تعلمي اللغة الكردية في 6ايام بدون معلم هههه

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

اسمحيلي ام كردي على هد التطفل
    اللهم يا مسهل الشديد 'ويا ملين الحديد ، ويا منجز الوعيد، ويا من هو كل يوم في أمر جديد، أخرجني من حلق الضيق الى أوسع الطريق، بك أدفع ما لا أطيق، ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

اختي ايمان85 مرحبا بيك يا الحبيبة
      اختي انا تانهضر مع خطيبي بالانجليزية لكن هو تايتعلم للعربية بل تعلم حتى الدارجة المغربية باش تايهضر مع دارنا
      ماكاين بو تطفل على الراس و العين سؤال عادي يا صحبتي باراكا من الرسميات

الله يخليك ام كردي
        اللهم يا مسهل الشديد 'ويا ملين الحديد ، ويا منجز الوعيد، ويا من هو كل يوم في أمر جديد، أخرجني من حلق الضيق الى أوسع الطريق، بك أدفع ما لا أطيق، ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

نتمنالك التوفيق

بارك الله فيك اختي ايمان 85 ماتحرميناش من طليلاتك

ما يكون لا خاطرك يا الزين ام كردي مع انا خطيب في فرنسا و لكن حبيت نطفل برك

برافوووووووووووووووووووووووو معندي منقول ليك على هاد الالتفاتة الي محلها الي كلنا في حاجة ليها انا باغة نتعلمها غير باش نتكلم بيها مع الاهل ديالو كلقى صعوبة و كنتكلم غير كلمات خفاف و نكملها بالحمد لله الحمد لله الحمد لله كتبقى لوستي كتضحك و سموها علي الحمد لله الحمد لله ايوة نقول ليكم بعض الكلمات الي حفضتهم
                تسوني حياتم - كيف حالك عزيزتي
                باشم حياتم - الحمد لله او بخير
                ماندلة كان تسوني - كيف احوال ابنائك
                زور غبيت داكم - مشتاق الكم
                خوا حافيض - يحفضكم الله
                خاولي - فوطة للحمام او فوطة للمسح الوجه اي فوطة
                مريشك - دجاج
                كارباب - بيبي
                همو - كل
                زور زوانة - جميلة جدا
                زور - كتير او بزاف

باش نتفكر شي حاجة نقولها لكم لكن فيه ملاحضة ان كتابة الي كيكتبو بيها مختلفة بزااااف انا كتبتها بطريقة قراءة عربية هما كيكتبوها باحرف عربية و عندهم حروف عربية زايدة ممكن نعطيكم متال

مه نده له - نطقها هو ماندلة و هي الابناء يعني عندهم عرف هاء هو الفتحة و يعوض الف المد هده غير ملاحضة فكتابتهم متقطعة و مختلفة تماما
                نتمنى تتقبلو مروري
                sigpic

اهلا اختي ام الكردي والله تا ضحكتيني بذيك{ في 6 ايام وبدون معلم ههه}

شكرا على هذ القسم الي فتحتيه صراحة خاصك ديري لينا الروض ماشي بدينا بالتحضيري من الاول هههه.

بالتوفيق لينا وشكرااا

مرحبا بيك ختي ام هند الدار دارك يا ختي
                    و زور زور سوباس على دوك الكلمات
                    عرفتو واحد الكتاب كنت كاتبة فيه كلشي راني تلفتو عييت مانقلب مالقيتوش

هههه الفاسية الله يعطيك الصحة ضحكتيني يا الغزالة ديالنا
                      ايوا عي سكتي انا براسي تانقول ليه راها صعيبة تايقولي سااااااااهلة و ماشاء الله هو دغيا شد العربية حيتاش اصلا لغة القران الكريم يعني عندو عليها واحد الخلفية و اصلا هو تبارك الله و الصلى عن نبي عقلو خفيف اما ختك راني تانسا دغيا

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                      X