إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تجمع انيقات الشاوية ورديغة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• تجمع انيقات الشاوية ورديغة

السلام عليكم بنات بلادي سواء مغتربات او كتنتاظرو الفيزا باش تلتاحقو بديار الغربة بحالي ,دخلت لصفحات خاصة ببنات منطقة و عجبني التجمع والفكرة زوينة او قلت علاش منفتحوش ركن خاص بينا بنات الشاوية نتمنا يكون تجمع للمحبة و التآخي و التناصح و الإستفادة نتكلمو ونتناقشو نضحكو و نتوانسو

iwa finkom albnat wach makininch bnat chaouia???

banli rani bo7di eli men chaouia fi had tajamo3 fer7ana bi rasi hhh

42 mochahada omakin 7eta rad

ها انا وحدة بنت الشاوية
          وشكرا اختي على الفكرا الزوينة بزااااااااااااااف بحالك
          ايوة بعدا نتي اش خبارك
          أنا مغربية تعلمت أن سحري وحده ,دون اللجوء لخدمات من عالم اخر, يكفي لجعل المشرقيات يمتن غلا و حقدا.. باختصار.. أنا مغربية و أفتخر

أنا مغربية وكلي فخر واللي ما عاجبو ينتحرمغربية في هواها تترك العالم وراها تملك كل المشاعر ومن عرفها ما نساها

أنا مغربية وكلي فخر واللي ما عاجبو يموت قهر مغربية وكلو بيموت فيني شو ذنبي إذا حلاي مني وفيني

alhamdolellah ahbiba ochokran 3la tajawob dyalek ,,onetmena ycharkona lebnat alhamdolellah chaouia blad lkhir okaynin moghtaribat fi jami3 an7a2 l3alam ha7na nsaynokom mar7ba
            okht لبيه123 mar7ba bik ana men berrechid onsayen nel7a9 rajli inchallah lcanada onti 3arfina bik

المشاركة الأصلية بواسطة راجية رضاالرحمن مشاهدة المشاركة
              alhamdolellah ahbiba ochokran 3la tajawob dyalek ,,onetmena ycharkona lebnat alhamdolellah chaouia blad lkhir okaynin moghtaribat fi jami3 an7a2 l3alam ha7na nsaynokom mar7ba
              okht لبيه123 mar7ba bik ana men berrechid onsayen nel7a9 rajli inchallah lcanada onti 3arfina bik
              انا اصلي اختي حريزية من برشيد حتى انا بحالك
              ولاكين انا تزاديت في كازا وكبرت فيها
              ايوة حتى انا باقي مالتاحقت براجلي في السعودية انا باقية هاد الساعة في المغرب
              أنا مغربية تعلمت أن سحري وحده ,دون اللجوء لخدمات من عالم اخر, يكفي لجعل المشرقيات يمتن غلا و حقدا.. باختصار.. أنا مغربية و أفتخر

أنا مغربية وكلي فخر واللي ما عاجبو ينتحرمغربية في هواها تترك العالم وراها تملك كل المشاعر ومن عرفها ما نساها

أنا مغربية وكلي فخر واللي ما عاجبو يموت قهر مغربية وكلو بيموت فيني شو ذنبي إذا حلاي مني وفيني

iwa mar7ba bi bent 3ami ,allah yeser lik inchallah otelta79i bih oyrez9ek doreya sale7a

ahlan bi nas dial chawiya dar lakbira

rebi khalik akhti oum fouad dar kbira bi dyafha ozowar dyalha lahla ykhatik nawertina

ها واحد الشاوية ولاكن في المغرب .الله على الشاوية وولاد احريز مشموم اللويز ويركبوا ليك لاكريز هههههههههههههه غير كنضحك معاكم اخواتي .المهم احتى انا احريزية من الفقرة كبرت في كازا ولاكن اعزيزة علية العروبية ديال الشاوية بلاد الخير والجود والكرم .

salam banat marhba bya m3akom ana machi man chaouia
                        lakin meli lkit hbibti fatha mawdo3 kolt nadkhal nkliha chokran 3la had l badira tayeba o inchaalah ydakhlo bnat chaouia aktar wa aktar o t3arfo
                        alah ylahak kol okht b zawejha f l karib l 3ajil inchaalah

chokran hbibti lilas lahla ykhatik dima mobadaratek tayeba o chokran 3la tachji3ek

om monsif mar7ba bik m3ana omar7ba bi bnat casa 7eta ana 3ziza 3leya le3robiya mais lkhedma odenya mab9at tkhali lik lwe9t temchi leblad

المشاركة الأصلية بواسطة راجية رضاالرحمن مشاهدة المشاركة
                            iwa mar7ba bi bent 3ami ,allah yeser lik inchallah otelta79i bih oyrez9ek doreya sale7a
                            امين اختي
                            الله يحفظك اختي ويعطيك ما نويتي في خاطرك

المشاركة الأصلية بواسطة ام عبد المنصف مشاهدة المشاركة
                              ها واحد الشاوية ولاكن في المغرب .الله على الشاوية وولاد احريز مشموم اللويز ويركبوا ليك لاكريز هههههههههههههه غير كنضحك معاكم اخواتي .المهم احتى انا احريزية من الفقرة كبرت في كازا ولاكن اعزيزة علية العروبية ديال الشاوية بلاد الخير والجود والكرم .
                              اهلا بالحريزية بنت عمي راه تجمعنا هنا غير لحريزيات ههههههههههههههههه
                              راه خاصنا نشطو الصفحة راه ولاد حريز معروفين بالناشاط هههههههههههههههه
                              حتى انا ياختي فقرية راني ما كنعرفش تماك بزااااااااااف حيت ماكنمشيش
                              راني كانعرف غير كازا هي لي تزاديت فيها وحليت فيها عيني
                              الموهم مرحبااااااااااااب والف مرحبا

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X