إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

دخلو المغتربات ديالنا هدشي كيهمكم بزاف

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• دخلو المغتربات ديالنا هدشي كيهمكم بزاف

السلام عليكم انا بغيت نكترح عليكم صديقات المنتدئ واحد الموضوع لغدي نفيدو بيه بعدنا البعض كل واحدة تحكي لينا علئ تجربتها بالغربة وتقول لينا شنو هما الصعاب للقات كيفاش لقات الحياة في الغربة وشنو هما الاجراءات للقات في المغرب من ناحية الاوراف والصعاب لواجهنها في الامتحان اللغة كيفاش تخطات هدشي اش من بلاد انتي دابا لبغات اي مساعدة انا مجودة وشكرا علئ التفهم

hchoma hta rad matbakhloch 3lina

السلام عليكم اختي انا دخلت اول وحدة شفي الغربة صعيبة بزااف بس الحمد لله بالنسبة للغة والدين مافي مشكلة عندي حقاش في دولة عربية بس بضل الغربة غربة ماكاينش مااحسن من الاحباب والاهل ونرجع نقول ليك الحبيبة سهامي الحمد لله على كل شيء في الاول والاخير هدا نصيبنا
      sigpic

salam alaykom na3am ya okhti l3aziza hta ana l9it so3obat ktira fal ghorba walakin kolchi daz bikhir 7md ana man kénitra o3andi daba f france 3amayn wa7mdolilah 3ala koli hal

بالنسبة لي انا عايشة فدولة عربية يعني اللهجة مفهومة الحمدلله ومافيهاش مشكل

المشكل فالمجتمع ملي كيسمعووو مغربية كيسلاط عليهم الحماق

والغربة كيف قالت لينا صعيييييييييبة كتقسم الظهر يكفي البعد على عائلتك وحبابك والاعياد تدوزهم بوجدك والا مرضتي لاحنين لا رحيم غير الله

وزيد ززيد ولكن فالاخير كيبقى اختيارنا او بالاحرى قدرنا ونصيبنا والحمدلله على كل حال

اللهم يامالك الملك ملكني قلب من ملكته امري ,اللهم اصلحه لي,واجعله قرة عيني ولا يري احد غيري,اللهم اصلح بيننا,واستر عنه عيوبي واستر عني عيوبه,واظهر له محاسيني واظهر لي محاسنه ورضني بما قسمت لي وبارك لي فيه,اللهم ارزقني حبه ورضاه وصدق حديثه,وان غضب فالجم فاه بكلمة لا إله الا الله,واسكن غضبه بلا حول ولا قوة الا بالله

shokran likom akhawat natmana rodod okhra

،

السلام عليكم اختي

انا بحال الاخت ( ام عبد العزيز )

نفس الحاجه حتى انا في دولة عربية يعني ما لقيتش مشكل لا في الهدرا ولا في الدين

ولكن غير يعرفوك مغربيه كيتقرصو بحال اذا غتسحريهم الله يستر

في السكن الاول كانوا الناس كيحماقو عليا واخا عرفوني مغربية ارتاحوا ليا بزاف خصوصا العيالات الشارفات ههههههههههههه ولكن السكن الثاني تحولنا لإمارة ابوظبي الناس كل واحد في شغلو ما كتعرفي حد وما كيعرفك حد

في المرض ما كنلقى تاشي واحد يسول فيا او يطل عليا من غير راجلي ، في الاعياد ما كين اللي تزوريه ولا يزورك ، رمضان الراس في الراس انا وراجلي

ولكن الصراحه هادشي زاد الالفه والحب بيني وبين راجلي حيت حتى هو متغرب وما عندو حد تماك ،

وكيبقى للغربة ايجابيات ولكن اكثرها سلبيات

والله كريم والحمدلله
              لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

akhti lghorba s3iba bzzaf ana l9it lmochkil dial logha 3ad khsk dokhli t9ray mn jdid, zid 3lih lmsolia dial dar o ila wldti ma kainach l3aila li t3awnk omn b3d khask t9ray o katzad 3lik lmolia dlwlad o ilkhdmti khllaaas lmgharba dialna ma kai3awnoch fchghl dar. hna lhmdo lillah 3aichin mzyan walakin lwahd ila kan b3id 3la 3ailto dima khassah chi haja. olhamdolillah

ana qissti qiqqa machi bhalkom ana dkhlatni bnt 3amti l fransa sghira alla 14 ans alla assass ghatqrini w t3awni ta ndir wriqati w t3amlni bhal bnatha fach jit makblounich f l qraya hit khtkom sans papier wakha baqa qasiir w ma3awnatnich bach ndir ijraatt w la dart lya preuvatt la walo rje3att tnawb e3llya hya w bnatha bntha tkhdm alla rassha ana galssa f dar bhal chi khdama ngabl waldha w tji khs tlqa koulchi moujoud takl w tne3ss w ana haza l hm kaml alla rassi w sabra ta yhn allah allah ila lbssti chi haja zwina ytghamzou w ydhko alik bhal la kharj alihom clow kant tatkhdm f l e3rassat bnatha tdihom m3aha ykhdmo ana tkhlni ngabl dar bha chi mra andha 40 ans kant katdini m3aha f lwl fach chaftni drt blasti f l khdma mabqat hamlani tdini l mouhim wsslt 16 ans te3rft alla wahd chab mne3atni 3alih w mn3att ellya l khrij w net w telefon bqit sabra w hyati sawad f sawd hta mrdatni nfssaniyan w kbrat fya l khouf mabqit nqdr wla nrd kanchou w nskt bqitt sabra hta drt 18 ans gltlha ghanmchi l spagna and chi hd mn l 3ailla hssbat ellya hta flouss triq galtli gol l mok tsifthom lik ana man3dich w ana jaya jit nbat and chi hd mn l 3ailla li kan howa nassibi w zwji w li kan saba f tfrij krbi 3amlni ahssn mou3amal li manssahach w tlbni l zwaj w nsani hmoumi w kbr bya w dar lya chan w l mrcha w daba andi wlyid hamdoulilah w hamla hadchi kaml ghi bach ngokom rbi kbir w ina llah m3a sabirin hamdoulilah 3awni bach drt la carte didentite w l pasport w gae3 wraqi w baqi waqf m3aya l daba allah ykhlih lya w ytwoli fi omrou
                  [url=http://www.dietstat.fr/espace_public.php][img]http://www.dietstat.fr/reglettes/1369000800/dd860ceb3a6b6ab3850a3d30ca3d9e09

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                  X