فيزا الى بريطانيا

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• فيزا الى بريطانيا

السلام عليكم ورحمة الله
    الله يخليكم البنات بغيت تفيدوني في مسالة الفيزا الى بريطانيا اش خاصني نوجد
    ماهي الاوراق اللازمة للفيزا البريطانيا للتجمع العائلي ؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    للأسف ما عندي تاشي معلومة ...مامبغيتش نمشي بلا ما ندعي الله يسر ليك أمورك ياربي اميييييييييييييييييييييييين

اميييييييييييييييين الله يبارك فيك اختي فاطمة الزهراء

السلام عليكم
        اختي انمار الفيزا للتجمع العائلي او للالتحاق بالزوج تتختلف
        على حسب جنسية راجلك يعني اشمن باسبور عندو او اقامه او لجوء او اروبي
        واتمنى افيدك
        في انتضار ردك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اختي مغربية انا زوجي بريطاني الجنسية عنده جواز سفر بريطاني احمر

اختي في هاد الحاله
            هو خاصو يتبت الدخل ديال ويجب ورقة البوليس والدار خاص تكون باسمو
            وانت الا مشيتي للقنصلية البريطانيه في المغرب راه غاجي يعطيوك ورقه فيها كاع الى خاصك والى خاصو
            وتيطلبو حتى شي حاجه تتبت انكم على اتصال متلا
            الا كان تيسيفط ليك فلوس في وستر يونيون جمعيهم هدولا مزيانين راه تيطلبو يشوفهم
            وتيطلبو تصاور العرس وتيديرو ليك انترفيو تيسولوك اسئله شخصيه
            وبالاخير تتاخد اقامه سنتين ومن بعد السنتين يمكن لك طلبي الاقامه الابديه
            والله يوفقك للي فيه الخير

بخصوص الاوراق الى لازمك اختي راه هنا كل سنه تيتغير النضام يعني حاول بنفسك تستفسري من القنصليه البريطانيه بالمغرب ولكم الاساسيات هي انه يكون خدام ودار باسمو ودخل ديالو
            كنركز على الا كان تيسيفط ليك فلوس راه مهمه جمعي الاوراق وخليها معك وتصارو العرس الا كنتو ديرين العرس
            ولي رجعه ان شاء الله

شكرا ليك اختي بزاف على المعلومات اللي عطيتني و تنطلب من الاخوات ايضا اللي عندها شي معلومة تفيدني
              بغيت نسول واش حتى هو تيعملوا عليه بحث في مدينتو يعني عن عمله وبيته وهل هو متزوج ام لا وعن حسن السيرة والسلوك عند الشرطة ؟

اختي انمار هاد الشي اولا راه في صالحك
                لانه اصلا البحث غدي ديروه مني تزوجو وديرو العقد الزواج
                بالنسبه للسفارة راه خاصو ضروري يكون خدام وعندو الدار
                لانه ميكمنش يخلوك تمشي وهو مقادرش يصرف عليك
                واختي راه ساهل باش تجي هنا ولكن اختي راه خصك تعرفي ان الاجراءات لا ديال العقد المغربي او الفيزا راه في صالحك وتضمن لك حقوقك في بلادك وفي بلاد الغربه
                الله يوفقك ياربي

السلام عليكم .
                  اختي انمار الاخت مغربية فقط عندها الصح فهادشي اللي كالتليك , يالله حاجة وحدة اللي انا مامتفقاش معاها , هي ان راجلك ماشي ضروري تكون الدار بسميتو , خصهوم ايتاكدو بان راجلك عندو مدخول مزيان او اءيقدر ايجيبك بلا مايحتاجش المساعدات ديال الدولة ,

او هاهوما الوراق اللي اتحتاجي:

What supporting documents should I include with my application?
                  You should include all the documents you can to show that you qualify for entry as a husband, wife, civil partner, fiancé, fiancée, proposed civil partner, or unmarried or same-sex partner. If you do not, we may refuse your application.
                  As a guide, you should include the following:
                  • Your original birth certificate.
                  • Your original marriage certificate (if you are married) or your original civil partnership certificate (if you have registered a civil partnership).
                  • Recent bank statements or savings books for your sponsor and evidence of your sponsor's employment in the UK, which could include payslips to show what financial support you have.
                  • Evidence of your accommodation, such as a mortgage agreement or rental agreement, and evidence that you and your dependants can stay in this accommodation if it is rented or provided by your local authority.
                  • Letters from you and your sponsor that are relevant to your application.
                  • If you have been married or in a civil partnership before, one of the following original documents:
                    • a divorce certificate
                    • a final dissolution order, or
                    • your or your sponsor's previous husband's, wife's or civil partner's death certificate

• Evidence that your sponsor is settled in the UK. (This can be a copy of their passport or registration certificate that has been confirmed as a true copy, in other words 'certified').

بالتوفيق

نعم اختي حنا عملنا العقد المغربي ودزنا من الشرطة والبحث الحمد لله هو خدام مزيان وعندو الكونت في البنك انا غير تنسول وصافي اعني ان البحث ياخد الوقت طويل

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X