إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

إلى مغتربات بريطانيا (الجزء الثاني)

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

سلام عليكم البنات اش خباركم توحشتكم ان شاء الله كل البنات بخير وحده بوحده ولا تنسونى من دعائكم وعيدكم مبارك سعيد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      عيد مبارك سعيد بشما كتمنو ان شاء الله
      البنات كيف عاملين يارب تكونوا كملين بخير أختي سوسانا الحمد لله في سلامة ديال راجلك الله إزيد في راحتوا
      أختي أم الكردي توحشتك بزاف البورطابل لعندي فيه رقمك الولد سيبولي في الماء هذا علاش مكنعيطلكش المهم كنتمنى تكوني في أحسن الحال البنات كامين مرة أخرى تعيدو بالصحة والهناء أحبكم في الله وأسألكم الدعاء

* اللهم اجعلني لزوجي كما يحب واجعلهُ كما احب, واجعلنا كما تحب, وارزقنا الذرية الصالحة كما تحب وكما نحب.... اللهم اهدني واهدي زوجي وذرياتنا واجعلنا من اهل بيت الصالحين.

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

عيد مبارك سعيد على جمييع الاخوات تقبل الله منا و منكم و جعلنا الله ن العتقاء من النار و الله يناول كل اخت فينا جميع امانيها و الله يل شلنا و يهدينا للطريق المستقيم
          اختي جوانا يسول فيك الخير و الربح يا الحبيبة كيف دايرا حتى انا توحشتك بزاف و سمحيلي على الغبورات ان شاء الله نتلاقاو فالامسن و سلمي لي على راجلك و مالين الدار
          اختي سوزانا حتى نتي توحشتك و كثثثثثثثثثر من بزاف غبوراااااااااااااات هادي يا الحبيبة ان شاء الله تكوني بيخير و على خير و سلمي لي على راجلك و مالين الدار
          الاخت amalateا حتى نتي غبرتي ايوا عواشر بارك ربي يفرج عليك و يرزقك لي تمنيتي و الله يجعل ربي يلم شلك بزوجك و يسهل عليك جميع امورك
          الاخوات كاملات سمحو لي حنا كثار تبارك الله و الصى عنبي الكل عواشركم مباركة و احبكن في الله
          اخواتي سمحو لي على الغبور كانت عندي شي ضروف اا انا ماتانسخا باللمة عاكم

السلام عليكم البنات كيف ديراات كاملات ب دون استثناء و الله توحشتكم بزاف شكرا على دعواتكم و تسوالكوم فيا لهلا يخاطيكوم عليا

salam alikom akhawaty
              kef dayren Insha Allah fe ahsan hal wa 3wacherkom mabroka 3lekom be kher we yamn wa barakat Insha Allah
              okhte oum kurde shokran 3ala jawab wa do3a Allah yasser lak omorak ya rab wa le jame3 bnat el montada
              oum kurde tana twahashtak bzaf wa kantemena nshofak online mara jaya Insha Allah

3wacherkom mbrouka albnat alghzal alha ydkhlo 3likom bseha osalam obach matmnito kol wheda bsimtha min sussan tal omo kurdo li ghbrat bmara osunlight alhbiba

شكرا اختي املات و عي سمحي ي بزاف راني حشمانة منك زاف ان شاء الله نتلاقاو فالامسن و نعاود ليك
                  ان شاء لله عي نفك شي امور و نفتح لامسن ديالي

السلام عليكم
                    هل تعرف اي وحدة منكم طريقة اختبار اللغة الانجليزية الجديد المقر من قبل السفارة البريطانية بالرباط والذي سيبدأ يوم 28 نوفمبر من هذا العام لاني دخلت على موقع الهوم اوفيس البريطاني وطلعت ليا قائمة بأماكن الاختبار في بريطانيا ودوخوني مش عارفه هل الاختبار حيكون في المغرب قبل ان ندفع الاوراق او بعد الدفع او في برطانيا ؟ اللي تعرف شيء عن هدا الموضوع الله يخليها ترد عليا

وكل عام وانتم بخير وسلامي للبنات وحده بوحده

salam alikom
                      okhte sauma be fe3l gade tyebda test fe english men 29 novembre ya3ne mass le gade tedfa3 men youm 29 gade der test fe britsh council be rabat eda konte gade daf3e awragek men magreb
                      wa hade test howa gade ykon m3a application dyalak ka evidence be anak endak basic languahe het homa talben level a2
                      wa Allah yasser lak omor we lena kamlene

شكرا الاخت املات الله يجزيك بخير مع مزال حتى رونديفو مخدناه ودابه راجلى جا باش ندفو عندى ساع مكين حض مزال نتسينو ورقه ناقصة وتفاجئنا بمتحان دابه الله يسر للجميع يارب وتتسهل امورنا

amen ya rab

السلام عليكم ,, انا ساكنة فمدريد مخطوبة لواحد فانجلترا ,, بغيت نعرف واش كاينة شي واحدة ساكنة ف مانشيستر ,,

ya benate brit nesewelekoume
                              kifache sifara darete test dial english
                              wache li berate teji ande rajleha lazeme yekone andeha english aw chenou

السلام عليكم كيفكم البنات ؟
                                أختي سوما الله يسر أمورك و حاولي تأكدي مزيان من جميع الأوراق لانك إذا ناقصة شي حاجة مابقاوش كايقولو ليك جيبي لينا راه مباشرة كايرفدو فيزا إوا كوني على بال و ربي معاك
                                سامية مرحبا بيك معانا أختي ف هاد التجمع و ربي يسر أمورك و يلم الشامل على خير أنا أختي ساكنة قريبة ل مانشيستر كايقولو فيها المغاربة ولكن أنا ماكانعراف حتى واحدة
                                أختي ابتسام هذا راه قانون جديد غادي يطبقوه نهار 29 novembre يعني أي واحدة بغات تدفع الملف ديالها خاصه ضروري تكون عندها ورقة من المجلس البريطاني كايبين المستوى ديالها في اللغة و خاص يكون ليس أقل من a2

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                                X