إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

المفرزنات " المجمدات هههه الفريكو

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• المفرزنات " المجمدات هههه الفريكو

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف أحوالكم؟؟ ان شاء الله طيبين

مثل ما واضح فالعنوان بغيت كل وحده تقول لنا اول ماكتقضى تقضية شهر

كيف كدير تقسمها فالفريكو وبالاخص الخضر لاني كتخرب لي دغيا وكتضيع

ياللا همتكم البنات وبغينا داكشي بالتفصيل الله يجزاكم خير

اللهم يامالك الملك ملكني قلب من ملكته امري ,اللهم اصلحه لي,واجعله قرة عيني ولا يري احد غيري,اللهم اصلح بيننا,واستر عنه عيوبي واستر عني عيوبه,واظهر له محاسيني واظهر لي محاسنه ورضني بما قسمت لي وبارك لي فيه,اللهم ارزقني حبه ورضاه وصدق حديثه,وان غضب فالجم فاه بكلمة لا إله الا الله,واسكن غضبه بلا حول ولا قوة الا بالله

انتظري مني كما وعدتك بملف كامل لتجميد الخضروات
    عند وعدي
    أيها المظلوم صبراً لا تهن ******* إن عين الله يقظى لا تنام

نم قرير العين واهنأ خاطراً ******* فعدل الله دائم بين الأنام

وإن أمهل الله يوماً ظالماً ******* فإن أخذه شديد ذي انتقام

أستحلفكن بالله أخواتي كل من قرأت توقيعي أن تدعي لي أن يشهر الله حقي ويأخذ به وينصفني وينصرني على من ظلمني
    اللهم امين

اختي بالنسبه لماطيشه كنغسلها ونقسمها في اكياس ونحطها في الفريزر ما عدا اللي غنطيب بيها او حقة السلطه والاخرى كنخليها للصلصات والحريره الربيع كنغسلو ونشفو ونقطعو صغير وفي الفريزر مفرق يعني الكزبره بوحده والبقدونس بوحدو .. الباقي والو ..واذكر مره جمدت الجلبانه

انا كنت كنشري الخضرة كتيرة وكتخسر ليا ..دابا وليت كنتقداها للسيمانة ..والقزبر والمعدنوس كنقطعهم ونديرهم فبواطة ومطيشة كنسلق نصها لكتير وكنطحنها وكنديرها فقراعي وكنخليها غير لتحت ماكتخسرش ..كتجيني ساهلة الى بغيت ندير لاصور او الحريرة او المرقة ..
        والكنشري نص كيلوا من الحاجة كل نهار كندير حاجة ..

نتمنى نكون فدتكم ولو بشوي ..وفي انتظار باقي الاخوات اللي كاين شي افكار جديدة غافلين عليها
        سبحان الله العظيم

افكار زوينة ان شاء الله نستفدو منها جميع لاني انا ايضا كنعاني من هاد المشكل

اللهم انت الحافظ احفظ طفلاي من كل مكروه وارزقهما حفظ كتابك واجعلهما صالحين باران بوالديهما

شكرا على الموضوع حقا انه غادي انفعنا كثير
            انا مني تندير البيسار نصف الديالها تنديرو فالمجمد الى حتاجيتيها كتبق في الطيب الديالها ا قسبر امعكنوز كيما قالة الاخت
            ايصا الى زادت حاجا من اللحم او الدجاج يمكن ادريه في المجمد تيبق هو هو حتى في طيبته حسن ميترم

او مسامن او البغرير او الخبز الي تتعجن في الدار في يوم السبت تاندير كلشي افي باقي الاياو تنلقاه موجود هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اوى نتمنى تعجبكم افكاري

المشاركة الأصلية بواسطة عشقي الرياض مشاهدة المشاركة
              انتظري مني كما وعدتك بملف كامل لتجميد الخضروات
              عند وعدي
              شكرا الزين وانا عارفة انك قد وعدك وفي انتظارك الحبيبة

اللهم يامالك الملك ملكني قلب من ملكته امري ,اللهم اصلحه لي,واجعله قرة عيني ولا يري احد غيري,اللهم اصلح بيننا,واستر عنه عيوبي واستر عني عيوبه,واظهر له محاسيني واظهر لي محاسنه ورضني بما قسمت لي وبارك لي فيه,اللهم ارزقني حبه ورضاه وصدق حديثه,وان غضب فالجم فاه بكلمة لا إله الا الله,واسكن غضبه بلا حول ولا قوة الا بالله

المشاركة الأصلية بواسطة فدوى الحب مشاهدة المشاركة
                اختي بالنسبه لماطيشه كنغسلها ونقسمها في اكياس ونحطها في الفريزر ما عدا اللي غنطيب بيها او حقة السلطه والاخرى كنخليها للصلصات والحريره الربيع كنغسلو ونشفو ونقطعو صغير وفي الفريزر مفرق يعني الكزبره بوحده والبقدونس بوحدو .. الباقي والو ..واذكر مره جمدت الجلبانه
                شكرا الحبيبة وان شاء الله نزيدو نستافدوو من باقي البنات

المشاركة الأصلية بواسطة المتواضعة مشاهدة المشاركة
                  انا كنت كنشري الخضرة كتيرة وكتخسر ليا ..دابا وليت كنتقداها للسيمانة ..والقزبر والمعدنوس كنقطعهم ونديرهم فبواطة ومطيشة كنسلق نصها لكتير وكنطحنها وكنديرها فقراعي وكنخليها غير لتحت ماكتخسرش ..كتجيني ساهلة الى بغيت ندير لاصور او الحريرة او المرقة ..
                  والكنشري نص كيلوا من الحاجة كل نهار كندير حاجة ..

نتمنى نكون فدتكم ولو بشوي ..وفي انتظار باقي الاخوات اللي كاين شي افكار جديدة غافلين عليها
                  مشكورة اختي على المرور وهذا علاش حطيت الموضوع باش نستافذو من كل البنات

المشاركة الأصلية بواسطة ام عبودي و روان مشاهدة المشاركة
                  افكار زوينة ان شاء الله نستفدو منها جميع لاني انا ايضا كنعاني من هاد المشكل

ياللاه تبعي الموضوع
                  المشاركة الأصلية بواسطة nadia 05 مشاهدة المشاركة
                  شكرا على الموضوع حقا انه غادي انفعنا كثير
                  انا مني تندير البيسار نصف الديالها تنديرو فالمجمد الى حتاجيتيها كتبق في الطيب الديالها ا قسبر امعكنوز كيما قالة الاخت
                  ايصا الى زادت حاجا من اللحم او الدجاج يمكن ادريه في المجمد تيبق هو هو حتى في طيبته حسن ميترم

او مسامن او البغرير او الخبز الي تتعجن في الدار في يوم السبت تاندير كلشي افي باقي الاياو تنلقاه موجود هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اوى نتمنى تعجبكم افكاري

افكارك زوينة الحبيبة لهلا يخطيك

اهلا اختي ام عبد العزيز تنشكرك على الموضوع
                    اختي بالنسبة لتجميد الخضار ماشي كل الانواع نقدروا نجمدوها لانها تتخسر
                    اما لينفع معاها التجميد واللي انا مجرباها هي اللوبيا الخضرا والزهرة او الشيفلور مطيشة ويستحسن تكون مطحونة الملوخية ديالنا وحتى ديالهم ههههههههه الجزر الملفوف
                    بالنسبة للطريقة متلا للوبيا والزهرة تيتنظفوا ويتقطعوا حسب كيف باغة وتتحطيهم في ماء غالي مدة 5 دقايق من بعد طلعيهم وتكبي عليهم ماء بارد تم تصفيهم ومن بعد تقسمي حسب الطبخات وتحطي في علب بلاستيك
                    الجزر غير يتقطع ويتغسل وعلى طول للمجمد
                    الملوخية ديال هنا نفس الشي تغسل وتفرم وعلى المجمد
                    الملفوف خاصة للمحاشي انا تنحطه كيف ما هو غير تنحيد له الراه والاوراق الخايبة وتندخلوا ومللي تنبغي نستعمله تنطلعوا وتنلقى انه سهل نعزل الاوراق وتنغسلها وتنحشيها وبالنسبة الا كنت باغاها للكسكس تنقطعه قطع كبار وتنحط حسب الطبخة
                    القزبور والمعدنوس والكرافس نفس الشي تنفرم وتنحط كل حاجة في العلبة
                    المعجنات بحال المسمن ممكن نحطوا مطبوخ او بدون هو والكراوسة
                    السمبوسة تنحشيها ونحطها بالعلبة وسبرينغ رول
                    الى حضرني شي حاجة نرجع نحطها لك
                    بالتوفيق

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X