مساعدة جزاكم الله الجنة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مساعدة جزاكم الله الجنة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    البنات عتقوني الله اجازيكم بالخير خويا صغير عمره اربع سنوات عشش ليه البرد فصدرو ما خلينا دوا فالفارمسيان والو كيكحب مسكين بطريقة تقطع القلب وبالليل ما يحمل يتغطى كيرمي لغطا ودابا داخل شهرين وهو فهاد الحالة اللي كتعرف شئ دواء تعتقني بيه الله يشافي جميع مرضى المسلمين وشكرا

عليك أختي بالبصلة الحمرا حكيها وعصريها وشحريها حتى يتذهب لونها وخودي ملعقة كبيرة ديري فيها العسل الحر والبصلة المشحرة دافية وعطيها ليه فالليل وغطيه وداوميها ليه وان شاء الله يتشافى
    وعطيه عصير البرتقال دافئ مع العسل الحر كذلك بالموازاة مع البصل
    الله يشافيه

جزاكي الله الفردوس الاعلى اختي وشكرا على الوصفة

المشاركة الأصلية بواسطة MENNA مشاهدة المشاركة
        جزاكي الله الفردوس الاعلى اختي وشكرا على الوصفة
        واياك غاليتي اتمنى الشفاء العاجل لأخيك

اختي الحبيبة لقد افادتك اختي ام محمد ياسين اتمنى له الشفاء ان شاء الله.

جزاك الله خير الجزاء اختي

اختي هاد شي مفيهش زعاقة شوفلو طبيب ا يدير تحليل تشفو شنو كاين هكا وقع لبنت ختي من كانت فالمغرب دار ليها افطو على صدرها كنو يقولو فيها الضبابة فالصدر شي 10 سنوت هدي عام جات لبلجيك او زاد عليها الحال مع لبرد من درو لها سكنير لقاو فيها الماء تكون تما دازت عليها باش حيدوه او مزال دايز عليها مسكينة طلبو من الله يشفيها ا يهديها غي وقفو مع خوك ا شوفو الكحة الى كانت مشي عادية من جاية
              sigpic

سمهلي حبيبتي عصبتني شهرين اهو مريض اتتقليلي فرمصيان ادوت لعرب وديوه لطبيب خد فيه اجر ممكن تكون فيه التهبات او حتي ش1ن1

اختي الله يشافيه مسكين.....انا من راي الاخوات يشوفو الطبيب واخا غير سبيطار الحومة
                  الله يشافيه من الحكة

جزاكن الله خيرا انيقاتي
                    الحمد لله تعافى ديناه لطبيب ودرنا ليه لبلايك غير ضاربو البرد

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X