طلب مساعدة من كل مغتربات كندا

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• طلب مساعدة من كل مغتربات كندا

السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
    مبروك عيدكم باش ما تمانيتو إن شاء الله

أنا صراحة عضوة جديدة فهاذ المنتدى الرائع أو كنتمنى ما نكونش تقيلة عليكم

طلبي هو أنني إن شاء الله قريب غادي نلتحق براجلي فموريال أو كنطلب منكم تعطيوني فكرة على الأجواء اللي مريتو منها فالقنصلية أو عفاكوم شنو هما الأسئلة اللي كايعطيو f l'entetien
    شكرا بزاف

salam
    allah ybarek fik a khti
    o allah ydowez kolchi 3la khir kif tmanay o yweslek rajlek f l karib l 3ajil
    b nisba soualek
    ma3endich fikra hent tajribti mghayra 3la dialek
    inchaalah labnat ydokhlo o yfidok

السلام عليكم
      اختي انا مريت من نفس تجـــربتك و بغيت نقوليك غير كوني هانية كلشي ساهل و ماعندك مناش تخافي
      الا كن راجلك دفع الوراق ديالكم فانتي ما عليك غير تسناي واحد الورقة اللي كتعني راكي تقبلتي و فيها رقم الدوسيي ديالك و خاصك تحافظي عليها
      هي كتوصل مابين 2 حتى 6 من نهار الدفيع .. من هاد هاد الورقة راجلك كتوصلو ورقة اخرى بللي راك مقبولة فمقاطعة كيبيك وهو بدوره كيصيفطها ليك
      حيت راها ضرورية باش تدخلي لمونريال.. ايوه يا لالا غتسناي شوية غتلقايهم عيطو ليك و طلبو منك شي وريقات بحال متلا فاكتورة الما و الضو و التلفون راجلك شهادة العمل او الدراسة ...
      انتي غتجمعي اللي غيطلبو و تمشي نهار اللي غتقوليك ديك السيدة..
      ايوة ملي تمشي تما و عارفة الخلغة اللي غتكون راكباك هههههه غتمشي لكيشي ديال الباريناج غتسولي و ديري كيف كيديرو البنات اللي بحالك ايوة ملي غتدخلي غتلقاي كل خير هههههههه
      انا كاع القران اللي حافظة قلتو حيت كنت خايفة و كنسمع اللي كيدوزو entretien و كنعرض فخاطري و لكن الحمد لله عيطاتلي قالتلي اي ورقة عندك عطيهالي comme une preuve على زواجكم بقيت نهز و نعطيها و هي تقولي رجعي من هنا 15 يوم با ش تاخدي الفيزا و الحمد لله خرجت فرحانة مانكونو معاك
      من بعد 15 يوم مشيت عادي كتحطي الباسبور فبلاصة كتدخلي كيخدموليك وثائقي على الهجرة لكندا كتفرجي حتى يجيبو ليك الفيزا تال بين ايديك و هادشي كله فمدة بالنسبة ليا مافاتتش 6 اشهر و ها انا ان شاء الله الاسبوع جاية عندي امتحان اخر غادة نمشي ان شاء االله و في خلعة من نوع اخر الله يسهل للجميع و الا عندك شي استفسار انا موجودة

شكرا بزاف Nou2a

سيري أختي كيفما فرحتني الله يعاونك في إمتحانك إن شاء الله نتمنى نتعارفو إن شاء الله منين نجي شكرا بزاف

:s8719:

salamo 3alikom yabanat ach khbarkom,
            lilas yalah bghit nehdar m3ak onti tkhorji,yak labass 3lik kif sba7ti azin

khti souma bghit nguolik 7ta ana tajribti,ana dewezt l'entrevue mais akhti machi wa3er sahel bezaf ghir hna katebka fina lkhal3a kayssewlo 3la la relation binek obin rajlek matalan kifach tlakito,fokach,imta derto l3arsse,fin saferto,ach kay3ejbek frajlek,ohaka des questions simples ghir mtbeynich raki makhlou3a okolchi kaydouz bikhir hamdolillah men be3d chafet les preuves li dit ana dit m3aya bezaf dyal les preuves hta men les billets dyal train ole car khzenthom mohim ay haja wakha tkon bssita mais ila kanet katbiyen belli l3alaka dyal bessah kansshak mathemlihach,bnissba lmodda ana takriban chi 10 mois hit kanet salat li la visite médicale o3awedtha marra akhra,
              Allah yesser lik omorek akhti oteltahki bzawjek 3ajilan ghayr ajil

chokran bzaf mhit htamito btalabi walah na9sat mani lkhal3a chwiya hamdolilah
                d3iw m3aya
                lah ynwal lkol wahda maktmana
                merci

الى مغتربات مونتريال

السلام عليكن اخواتي العزيزات ،في انتظار الالتحاق بزوجي اتمنى ان اجد الاجابة على استئلتي مشكورات:
                  1- هل اعادة الفحص الطبي يعني ان تاريخ صلاحية الفيزا يحتسب من تاريخ الفحص الثاني؟
                  2- ما الاجراءات التي تتم بمطار مونتريال؟
                  3-هل من نصائح ؟
                  جزاكن الله خيرا وبالتوفيق لجميع الانيقات المغربيات.

بسم الله وماشاء الله
                    أنا من مغتربات كندا
                    من لافال

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X