إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كل مغتربه تدخل وتقول لنا كيف حجابها في الغربه

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• كل مغتربه تدخل وتقول لنا كيف حجابها في الغربه

بنات مساءكم وصباحكم ورد الموضوع مبين من البدايه المغتربه تدخل وتجاوب على ثلاث اسئله1\أي بلد مغترب فيه2\كيف شكل حجابك ولونه3\هل وجدتي مضايقات ام انك فخوره بحجابك
    اللهم وفق بيني وبين زوجي واجمع بيننا على خير ..اللهم اجعلني قرة عين له واجعله قرة عين لي واسعدنا مع بعضنا
    اللهم اني استودعتك بناتي من كل شر وسوء اللهم احفظهم لي واجعلهم من الصالحات
    ..

اللهم لك الحمد والشكر كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك

salam a khti ach khbarek inchallah tkouni bikhire
    hade mawdou3 ch7al bghite ntar7o hta jiti w dartih allah ya3tik matmanay
    ana b7alek mtlahfa nsma3 lmoghtaribate li ma7tajbine chno ghay kolo
    ana yalah darto hadi yawmayin hhhhhhh w bghite n3raf wach li kdamate malkawch machakil bihe
    ana daba 6 mois bach jite l canada w yalah darto donc ma3arfach m3a l3ilm ghadi nkra

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اولا وقبل كل شئ رمضان كريم ومبروك علينا وعلى جميع المسلمين والمسلمات.
      ثانيا كنشكرك اختي على هذا الطرح . بالنسبة ليا انا كنعيش في امريكا مدة ثمان سنوات انا وزوجي واولادي والحمد لله ربي العالمين محتجبة كل مرة واش كنلبس مرة تونيكات طوال وسروال دجينزومرة قوامج مع صيات ومرة العباية ومرة الجلابة المغربية وهكذا والحمد لله الكل كيحترمني سواء في الخدمة او في الشارع ولا مرة تعرضت للمضايقات .
      المؤمنة بالله:)

المشاركة الأصلية بواسطة mouna mak مشاهدة المشاركة
        salam a khti ach khbarek inchallah tkouni bikhire
        hade mawdou3 ch7al bghite ntar7o hta jiti w dartih allah ya3tik matmanay
        ana b7alek mtlahfa nsma3 lmoghtaribate li ma7tajbine chno ghay kolo
        ana yalah darto hadi yawmayin hhhhhhh w bghite n3raf wach li kdamate malkawch machakil bihe
        ana daba 6 mois bach jite l canada w yalah darto donc ma3arfach m3a l3ilm ghadi nkra
        شتي سبقت في الموضوع غناخد المدالية الدهبية هههههههههههههه
        الله يتبتك أختي على حجابك وكلشي كيهون في سبيل الله
        و أي شيء تعرضي ليه عندك فيه الأجر وعندك الأجر مدوبل بحكم في بلاد الغربة
        مكين محسن من الحجاب لتيكون ساتر وطويل كتحسي براسك أميرة وكتفتاخري بنفسك
        اللهم وفق بيني وبين زوجي واجمع بيننا على خير ..اللهم اجعلني قرة عين له واجعله قرة عين لي واسعدنا مع بعضنا
        ..

المشاركة الأصلية بواسطة malk مشاهدة المشاركة
          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اولا وقبل كل شئ رمضان كريم ومبروك علينا وعلى جميع المسلمين والمسلمات.
          ثانيا كنشكرك اختي على هذا الطرح . بالنسبة ليا انا كنعيش في امريكا مدة ثمان سنوات انا وزوجي واولادي والحمد لله ربي العالمين محتجبة كل مرة واش كنلبس مرة تونيكات طوال وسروال دجينزومرة قوامج مع صيات ومرة العباية ومرة الجلابة المغربية وهكذا والحمد لله الكل كيحترمني سواء في الخدمة او في الشارع ولا مرة تعرضت للمضايقات .
          الله يتبتك
          ..

أفينكم يامحجبات ومختمرات ومنقبات في بلاد الغربة
            ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
              أولا رمضان مبارك كريم نتمنى يلقاكم بأحسن الصحة
              إوا يالالة أنا مقيمة بأمريكا ومختمرة والحمد لله
              فيما يخص اللباس كنلبس خمار بالألوان بني اسود رمادي وكنلبس العبايات أو الصايات والحمد لله ماعمري مالقيت مشكلة أو تعرض من أي أحد ولله الحمد
              شكرالك أختي جزاك الله خيرا وإحسانا

\أي بلد مغترب فيه
                السعودية
                2\كيف شكل حجابك ولونه

عباية على الراس سودا

3\هل وجدتي مضايقات ام انك فخوره بحجابك

اكيد اني فخورة بحجابي وبما اني فبلد مسلم الخمار شي ضروووووووووووري

اللهم يامالك الملك ملكني قلب من ملكته امري ,اللهم اصلحه لي,واجعله قرة عيني ولا يري احد غيري,اللهم اصلح بيننا,واستر عنه عيوبي واستر عني عيوبه,واظهر له محاسيني واظهر لي محاسنه ورضني بما قسمت لي وبارك لي فيه,اللهم ارزقني حبه ورضاه وصدق حديثه,وان غضب فالجم فاه بكلمة لا إله الا الله,واسكن غضبه بلا حول ولا قوة الا بالله

ثانيا كنشكرك اختي على هذا الطرح . بالنسبة ليا انا كنعيش في اسبانيا مدة .ثلاث سنوات اناوالحمد لله ربي العالمين محتجبة كنلبس طوال وسروال دجينزومر ة العباية ومرة الجلابة المغربية ولونه
                  أسود وبني الحمد لله اني فخورة بحجابي كيحترمني سواء في الخدمة او في الشارع

.

ام زهرة واسيل

صباح الخير حبيباتي و رمضان كريم على كل المسلمين و على الشعب المغربي بالخصوص اليوم أول رمضان عندنا و الله يساعدنا و يوفقنا لطاعته
                    أنا (أعود بالله من قول أنا) مقيمة في قطر منذ 10 سنوات تحجبة في رمضان اللي فات يعني عام هذا بالتحديد واخا ما كنتش متحجبة في الأول و لكن كان عندي واحد الحب عجيب للحجاب و كل ما كنشوف شي محجبة كنتمنى الله يهديني و نلبسو حتى أنا و مني الله بغى مكنتش مقررة أني نلبسو جات غير هكذا..... كنلبس كل ألوان الحجاب و كنعمل المسكة الخليجية بما أن الشيلة هنا ماشي مربعة بحال المغرب يعني طويلة و كل شيلة كنسقها على حسب اللبس اللي لابسة .... كل مرة واش كنلبس مرة سروال مع حاجة طويلة ساترة العورة تاعي يعني ماشي بحال الحجاب تاع هذ الوقت يغطيو الفوق و يعريو الوراء
                    و مرات صاية مع شيء مستور من الفوق و مرة الجلابية المغربية اللي كل واحد سواء أجنبي أو عربي شافني لابساها كيبقاو يشوفو و كيسولونس منين شريتها ههههه أما العباية فقليل مكنلبسها كنلبسها غير إلا كنت غدا مع زوجي للسوق أو عند حد من أهل البلد
                    لم أجد أي مضايقات و الحمد لله أنا فخورة بحجابي حيث مني لبستو لقيت إحترام و نظرة ثانية ليا من جميع الناس في الشغل و الأصدقاء الكل تغيرت معاملاته مهايا
                    ((اللهم أسترني فوق الأرض..وتحت الأرض..ويوم العرض)) ((اللهم أستر عوراتي..وآمن روعاتي))

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X