الى مغتربات بريطانيا طلب عاجل

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الى مغتربات بريطانيا طلب عاجل

السلام عليكم خوتاتي أنا جيت عند أخت لبرطانيا و بغيت ندير لها لحلوة حنت سبوع ديال وليدها و للأسف حت حلوة مصدقت. من الرغم أن عندي تصاويب الحلوة كشربت الماء و الحلوة لجبت معاية تقادات و صحاب زوج أختي باقين تيجيو عندنا. عافاكم لعارف سميت شي دقيق زين و منين نشريه أو لجربات الحلوة المغربية تقول لي آش دارتت الله إجازيكن بخير.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أختي نقوليك مصدقشلي الفورص ديالهم عرفتي خديت الماركة الممتازة من asda أووالو عرفتي حتى جابو لي لوسي من فرنسا هانتي شريه من عند حوانت المغاربة ولا الجزايرين كيجبوه من فرنسا وشكرا
    sigpic

السلام عليكم أختي أولا مبروك الزيادة و الله يجعلو من أهل الجنة ويكون بار ب والديه و ربي يرزقك حتى نتي الذرية الصالحة
      بالنسبة ليا الحبيبة ديما كاناخود الدقيق العادي للخبز أو إلى بغيت الخبز مزيان و بيض كاندير هاد الدقيق allinson مزيان بزاف http://www.mysupermarket.co.uk/tesco...Flour_3Kg.html

أما بالنسبة للحلوة الحمد لله ديما كانديرها و كاتصدق ليا و كاتجي بيضة كاندير الدقيق ديال الحلوة strong white flour راه فنم مشيتي تلقيه asda أو tesco أو sainsbury و في الصراحة كا اخود غير الرخيص هههههههههههه
      و إذا احتجتي أي حاجة أخرى أنا رهن إشارتك الحبيبة

المشاركة الأصلية بواسطة susanna2239 مشاهدة المشاركة
        السلام عليكم أختي أولا مبروك الزيادة و الله يجعلو من أهل الجنة ويكون بار ب والديه و ربي يرزقك حتى نتي الذرية الصالحة
        بالنسبة ليا الحبيبة ديما كاناخود الدقيق العادي للخبز أو إلى بغيت الخبز مزيان و بيض كاندير هاد الدقيق allinson مزيان بزاف http://www.mysupermarket.co.uk/tesco...Flour_3Kg.html

أما بالنسبة للحلوة الحمد لله ديما كانديرها و كاتصدق ليا و كاتجي بيضة كاندير الدقيق ديال الحلوة strong white flour راه فنم مشيتي تلقيه asda أو tesco أو sainsbury و في الصراحة كا اخود غير الرخيص هههههههههههه
        و إذا احتجتي أي حاجة أخرى أنا رهن إشارتك الحبيبة
        salamo alikom okhti samhilia ladakhalt had thin ligalti kantsta3mlo khti kayjini machi byad bazaf chwia khal kitkhalat m3a lma ana ma3jabni hta thin 3andhom dakchi lach kanchri thin dial frnaca
        sigpic

السلام احتي انا كندير الحلوى
          self rising flour
          الحلوى كتجيني غزاله ماشاء الله هوباش ندبر الحلوى ندير الكيك
          راه موجود في tesco,asda اي محل

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
          X