبك .على خاطرك...........و خاطري طول بزززززاف...........اوا هاد المرة وعدتو قلت ليه الا تقبلنا في قرعة الحج مع غادين يهزو القرعة نهار 31 في هاد الشهر ..جات فينا ان شاء الله حتى من ورا الحج و يسهل الله....م جاتش فينا الشهر الجاي هانا معاك الا بغا الله تعالى و يسهل الله تعالى ايضا.........انا اللي مخلليني نتخوف هو ان الولادة ديالي صعييييبة و ثانيا انا كنت غليييضة و خفت الا رجعت حملت نعاود نغلاظ.......الله يصاوب و صافي.........

المشاركة الأصلية بواسطة أم حفصة مشاهدة المشاركة
                مشكووووووووووووورة اختي على الفكرة...............انا ايضا تنفكر نزيد ...عندي 2 وليدات بنت و ولد .البنت 12 سنة و الولد 9 و عندي 35 سنة ............اوا شي 6 ديال السنوات و راجلي تطلب في و يرغب.قال ليك مغاديش نغصبك .على خاطرك...........و خاطري طول بزززززاف...........اوا هاد المرة وعدتو قلت ليه الا تقبلنا في قرعة الحج مع غادين يهزو القرعة نهار 31 في هاد الشهر ..جات فينا ان شاء الله حتى من ورا الحج و يسهل الله....م جاتش فينا الشهر الجاي هانا معاك الا بغا الله تعالى و يسهل الله تعالى ايضا.........انا اللي مخلليني نتخوف هو ان الولادة ديالي صعييييبة و ثانيا انا كنت غليييضة و خفت الا رجعت حملت نعاود نغلاظ.......الله يصاوب و صافي.........
                شكرا لكي اختي على مرورك الجميل والله يخليلك وليداتك ويكبرو وتفرحي بيهم انشاءالله ومرحبا بيك نتوانس انا وياك والله يوفقك وتمشي الحج انشاءالله وتزوري هدادك مكان انشاء الله غير بغيت نسولك اختي انا شربت لكنينة 3 سنوات ودابا قطعتها ومزال مجاب الله يلاه هادي شهرين واش تقدر تشدلي مدة طويلة ونتمنى تجاوبيني
                sigpic

يمنع الكتابة بالعرنسيةالمرجو التقيد بالقواين

المشاركة الأصلية بواسطة islaaam مشاهدة المشاركة
                    شكرا لكي اختي على مرورك الجميل والله يخليلك وليداتك ويكبرو وتفرحي بيهم انشاءالله ومرحبا بيك نتوانس انا وياك والله يوفقك وتمشي الحج انشاءالله وتزوري هدادك مكان انشاء الله غير بغيت نسولك اختي انا شربت لكنينة 3 سنوات ودابا قطعتها ومزال مجاب الله يلاه هادي شهرين واش تقدر تشدلي مدة طويلة ونتمنى تجاوبيني

سلام الله عليك الحبيبة........مالك مخلوعة ........راه عادي......مرت ولد خال راجلي راه شي 7 اشهر و لا 8 اشهر باش قطعات الفانيد و مجابش ليها الله حتى دازت هاد الشهورة و حتى هي تخلعات بززززاف و دبا راه هدا شهرها كي تكوني حتى نتية ان شاء الله تعالى......غير صبري و دبا تفرحي باذن الله تعالى........

المشاركة الأصلية بواسطة omoaymen مشاهدة المشاركة
                      SALAMO ALAYKOM ALHBIBAT
                      ana akhti dart wahad mora wahad o riiiiiir tzraft fihom bjouuj.
                      hit l9raya ma3maraha tjma3 m3a drari
                      lkbir 3ando 6ans o bant 3andha 4ans wana brit nzid hit rajli bra ohta an twahcht lawlidat sraaaaar wakha s3aaaaaab omakayan li Y3awan wana ded lfikra dial hta ykabro drari 3ad nzid lahoma nt3dab 3da wahad onthana oman jiha okhra ila kano m9arbin kaytfahmo aktar . had 4ans fal 3am lawal dart sterilet darli naziiiiif o fa9r dam man ba3d 3am hayatha odart rir l3azal olahomalik lhamd bikhiiiiiiiiir .makan chrabch akhti dak sam dial pilule; okangoul lhoma nawlad daba hit 9rayti momkin nb9a fdar ona9ra ama man Ba3d inchalah mnin nkhdam rada tkoun l9adiya s3iba ?
                      الله يفرحك اختي ويحفضلك وليداتك وعندكي صح دراري خاصهم يكونو متقاربين انا بنتي عندها 3 سنوات وقطعت لكنينة هدي شاهرين ومزال مجاب الله وراني خااااايفة تشدلي بزاف ومنحملش لحقاش بنتي كبرات وبغيت نجيبلها معامن توانس وممعامن تلعب والله يرزقني درية الصالحة في قريب العاجل واش صافي حايدتي كولشي باش تحملي ولا مزال شوية
                      sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة أم حفصة مشاهدة المشاركة

سلام الله عليك الحبيبة........مالك مخلوعة ........راه عادي......مرت ولد خال راجلي راه شي 7 اشهر و لا 8 اشهر باش قطعات الفانيد و مجابش ليها الله حتى دازت هاد الشهورة و حتى هي تخلعات بززززاف و دبا راه هدا شهرها كي تكوني حتى نتية ان شاء الله تعالى......غير صبري و دبا تفرحي باذن الله تعالى........
                        شكرا بزاف اختي ام حفصة والله يحفضهالك وتفرحي بيها انشاءالله هي و خوها انا ختي راني ندمت لشربت لكنينة هاد المدة بنتي دابا عندها 3 سنوات وبغيت نجيبلها معامن توانس وخا حتى نولد دابا هدي يكون عمرها 4 سنوات تكون كبرات وخاصها لقدها باش تلعب واش فهمتيني انا كان يصحابني غير نقطع لكنينة نحمل ساعة الخير فيما ختاره الله نتمنى من الله يرزقني الدرية صالحة وسليمة عاجلا غير اجلا راني فلغربة ووحيدة وبغيت معامن نلاهي راسي ونولد وليداتي يردو عليا شوية ديال الحنان اما عليك اختي غير ولدي راهم تباركلاه ولادك كبرو وجيبيلهم معامن يلعبو وراهم الاطفال كيجيبو الفرحة لدار اوا راني نستنى تبشريني بحملك في قريب العاجل وماتخافيش على غلض مين تحملي كولي غير لقياس ومتكتريش من نعاس وتمشاي بزاف ونشاالله متغلاضيش
                        sigpic

يمنع الكتابة بالعرنسيةالمرجو التقيد بالقواين

:s8719::s11353:

السلام عليكم حتى انا بغى نزيد شى بنوتة الى بغا الله انا عندى 2 وليدات الصغير عندو 6 سنوات ونصف وصراحة رانى معكازة فوق ما كنشوف شى وحدة حاملة كنتفكر مداز على هههههههه ولكن وخى هكداك رانى قاطعة لكينة هدى 7 اشهر ولكن ولحق يتقال حاضية علحقاش مبغيتش تجينى لولادة فالبرد وفلوقيتا ديال المدرسة علحقاش معندى حد هنا يعنى فهده لمدينة الى سكنا فيها اهلى واهلو بعادن علينا بزاف صدعتلك راسك ياك هههههههههههه ولكن الا جاب الله شى حمل مرحبا والف مرحبا والله يفرحك اختى

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X