- مغتربات هولندا - امستردام

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• - مغتربات هولندا - امستردام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أود أن تكون هذه الصفحة ملتقى
    لكل المغتربات القاطنة بهولندا
    للتعارف
    وتبادل المعلومات والإستفادة من تجارب بعضنا البعض
    مودتي
    أعرف بنفسي
    فاتن من امستردام

مغتربات هولندا أفيدوني جزاكن الله خير

السلام عليكم.بغيت من مغتربات هولندا اللي سبق والتاحقو بأزواجهم افادتي بجميع المعلومات بهاد الخصوص ..واش لازم عليا نقرا الهولندية ويمتاحنوني عليها ..والاوراق كتاخد وقت طويل...الله يجازيكم بخير.

كنتمنى ما تبخلوش عليا بردودكم..اختي أم اسراء وندوشة21

السلام عليكم
        واخيرا بنات هولاندا غادي اجتمعوا
        انا كنسكن في امستردام عام دابا عندي ولييد عندو شهرين الله يحفضه لينا
        كنتمنا نتعرف على بنات جداد

السلام عليكن أخواتي الحبيبات.أنا اليوم فرحانة أننا أخيرا تجمعنا وشكرا ليكم بزااااااااااف أختي صفاء نتمنى ليك دوام السعادة وربي خليك وكذا أختي أم ملحان تشرفت بيكم الله يوفقك ويحفظ ليك ابنك ويبارك ليك فيه ...ودعواتكم معايا نجي لعندكم ههههههههه .المهم كيف قلتي أختي صفاء خصنا نفيقو شوية باش ديما نكونو فالصفحات الأولى أنا من جهتي نحاول نكون بشكل يومي قدر المستطاع...وفي البداية نعرفكم بنفسي أنا نعيمة من مدينة اكادير وغادي نبدا فدراسة الهولاندية على سعدي ووعدي ههههههههه واللي بغى الزين يصبر لتخراق الودنين ... بغيت نضحكم شوية باش تفيقو ..كنتسنا تواصلكم معايا..

مساء النور أخواتي الحبيبات ...اللي بغيت نعرفو شنو هيا الصعوبات اللي واجهتكم بما أنك أختي أم ملحان يلاه مشيتي لهولاندا يعني نتي فالنظام الجديد أما بخصوص زوجي ان شاء الله ما عندو حتى مشكل تما هوا خدام وعندو بيت وعندو جنسية .لكن على حد علمي أنو خص الصالير يوصل لواحد القدر الحكومة الهولندية هيا محدداه ما عرفتش واش هاد الامر صحيح ولا لا...بغيتكم تفيدوني قدر المستطاع

السلام عليكم أخواتي
              بان ليا ما كاينينش مغتربات فهولندا بزاف كنتمنى يدخلو ونتعارفو ...
              ومرحبا بالجميع

السلام عليكم
                أخواتي مغتربات هولندا واللواتي ينتظرن الالتحاق بأزواجهن بهولندا كنتمنى تكونو بألف خير ...
                وترجعو نتعارف على بعض وكل وحدة منا تفيد الاخرى ...
                الله يجعله مجمع خير

سلام عليكم مرحبا بيا معكم فهاد التجمع أنا maroua من amsterdam أهدي تقريبا 6ans وأنا عايشة هنا نتمنى اكون فيه شوية دالحماس فهاد التجمع وماياتانساش بحال التجمع اللي كان نتمنى نستفد من بعضياتنا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                    أنا معاكم أالأخوات بالنسبة الأخت اللي سألت على الصابون البلدي أجي ل ميركاتور بلاين mercatorplein

amsterdam-westغتلقاي فالشارع محلات ومن بينهم محل حانوت مغربي كيبيع الصابون بلدي

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X