إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

إلى مغتربات بريطانيا (الجزء الثاني)

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيف حالكم susanna ,om khordi, amalate , إن شاء الله دائما بخير ؟كيف دوزتو عيدكم ?
    أختي سوما الله يسر أمورك ولبنات كاملين ...
    24 سامية مرحبا بيك معانا
    * اللهم اجعلني لزوجي كما يحب واجعلهُ كما احب, واجعلنا كما تحب, وارزقنا الذرية الصالحة كما تحب وكما نحب.... اللهم اهدني واهدي زوجي وذرياتنا واجعلنا من اهل بيت الصالحين.

جمعة مباركة تقبل الله من الجميع ويسر أمور كل الأخوات

سلام عليكم اش خباركم البنات ان شاء الله بخير سوساناكديرا اختى لباس عليك كيف بقا مول دار ان شاء الله فى احسن الاحوال يارب شكرا لك على النصيحة الحبيبة مزال بغيت نتئكد منكم بالنسبة الاوراق لدفعتو لجات على خاطرك ممكن تعاودى تكتبيهم لي بضبط ديالك وديال راجلك لكنتو دفعتو باش نتئكد منهم وعندى سؤال لهو فاش كناخد رونيدفو شحال باش كيعطو الوقت لدفعى فيه شحال باش كيجوبو مع سمعت شهرين حتال 3 اشهر واش بصح ياريت تجوبونى البنات ومهما سولنا قبل يكون مزيان ولكم جزيل الشكر

الله يسهل عليك حتى نتى الحبيبة وجميعا يارب ويخلى ليك معز عليك اختى sunlightا

البنات الى جات على خاطركم بغيت نعرف حتى الاسئلة اكيسولو فى السفارة على الزوج اشنو هي وكيف كدوز البنات فيدونا لوجه الله بلعرفتو لعندكم التجربة الله يجزيكم بالخير

والبنات مالكم يتغبرو بمره يتبانو بمره واشنو زعما حتى وحده مبغات تجاوبنى لعلى المانع خير

salam alikom
                khte sauma rah ma bqach interview fe sefara rah katbenha fe site
                tay3tamddo 3ala documents
                hadche men sana tagreban
                Allah yssahel 3lek el omor

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                  كيف حالكم إن شاء الله دائما بخير ؟
                  اختي سوما الحمد لله مبقاش interview كنت مفزوعة حتا انا منو بحال اللي غدا دوزي شفوي الله يسر لك امورك و يوفقك انت و البنات كاملين يا رب
                  * اللهم اجعلني لزوجي كما يحب واجعلهُ كما احب, واجعلنا كما تحب, وارزقنا الذرية الصالحة كما تحب وكما نحب.... اللهم اهدني واهدي زوجي وذرياتنا واجعلنا من اهل بيت الصالحين.

يا اختي هاد التجمع اصبح بارد بحال بريطانيا نيت, حتى واحد مبقا كيدخل من البنات ....وليت كنلقاه فالصفحة 2 او 3
                    ترى ما السبب............. ? كونان ههههه

تحياتي

الحمدالله اختى املات وشكرا لك على الاجابة الحمدالله مدام ماكين الاسئلة يارب تسهل علين يارب اختى sunlightراه عندك الحق راه طبعا يدير فيك الفزعه انا راه شادانى القفقافه من دابه الله يجعل السلامة باقى مكين والو اللهم يسر امرنا جميعا والبنات لفيت فيكم التجربة لعندها شى نصيحة لوجه الله تنصحنى بيها كتعلق بالسفارة وباش حتى البنات يتافدو لمزال مدفعو

السلام عليكم البنات كيف حالكن جميعا ؟ اش خباركم ؟ اختي سوما الله يسهل ليك ماصعاب اختي املات فينك وفين غابرة لعل المانع خير

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
                          كيفكم البنات ان شاء الله تكونو بيخير يارب توحشتكم بزاف اختي سوما الله يسهل عليك الامور ماتقلقيش مايكون غير لي كتب الله
                          اختي انمار واخة عليك ياكما حتى نتي مسحتيني من الامسن ديالك اهههههههههههه حيت مابقيتيش تاتباني لي فالامسن او ربما صافي مشيتي عند راجلك و قلبتي على الشلة ههههههههه
                          فين وصلتي احبيبة راني دايما مشوشة عليك واش دفعتي الملف ديالك او ياقي ان شاء الله الله يجعل امورك كلها خير
                          اختي جوانا فين غبرتي راني فتحت اليوم باش نهضر معاك كيف بقيتي راني مشوشة عليك قلت ياكما الرواح زاد عليك على العموم الله يشافيك اختي و الله يعطيك الصحة بالنسبة لديك المسائل راه صافي خطيبي سيفط لراجلك داكشي اليوم و ان شاء الله من بعد و نهضرو مني تباني فالامسن
                          احبكن في الله
                          ماتنساونيش من الدعاء

اختي سوزانا amalate sunlight و الباقيات اش كاتعاودو كاين شي برد او لا املات راني جمعت معاهم هوما لي فبريطانيا ياربي العقبة نيت هاد الشتيوة تمشي عند راجلك و تكزكزي تماكين بالبرد و نبقاو نسولوكم حنايا على الاجواء
                            سوزانا كيف بقا مول دارك ان شاء الله بيخير كاين شي جلالب شي تكاشط بغيت نشوف داكشي
                            اه مالكي مابقيتيش تباني فالامسن ياك لاباس اختي

أم الكردي أنا تابعاك اليوم فينما مشيتي ههههههههههه أختي راه مغبرني غير تمارا ديال الدنيا و صافي ها القراية ها الخدمة ليوم لي لقيت عندي شوية ديال الوقت قلت أجي نشوف حبابي و نهدر معاهم
                              أختي جوانا غبرة هادي شحال ماشفتها ربي يشفيك
                              أنمار مالك أختي على هاد الغبرة مادرى أش ديرتي ف الوريقات
                              باقي البنات فينكم صافي دخلت عليكم شتى و غبروا ههههههههههه لعل المانع خير

لهلا يخطيك أختي أم الكردي الحمد لله على كل شي راه دابا رجع ليحياتو الطبيعية كايشكر الله و يحمدو ونتي أش خبارك أختي أنا كاندخول مسن غير كانخليه اوفلاين ههههههههه إلى دخلتي كتب ليا إذا كنت مخبية غادي نبان ليك ههههههههههه

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                                X