للأسف هؤلاء هم السبب في جميع المشاكل الزوجية

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • للأسف هؤلاء هم السبب في جميع المشاكل الزوجية

    ابو جهل

    اب متحجر متشدد يرفض النظرة الشرعية و كلمة خطوبة غير موجودة في قواميسه فالزواج عنده عقد ثم عرس .. التعارف عنده بعد الزواج و هم و حظهم يا تصيب يا تخيب !!

    دلوعة بابا

    بنت ابوها .. عودها بابا على الدلع و الميوعة و احاطها بجيش من الخدم و الحشم .. و عندما وصلت سن الزواج رماها على شاب مكافح في مقتبل العمر كان يبحث عن شريكة حياته فاكتشف انها عالة على حياته و قد تكون سبب لمماته !

    المراهق

    شاب في سن الزواج لكنه لا يعرف معنى المسئولية و كل همه العبث و التسلية .. لا ينغص عليه حياته الا ملاحقة والديه المستمرة له و ضغطهم عليه للزواج .. و بعد ان يصل السيل الزبى يرضخ لهم ليرموا عليه تلك الوردة التي تبحث عن فارس احلامها لتصعق بكابوس يؤرق منامها !

    الفاسد

    زوج لا يراعي دين و لا خلق .. فاسد مفسد كل همه اشباع رغباته لا تسمع منه الا ما يسوئها .. و لا ترى منه الا ما يستفزها .. لا يعرف اي من معاني الحب و المودة و السكن و التي يقوم عليها عش الزوجية.

    ام لهب

    ام متغطرسة نكدية لا هم لها الا انتقاد زوج ابنتها و التقليل من تقديره و تحقير اي شيء يعمله .. تلعب في راس ابنتها و تحرضها على زوجها و تجعله امامها ما يسوى درهم رغم انه دفع دم قلبه لاسعادها !

    المتسلطة

    زوجة سليطة اللسان متسلطة على زوجها .. لا يسمع منها الا السباب و التذمر .. لا يرضيها العجب و لا الصيام في رجب .. حتى لو ملأ لها البيت ذهب لا يرى منها الا العتب .. الزوج عندها اقرب للخادم !

    الرجل

    زوج كل همه ان يكون رجل امام اصحابه و الناس .. الرجولة عنده تعني اذلال الزوجة و استحقارها .. الرجولة هي السخرية من زوجته و الاستهزاء بها امام اصحابه .. ان تمشي ورائه و هي تنظر في الأرض !! ان تكون قطعة من قطع اثاث البيت لا رأي لها او قيمة .. في الصبح خادمة و في الليل غانية ! و كل سنة تفرخ له ولد ينضم الى نادي رجال المستقبل.

    الوردية

    فتاة حالمة رومانسية .. غارقة في احلامها الوردية .. تعتقد ان الزواج حب و غرام و قبلات .. نست ان المشاكل هي ملح الحياة الزوجية .. نست ان البعد يزيد الشوق .. ان الصد و الهجران نهران يغذيان بحيرة الغرام .. عندما تعصف اي مشكلة بحياتها تنقلب 180 درجة على زوجها و تجعله كله عيوب و تصور الحياة معه على انها مستحيلة !

    الزير

    رجل المرأة عنده اداة للمتعة .. يتنقل بين النساء فالمرأة عنده محطة و ليست سكن .. عشيقاته اكثر من شعرات راسه .. ماهر جداً في اصطياد النساء بالكلام المعسول و امهر في التخلص منهن .. يحب جميع النساء و كل امرأة تظنه يحبها وحدها

  • #2
    مشكوووووورة اختى
    الله يبعدهوم علينا






    [motr]مع تحيات جوهرة البحر [/motr]

    تعليق


    • #3
      شكرا اختي على الموضوع






      تعليق

      المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

      أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

      شاركي الموضوع

      تقليص

      يعمل...
      X