دخلو نشوفو شكون البلد اللي فيه اكبرعدد من الانيقات المغتربات

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• دخلو نشوفو شكون البلد اللي فيه اكبرعدد من الانيقات المغتربات

السلام عليكم, اخواتي المغتربات كيف عاملين مع الغربة...؟؟؟ ابغيت نعملو بحال شكل مسابقة باش نعرفو البلد اللي فيه اكبر عدد من الانيقات المغتربات,,,, وهاد الشي غنعرفوه بالمشاركات ديالكم طبعا,, المهم كل واحدة ددخل ودكتب الاسم ديالا والاسم دالبلد الي هيا فيه , وقدامو الرقم الموالي نالاخت الي كتبت قبل منها,, مثلا انا فرنسا1 الي مورايا دكتب اسما ودكتب فرنسا 2 ,,, وهكدا نبقاو حتى نعرفو العدد,, واللي من سبانيا يكتبو سبانيا 1 واللي موراها سبانيا 2 ,, السعودية1 السعوديية 2 السعودية 3,,,,, يعني كل واحدة دكتب الاسم دالبلاد الي هيا فيها,,,, كنتمنا تفاعل الاخوات

يلاه انا نبدا. jiji777 فرنسا1

بلجيك

Ana daba yalah jit la france hada wa7d 20 youme wyalah kantla3 lcarte sejoure dyali
        walakin ana 3andi ghi 3am hna ya3ni ana ns ns mana moghtariba mana fbladi hahahahahahahah

]

السلام عليكن انيقاتي الجميلات المغتربات انا من ايطاليا

ana luxembourg 1

ana mtaekda khassra hinta ma3amrni l9it chiwahda hna walakin golt ncharek m3akom hhhhhhhhhhhhhhhhh
            sigpic

اختي نرجسا شكرا على المرور اختي لينا مرحبا بيك ففرنسا وحتا انا بحالك عندي غير كارط سيجور دعام ودبا كنستنا يعطيوني د 10 سنين, ولكن وخا هكداك كنتحسبو مغتربات, ايوا صافي ندخلك فالقاءمة هههه ,, لينا فرنسا 2

اختي زوجة المصطفى مرحبا بيك هنتينا ايطاليا1 اختي هبة 12 ايوا دقدر دجبر هنايا اخوات من luxembourg .ودكونو نتوما الي رابحين ههههه

السعودية 1

اللهم يامالك الملك ملكني قلب من ملكته امري ,اللهم اصلحه لي,واجعله قرة عيني ولا يري احد غيري,اللهم اصلح بيننا,واستر عنه عيوبي واستر عني عيوبه,واظهر له محاسيني واظهر لي محاسنه ورضني بما قسمت لي وبارك لي فيه,اللهم ارزقني حبه ورضاه وصدق حديثه,وان غضب فالجم فاه بكلمة لا إله الا الله,واسكن غضبه بلا حول ولا قوة الا بالله

espania 1
                    sba9tkom ya moghtaribat espania o tsjelt ana lwla
                    chokran akhti 3la mawdo3 tarif

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X