إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

المغتربات لداو لبيبي المغرب جاوبوني عفاكم

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• المغتربات لداو لبيبي المغرب جاوبوني عفاكم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

كنتمنا من جميع مغتربات اجاوبني خصوصا اوروبا لعندهم تربية ادوها المغرب فالسيارة ياك ماتكرفستو معاهم فالطريق ا ياك ما مرضو ليكم مع الصهد حيت انا بغيت نمشي فالصيف ا ولدي غادي تكون عندو 3اشهر... راجلي قالي نقطع ليك في الطيارة ولكن انا قلت نسولكم لعندها تجربة تفيدني الله يجازيها بيخير حيت مبغيتوش امشي بوحدو فالطريق حيت طويلة انا ساكنة في باريس اشنو بان ليكم؟؟

و سؤال اخر كيفاش دوزتو عطلة ديالكم مع لبيبي واش كتخرجوهم او غي الدار خصوصا الى كترضعو انا بغيت نمشي ومنبقاش جالسا غي فالدار بغيت نتسارا او نسافرو شوية اوخصني فين ما مشيت ندي ولدي حيت كيرضع عفاكم كنتمنا تفاعلكم معا لموضوع ديالي حيت هادشي مهم جدا بنسبا لي و شكرآآآآآآ

salam akhti
    binisba latri9 ab3ida os3iba lwald asghir walakin ila 3andak tomobil fiha krima makayan mochkil
    ama ila ma3andakch isahal alah koni dima a9riba mano o3andak 9ar3a fiha alma fo9 ama chafti abgha iskhon bardih bdak alma
    ana amchit almaghrib owladi 3 sghar wahad kan 3ando 18 char otwam 7 achhor jatni as3iba walakin kolchi daz bikhir
    tamara flmaghrib nit hit tama adrari ali hna mamwalfinch dik alharara khasak diri ihtiyatat fdwa adyal askhana
    omaykon ghir alkhir inchalah

ana 3rafa wahad lamra amchat b bantha min holanda 3ad ab3ida 3la paris almaghrib 3andha ghir 2 mois omaw9a3 liha walo bfadal alah

ghir diri alazam omaykon ghir alkhir alhbiba rabi idik oyjibak bsalama inchalah

kanchokark bzaf oukht omo mohamed-amin 3la rad dyalk safi rajli galiya radi nkta3 lik f lavion mabranich ndi lwald f trik galiya s3iba bzaf hit ana awal mra ranmchi lmaghreb oma3arfach trik kidayra
      olikhal3ni bzaf kif golti drari makatwalfoch ljaw ta3 lmaghreb o ana nawya nbka ntnakal mra mra bin casa o agadir obagha ntsara chwiya

سلام عليكم أختي سولني انا لمجربة انا كنعش فبلجيكا مشت لمغرب اول مرة فسيارة كنت بنت عندها عام و ثلاثة اشهر أولدي الثاني عندو ثلاثة أشهر بلا منقوليكم أشداز عليا

د

أنا كنت ديت بنت عندها 20 يوم ولكن فالطيارة ومني نزلت بقيت غي فالدار أما دارنا ولا دار عجوزتي حيت كنت كنرضع ومدرتش ليها الرضاعة

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
          X