اللي عندها تجربة تعاونني

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اللي عندها تجربة تعاونني

السلام عليكم
    بغيت نفطم ولدي ولاكن راني خايفة خصوصا انه متعلق بالرضاعة بزاف هو دابا فعمره عام و5اشهر قلت نفطمو منين يدوز الصيف يعني ورا رمضان نصحوني وعاودو ليا على التجارب ديالكم مع وليداتكم الله يخليهم ليكم

:s11353::s11353::s11353::s11353::s11353:
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اختى انا بنتى فطمت راسها براسها ههههههههه
    هى لي نفرت من البزولة كان جاها الرواح يعنى الزكام ومكناش تقدر تجر وكنت من الاول معوداها على التدى و الرضاعة فكنت نعطيها البزولة وكانت تنفرها وكانت تفضل الرضاعة كانت تجها ساهلة حيت نفها كان مخنوق فمحسيتش بالفطيم
    وناس كنعرفهم ماكانش فطيم ولادهم صعيب الاساس انك تكوني معلمة لولدك الرضاعة باش يستمر في رضاعة الحليب
    اختى ماعندكش مناش تخافي ولاكنت قادرة ترضعيه كمل ليه عامين انا من فطمت بنتى راسها حسيت بفراغ تمنيت لو انها استمرت في الرضاعة
    الله يسهل ووييسر ليك امورك وامور وليدك
    :s11353::s11353::s11353::s11353::s11353:

السلام عليكم المشكل ياخي هو انه ولدي كيرضع غير رضاعة طبيعية فقط مبغاش الرضاعة لدالك فهو متعلق بالتدي بزاف لدرجة منين كنبغيو ناكلوغير كنجلس حداه كيبغي يرضع يعني كيرفض طعام العائلة.

Okhti ana tandan ana 1.5 kafia lftam matnsaich ramadan jay o gada tskhfi bi radaa ana ftamt benti hadi wahd chhar bisaraha mahasitch maa ana khadama kant tatrdaa giblil kasaht galbi chwiya oaatitha biberon bilil wakha mabghatoch mais flakhir chadato o kolchi daz bikhir daba nsatha tamaman

مادام فيك الحليب تبارك الله ومادام ولدك كاي بغي البزولة ، علاش آختي باغا تفطميه خليه آللا يمسط كيف بغا
          حليب الام راه مفيد ليه
          انا ولادي فطمو روسهم بحدهم كبرو غير بالرضاعة الاصطناعية ..............4 شهور ديال الرضاعة فقط مكانش فيا الحليب واخا تبارك الله البزازل ما نكوليكش كداش ههههههههههههههههههههههه اللي شافهم يكول عامرين وهما والو
          خلي الولد الله يحفظو يرضــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع .

اختي انا بنتي كانت بحال ولدك عايشة غير بالبزولة وما تقدرش تنعس بلا بيها. و الحمد لله عمري ما عطيتها الرضاعة الاصطناعيةومكتبغيش الحليب و مشتقاته نهائيا.صبرت معها حتى كملت عامين ديالها و فطمتها وخا محنتني الاسبوع الاول و الحمد لله ولات كتنعس و يضرها الجوع مع الوقت.

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
            X