الى مغتربات بلجيكا

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الى مغتربات بلجيكا

الله يخليكم انا راجلي اقترح علي انني مستقبلا نجي نولد فبلجيكا شكون الي عندها فكرة على الموضوع من ناحية المصاريف المستشف الوراق.. مع العلم اننا مغد يش نستقرو فبلجيكا غنجي نولد تما حيت خدمة راجلي ممستقراش كيسافر بزاف

اختي الكريمة
    الله يطلق سراحك على خير وحتى انا كل الحوامل المسلمات يارب
    بالنسبة للمستشفيات هنا في الفلاندرن راه خدمة مثالية ولكن انتي منين غتجي واش من اوروبا ولا من المغرب
    وعلى العموم اول شي غدي يخصك تعمليه ملي تجي بالسلامة هو تمشي للمستشفي اللي تختاري وتختاري الطبيب وساعتها هما غدي يشرحو ليك كلش ويعطيوك موعد مع القابلة .
    اما بالنسبة للاوراق راه ضروري خاصة لاكارت سيس او بطاقة التامين الصحي وبطاقة التعريف

شكرا اختي انا غنجي من المغرب اشنو هي لاكارت سيس ؟ و بالنسبه لمصاريف المستشفى واش مناسبه؟ سمحي لي تقلت عليك بالاسئله

salam 3alikom ana defa jdeda 3andkom fi montda alah ykhlikom brytkom tsa3doni ana rajli 3ando jinsya holndya bryin ndero tjama3 3aeli fi blgeka chno homa awra9 mtlobin ch7al dyal moda bach nmchi 3ando alah ykhalkom majwboni rani kanmot alf mota bach nmchi 3an zawji wachkran

jawboni ya akhwat ana kntrjakom ana esmi asma

law chi okht kt3raf fi mado3 t3tini email dylha blizzzzzzzzzzzzzzz

اسما باش تلقي جواب كتبي بالعربية المهم الوراق مشي بحال بحال خصك تمشي شعند المكتب الخاص بترجمة الاوراق الخاصة بالفيزة فالمدينة ديالك او سوليهم راه عندهم ناس مييختصين او هما الي يقادو ليك دوسي ياك انت مدينة كاينة اه او لا طرحي سؤال ديالك فقسم الخاص بمشاكل الفيزة او يكون خير

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                X