الي متزوجة من سعودي من غير تصريح تدخل تفيدني

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الي متزوجة من سعودي من غير تصريح تدخل تفيدني

السلام عليكم
    اخواتي الانيقات الي مزوجين من سعودي نتمنى تفيدوني انا بغيت نتزوج من غير تصريح في المغرب الي تزوجات منكم من غير تصريح تفيدني جزاها الله خير
    مبغيت نصائح لان عارفة الي عدي تقولوه الي قدرات تفيدني بشيء تفيدني جزاها الله الف خير

مغربية وافتخر
    ولي مو عاجبه ينتحر
    و يكتب على قبره واحد منقهر
    حاول يتحدى مغربية وماقدر
    مغربية في هواها
    تترك العالم وراها
    من عرفها مانساها
    عيون عسلية و رموش سحرية
    و ڭعدتك معاها منسية هاذي اكيد مغربية
    بنت المغرب بنت العز لا تهتز
    لو عشقت مجبورة والمغرب عشقي
    حتى مماتي
    حبي واشواقي لكل من عشق المغرب

وااااااااااااالو كلشي باغي ينصح ساعة....قطعتي عرق وسيحتي دم هههههه

ولكن
    منصحكش تندمي والله لي بتصريح وكين ليتكرفسات عاد بلاش

salam okhti wakha nti mabara lli yens7ek walakin ana radi ngoulik had 2 kelmat w9ablihom wla lla ,lmohim rer 9rayhom.ok??
      ana tzawajt b mouritanie oubtasree7 wtkarfessna bzzaf 3ad 3tawna hadak tesre7,walakin wlla l3adeem hna fin 3rafti rah rajli bssa7 kaybrini ,mlli sbar ldak tlou3 oul hbout w tdawer.wila had rajel lli ratzawji bih barik bssa7 ouldima rah radi yesber wradi yetkarfess bech yakhdek ,,bma3na akher radi yakhdek b7lawtek ralya..fhemtini ..
      wila barik rer bssahel fa hada mafih kher
      wila nti bara rer imta tle79i 3lih wdak chou9 kamel ana 3arfah ou7assa bih..daaaaaaaaaaaaba tla79i 3lih wt3icho m3a ba3dkom wtgouli koun rer zedt tmata3t fl maghrib bl 7ouriya wdouran
      w7aja khra had tesri7 o9sem laki bllah tana kent kanseb wen3ayer 3lach dayrino m,walakin mmli tjawajt wjit 3end rajli wbred chou9 .rat3arfi rah bladek dart lik chgan w7efdat lik 7o9ou9ek 3la lea9al kollchi mwata9 fga3 lidart mayged ydour 3lik la hakka la hakka ...ouchouf tchouf kimma galt lik lokht...
      iwa rer seri khetwa khetwa llllaaah yerdi 3lik nasse7a mn khtek wratgouli galt ha flana wa7ed nhar
      ((اللهم رب الناس ، أذهب البأس ، أشف أنت الشافى لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادرسقماَ )).

اللهم رزقني ذرية صالحة

هههههههه امالك احنينتي طلعات ليك القردة صافي هههههههه حتى انتي بحالي ولكن اختي راه حتى واحد مايضمن ليك حقك لا هنا فالمغرب ولا فالسعودية صبري راه حتى انا بحالك لان خطيبي قال لي راه حتى واحد مايعترف بيك ادا صار لي شي حاجة لدلك ماعلينا الا نصبروا

والاخوات اللي عندهم تجارب يفيدونا

الله يهديكم يالبنات ديرووو عقولكم فريووووسكم وصبرووو

علاش عليكم هاد الزربة وغادي تكون الخسرانة الوحيدة هيا انتي الا وقع شي مشكل

والا انتي مكتوب لك تتزوجي هاد الشخص راه غادي تزوجيه

شحال د البنات كيصبرووو بالسنين وانا منهم والحمدلله بعد كل ضيق فرج

ماتسرعيش واخا قلتي ماتنصحونيش ولكن اختي حررااااااام الا سمعناك كتقولي هاد الهدره ونسكتووو

وكون تشوفي المغربيات هنا اللي كيجيو بفيزات شغالات شكايوقع لهم

ووحده مغربية خدامة ممرضة فمستشفى تزوجات بباكستاني هو مزوج فبلاده تزوج بيها وملي سالات مدة اقامته قالها غادي نمشي للرياض نجددها وهو رجع لبلاده وهذي المره لهاد الساعة كتسنى وماعارفة ماتدير خلاها معلقة ماهي متزوجة ماهي مطلقة

اللهم يامالك الملك ملكني قلب من ملكته امري ,اللهم اصلحه لي,واجعله قرة عيني ولا يري احد غيري,اللهم اصلح بيننا,واستر عنه عيوبي واستر عني عيوبه,واظهر له محاسيني واظهر لي محاسنه ورضني بما قسمت لي وبارك لي فيه,اللهم ارزقني حبه ورضاه وصدق حديثه,وان غضب فالجم فاه بكلمة لا إله الا الله,واسكن غضبه بلا حول ولا قوة الا بالله

:62: لا تعلــــــــــــــــــــــــــــيــــــــــــق؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:62:

السلام عليكم تنشكركم لردودكم ولكن هد ةالموضوع انا ره حطيته اول ماتخطبت انا دابة الحمدلله تزوجت وتزوجت بتصريح ومدة تصريح مخداتش مع راجلي الا اسبوع والحمدلله ره الانسان لكان واصل كلشي كيجي بسرعة اما علاش قلت ليكم متنصحونش لان انا ضروفي غير ضروف البنات الي سبق تزوجو انا وزوجي يجمعنا شغل مشترك في المغرب دكشي علاش قلت ليكم لاني قريت بعض المواضيع في المنتدى للاسف بعض الاشخاص تيدخلو فيما لايعنيهم عموما تنشكركم لردودكم المتاخرة

مغربية وافتخر
              ولي مو عاجبه ينتحر
              و يكتب على قبره واحد منقهر
              حاول يتحدى مغربية وماقدر
              مغربية في هواها
              تترك العالم وراها
              من عرفها مانساها
              عيون عسلية و رموش سحرية
              و ڭعدتك معاها منسية هاذي اكيد مغربية
              بنت المغرب بنت العز لا تهتز
              لو عشقت مجبورة والمغرب عشقي
              حتى مماتي
              حبي واشواقي لكل من عشق المغرب

سلام عليكم اختي
                معليك غير ديري قاعط دولي كيكون معترف بيه تمشي بيه الفنادق نتي وراجلك مهم ميقبطوكومش بوليس
                واهم شي ان زواجك على سنة الله ورسولو
                وراك كاين قاعط اللي كيدار بمليون نص وكاين اللي كيدار بجوج مليون ونص
                هدشي اللي غادي ندير حتى انا إلى شفت التصريح فات ثلث شهر
                البنات اللي كينصحونا منقدموش على هد خطوة بلا تصريح جزاهم الله بخير عرفناهم باغين لينا مصلحتنا
                ولكن الهوايش ما يشاورو وراه حنا بشر ماشي ملائكة حتى حنا باغين استقرار وعاطفة لا نمشيو نتصابو بمرض نفساني ونبقاو نضربو بالحجر

سلام عليكم ان تزوجت من غير تصريح في المغرب

ومبروك عليك اختي حنا تاحنا معطلين ف اجوبة
                    سعداتك هناك الله
                    عقبالنا

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X