إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بنتي بغات تجلس,,,,الرجاء المساعدة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• بنتي بغات تجلس,,,,الرجاء المساعدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بنتي الان عندها ثلاثة اشهر ونص ولا بغات تجلس هل الجلوس في العمر هذا يقدر ياثر ليها على العمود الفقري والا عادي نبدا نقعدها ونسندها بالوسايد ؟؟؟؟ والاكل هل نبدانعطيها سريلاك لعمر اربع شهور والا مزال ؟؟؟؟؟وشكرا ليكم والرجاء المساعدة من امهات المنتدى وشكرا

بسم الله الرحمن الرحيم

سبحان الله
    أختي بالفعل الطفل وخصوصا الطفلة تحاول الجلوس مبكرا
    فأسمع كثيرا الأمهات يرددون هذه العبارة : الطفلة في أربعة تربع ،أي عند شهرها الرابع تستطيع الجلوس مطمئنة ،والولد يتأخر غالبا
    فأنصحك حبيبتي أن تمهدي لها تدريجيا ولا تتركيها تجلس لفترة طويلة لكي لا يأثر ذلك على عمودها الفقري
    وفقك الله أختي في مسؤوليتك

شكرا ليك يا ام سارة وعلى فكرة حتا انا سميت بنتي سارة يعني ولينا ب2 ام سارة ههههههههههههههههههههههههه

بسم الله الرحمن الرحيم

بارك الله لك في سارة يأ أم سارة
        أنا بنتي سارة دخلت الجامعة هذه السنة .

اختي اولا مبروك عليك سارة الغزالة , ثانيا راها باقا صغيرة على الجلوس حتى دير 4 اشهر وتبدا فالخامس عاد بداي تجلسيها بالمساند شوية بشوية اما الاكل فبداية الخامس بداي دخلي ليها الصوبا والفرماج وتفاحة محكوكة وسريلاك ومنين تبدا فالسادس بداي تدخلي ليها البيض وبداي بالصفر هو الاول ومع المدة عطيها البيض وشوية بشيوية حتى تولي تجلس معاك فالطابلةتاكل بحالك وبايديها ان شاء الله ههههههه الله يخليها لك ..

الله يبارك فيك يا اختي محبة رسول الله ...هي مني نحطها ف حيجري تبغي تجلس ومني نوقفها تيدا تبكي يعني هي باغة تجلس ولكن انا خايفة علي ظهرها ليثاثر
            وبالنسبة للاكل زي ما قلتي من الخامس انشاء الله وشكرا على المساعدة مرة اخرى

انشاء الله يطرحلك البركة في سارة ونشوف سارة بنتي قد سارة بنتك انشاء الله يا رب العالمين

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
              X