إلى مغتربات بريطانيا (الجزء الثاني)

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة ام الكردي مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

شكرا اختي سوزانا حيت فتحي هاد الموضوع الجديد

البنات كاملات مبروك عواشرك ربي يجعلها تدخل عليكم بالخير و بجميع ماتاتمناو و الله يقبل منا

اختي سوزانا بغيت عي نسولك كيف بقا راجلك حيت بالي مشطون و مدة هادي تاندخل ماتانلقاكش كاتبة شي جديد و الله يسهل امورك و يعاونك

الاخوات اسم باسم اسألك خالص الدعاء لزوج الاخت سوزانا بالشفاء و لجميع المسلمين
    okidarin albnat kamlin khbarkomsalam oailkom afin ghbrti alala yak lbass

السلام عليكم أش خباركوم الزوينات إوا فين وصلتو مع رمضان ؟
      أم الكردي شكرا الحبيبة على السوال و شكرا لكل أخت سولت عليا و وقفات معايا في المحنة ديالي
      الحمد لله راجلي خرج من المستشفى يوم الاثنين و هو في البيت الحمد لله بدا كايتعافا شوية شوية و بدا كايمارس حياتو الطبيعية و هذا كلو بفضل الله و فضلكم لهلا يخطيكوم عليا و ربي يعطيكم اللي تمنيتو ف خاطركم

المشاركة الأصلية بواسطة susanna2239 مشاهدة المشاركة
        السلام عليكم أش خباركوم الزوينات إوا فين وصلتو مع رمضان ؟
        أم الكردي شكرا الحبيبة على السوال و شكرا لكل أخت سولت عليا و وقفات معايا في المحنة ديالي
        الحمد لله راجلي خرج من المستشفى يوم الاثنين و هو في البيت الحمد لله بدا كايتعافا شوية شوية و بدا كايمارس حياتو الطبيعية و هذا كلو بفضل الله و فضلكم لهلا يخطيكوم عليا و ربي يعطيكم اللي تمنيتو ف خاطركم
        wailkom salam alhbiba lhmdolilah 3la slamto omkyon 3ndo bass inshallah allah ykhlikom lb3diatkom omyhram tawhed mn ma3aw 3LIH ya rabi amin

salamalikoume ya benata
          awachere meberouka
          ana jedida f london yallah chehere bache jite
          ana sakena f north acton
          iwa ramadan henna walo
          mais hamedoullah walefete chewiya

السلام عليكم البنات مبروك العتبة الجديدة وسمحوا لي ماجبت معايا لا حليب ولا سكر , نتوما هنا وانا نقلب عليكم ايوة رسلو لية غير خبر بالرحيل باش نبارك لدار الجديدة , الله يجعلها عتبة السعد والخير لينا وليكم . اش خباركم ؟ فين غابرات البنات؟ واقيلة كلكم مشيتو عند رجلاتكم وانا بقيت هنا . المهم عواشركم مباركة واللي غايب حجتو معاه اسال الله ان تكونو كلكم بخير

السلام عليكم أختي سوما لهلا يخطيك الزين على الدعوة و ربي يجمع شملك حتى نتي مع راجلك ياربي و جميع المسلمات ،
              أختي أنمار فين غبوراك مدة هادي ماشفناك إوا الحبيبة أش الجديد عندك دفعتي أوراقك أولا مازال ؟
              أختي ابتسام مرحبا بيك معانا الحمد لله ملي والفتى ماشاء الله لندن ماتحسيش فيها بالقنط راه فيها البنات بزاف و تحسي ب نفسك بحال راكي مازال في المغرب

اختي سوزانا جمعت كل الاوراق خاصني نزعم وندفع هههههههه , بغيتك تراجعي معايا الاوراق قبل ماندفع . قلت حتى يمر رمضان وندفع ان شاء الله اسالكم الدعاء البنات . واللي عندو شي نصيحة قبل ماندفع يقولها لي ,انا انتظر نصائحكم

المشاركة الأصلية بواسطة انمار مشاهدة المشاركة
                  اختي سوزانا جمعت كل الاوراق خاصني نزعم وندفع هههههههه , بغيتك تراجعي معايا الاوراق قبل ماندفع . قلت حتى يمر رمضان وندفع ان شاء الله اسالكم الدعاء البنات . واللي عندو شي نصيحة قبل ماندفع يقولها لي ,انا انتظر نصائحكم
                  salam akhti anmar lbass 3lik fin ghbrti inshalah mykon 3ndak bass ana shbli mchiti ti wa allah yskhar lik oljami3 lbnat ya rabi omtnsich kbl matmchi tsli wahed jouj rk3at bach ysir lik rbi lomour matnsinach mn do3a dialk

salamo 3alaykom
                    wakha 3likom albnat 7ata shi wa7da men om lkordi makatsewel fya
                    okhty susana lhamdolilah fi slama dyal rajlik lah izid frahto

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لباس عليكم الاخت susana , souma , juana انمار الله يسر ليك . الاخت ibtisam على سلامة هنيا عليك دابا تولفي شوية بشوية الله يسخر ليك ام الكردي فين غبورك توحشناك
                      اخواتي واش بصح الا بغيت نمشي لفرنسا خصني فيزا ..... للي متاكدة من لمعلومة تفيدني عفاكم
                      * اللهم اجعلني لزوجي كما يحب واجعلهُ كما احب, واجعلنا كما تحب, وارزقنا الذرية الصالحة كما تحب وكما نحب.... اللهم اهدني واهدي زوجي وذرياتنا واجعلنا من اهل بيت الصالحين.

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                      X