اش تتعطيو لوليداتكم يديو معاهم من اكل لروض

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اش تتعطيو لوليداتكم يديو معاهم من اكل لروض

السلام عليكم اخواتي انا بغيت ندخل ولدي لكريش اي الروض عندو عامين وشهرين قولولي عافكم اش يدي معاه باش يكل ولا اش ممكن نطيب ليه . عافكم جاوبوني اخواتاتي
    كن واسع الأفق و التمس الأعذار لمن أساء إليك لتعش في سكينة و هدوء, وإياك و محاولة الانتقام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    فالحقيقة هدي مشكلة بالنسبة للي كل نهار كنخمم شنو خصني نطيب لولدي هو عندو عامين ونص وما كيكولشي بسهولة وكنحاول ننوع له مرة طورطية مرة مريقة بالدجاج او لحم مع الخضرة مرة مكرونة او الروز مع الخضرة و dessert الي كيعجبه بنانة تفاحة اجاصة على حسب الموجود وكدلك كنديله دانون وكيكس حتاش كبقى نهار كله حتى ن 5
    sigpice[/url]

شكرا اختي على رد دياك الله يخليلك وليدك انا ليوم مشيت لروض وتفاهمت مع المعلمة وغدا نديه كالت لي اجيب معاه لي كتب الله بيمو دانون خبز وانا قلتل ليوم انطيب شي كاطويات باش نعاون بيهم اوا اختي هدشي ليعرفت ياريت افيدونا الأ خوات
      كن واسع الأفق و التمس الأعذار لمن أساء إليك لتعش في سكينة و هدوء, وإياك و محاولة الانتقام

اختي كنظن الى كان وليدك كيبقي النهار كامل من الافضل توجدي ليه وجبات خفيفة و متوازنة للي كيحبها حيت بيمو و دانون النهار كامل ماكافينش والا كان كايرجع وقت الغدا مافيها باس

اختى النصيحة لينعطيك الله يخليك الخضار مهما بزاف الاطفال مرة ديرى ليه الخضار مبخرة ديريلو فيها شوية زيت بلدية ملح شوية الكامون او الروز بالخضار دجاج قطعيه طريفات صغيورين +بصلة+جزر+قرع اخضر+فلفلة حلوة تقطعى هادى كلو طريفات صغار تشحريهم شوية زيت زيدي ليهم الروز شوية ملح شوية سكين جبير شوية خرقوم متكتريش العطرية غير باش اجيه بنين والفواكه راه مهمة حتى هيا ليلهم تساعدهم على النمو والدكاء سلاد فروى حاولى تقطعى الفواكه وتزيدهم دانون واه يعجبوه بزاف الصباح حولى تعطيه شوية الزبيب او التمر مزيان الدكاء اتمنا نكنون فدتك ولو بشوية شرى كتاب ديال امهاوش خاص بلاكل ديال الطفل فيه وصفات زوينة باش تنوعليه

صراحة لقيت هذا الموضوع وقت حتى أنا ندخل لأنه عندي مشكل ديال أطفالي عندهم دابا سنتين كنديهم للروض وكيبقاو النهار كامل من 8و30 حتى 5 لكن المشكل هو أنه ولادي مكيبغيوش ياكلوا ليا من غير الرضاعة عيت نحاول لكن والوا معرفتش شنو ندير فيدوني الله يخليكم
            sigpicاللهم لا تشمت اعدائي بدائي واجعل القرآن العظيم شفائي و دوائي فأنا العليل و أنت المداوي انت ثقتي و رجائي واجعل حسن ظني بك شفائي

نا كينفعني مع ولدي غير لكروكيت مره بالسمك و البطاطس او الخضر و البيض او كنحضر كويرات ديال الكفته لحم او دجاج مع الخضر محكوكه و شوية الأ رز مسلوق وهكذا كيستفد من كلشي بالنسبه للفواكه من الأ حسن ديرهم كومبوت او قطع صغيره مع الياغورت

حاولي تعطيه كيف ما قالت لك الاخت نسرين العلوي الخضر مبخرة و الروز مصلوق وزيدي عليهالتون من بعد ما زولتي له الزيت او الخضر مكعبات صغيرة مبخرة(بطاطا+خيزو+اي نوع اخر)وتزيدي عليها المقرونية الصغيرة مصلوقة و زيدي عليها شويش الملح و البزار والزيت البلدية و خلطي مزيان.وما تنسايش الفواكه اللي تيبغي و الماء اكدي على المعلمة تعطيه له.
                sigpic[SIGPIC][

انا عندي بنتي عمرها دبا 4سنين كنعتيها فصباح لحليب او حريشة او بتي بان او خبيزة فيها شي حاجة او مكترد حتى حجة كولشي كتكلو ركوم عرفين دراري بلي كيتعندو مع بعضيتهوم او فلعشية كنعطيها الفواكه حسب لي موجود

انا بنتي بقا صغيرة مكنسفتهاش لروض غير بغيت نقول ليكم متولفوش ليهم بيموا
                    راه هوا ليمكيخليهم ايكل

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X