مغتربات ايطاليا...

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

السلام عليكم لبنات لباس عليكم كيدرتو مع الغربة هيا كتوجدو المغرب إوا الله إديكوم على خير فكرة زوينة أننا نعرفوبعضياتنا بأماكن ليفهوم تخفيضات أنا كنعرف واحد المكزا فيها الحوايج زوينين أكدير أفيرطا بزاف غنحط ليكم السيت ديالها أشوفوهاwww.kiabi.it
    sigpic

صراحة زوينة هاد الفكرة مزيانة باش نستافدو من تخفيضات الي كاينة فهاد شهر
      انا لقيت ف شي محلات ف carrfour و ايضا ف oviesse و غدة انشاء الله الا لقيت شي حاجة فشي محلات غادي نقولها ليكوم
      سبحان الله و الحمد لله و لا اله الا الله و الله اكبر

sigpic

URL=http://raneen.info/age.php][/URL]

http://tickers.baby-gaga.com/pregnancy.php

المشاركة الأصلية بواسطة omohoda مشاهدة المشاركة
        السلام عليكم لبنات لباس عليكم كيدرتو مع الغربة هيا كتوجدو المغرب إوا الله إديكوم على خير فكرة زوينة أننا نعرفوبعضياتنا بأماكن ليفهوم تخفيضات أنا كنعرف واحد المكزا فيها الحوايج زوينين أكدير أفيرطا بزاف غنحط ليكم السيت ديالها أشوفوهاwww.kiabi.it
        شكرا اختي حتى انا تنتقدى من kiabi او دابا راهم دايرين offerta ديال 30,40,50 في المائة الى شفتيها واخا انا مازال مشفتها
        sigpic[warning]
        اللهم إني أستغفرك وأتوب إليك لا اله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين [/warning]

المشاركة الأصلية بواسطة fifi_zora مشاهدة المشاركة
          انا لقيت ف شي محلات ف carrfour و ايضا ف oviesse و غدة انشاء الله الا لقيت شي حاجة فشي محلات غادي نقولها ليكوم
          شكرا حبيبتى ها حنا تنتسناوك
          sigpic[warning]
          اللهم إني أستغفرك وأتوب إليك لا اله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين [/warning]

[QUOTE=Houda-74;2209230]السلام عليكم اخواتي على فكرة كيفما قالت الاخت ‏
            kiabi
            حتا هو فيه داكشي زوين وخصوصا ديال الاطفال وكيكون فيه صولد واصل حتى ل 80 في المية وعرفت في الايام الاخيرة ديال في صولد كيوليو دايرين تخلصي حاجة وحدة وتاخدي معاها 4 الحاجات فابور[/QUO
            معاك الحق اختي فرصة زوينة خصوصا لوليدات لبيسات زوينين
            sigpic[warning]

أنا هاد ألدوار لساكنة فيه ماكاين غير تشينيزي عندهم داكشي لآآآاصق ويلا مشيت لاوشان ولا لالونستاتا مكنلق وآآآآآالو كنوصي غير لواليدة تسيفت ليا حويجات مان لمغرب ولله حتى عندي أزمة

فهرس وصفاتي هدية لكن غالياتي

لكل من ترغب تعلم ادراج الصور بالمواضيع تتفضل هنا الشرح مرافق بالصور

اه اختي معاك الحق ولكن ادا كنت خارجا نتي وراجلك كوليه يديك البلايس اللي بعيدة عليك راه دابا كلشي رخيص
                sigpic[warning]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وعليكم السلام ورحمة الله و بركاته مرحبا اختي
                    sigpic[warning]

المشاركة الأصلية بواسطة fifi_zora مشاهدة المشاركة
                      شكرا اختي راني مشيت oviesse اوا الا كانت بلاصا اخرى متنسايناش...............
                      sigpic[warning]

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                      X