الى كل أنيقة،عفاكم كيفاش كدوزو الوقت ديالكم في انتظار الالتحاق بالزوج راني قنط

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة nawalana
    nariii kirit 3onwan lahmi borach akhti kandawzo kanchof fi agnda w ntsana fokach yjini chi khabar 3la wrak
    الزين راني عارفة اش كتسناي الله اكمل ليك ما نويتي
    الله اسمعك خبار الخير يا ربي آمييييييييييييين
    راني معاك يا الحبيبة
    strasbourg

67

المشاركة الأصلية بواسطة merymori مشاهدة المشاركة
      اختي بحكم انني مريت بهاد التجربة قبل منك تنقول استغلي الفرصة راكي فنعمة و لكن محاساش بيها شبعي فواليديك تساراي فالمغرب زوري العائلة حيت من بعد غادي يولي عندك الوقت مدروك متعرفي واش تساراي فيه و للا تزوري الاحباب و للا تكلسي مع واليديك و للا وللا....... واخ تمشي كونجي حتى شهرين متقدكش
      او متنسايش تعلمي الشهيوات باش تفرحي مول الدار او حاولي توجدي راسك او تعودي انك تكوني مولات الدااارهههههههههههه
      شكرا بزاف انا مزالني مع والديا الحمد لله
      والله يا اختي متنمشي فين راني معكازة فهد القضية شي بلاصة غي هنا واخا ولكن السفر والو راه هو ملي تيجي تيخرجني تيساريني تنسافرو متخافيش راه عزيز عليه اسافر قبل ما نتزوجو قالي راه ايلا جيتي وقت ما بغيتي تمشي تشوفي الوالدين ديالك سيري ولكن الحمد لله دابا مع الانترنيت بنادم كيشوف وكيتشاف
      مول الدار ديالي يا اختي غي الطواجن والسلطات و اتاي تيموت عليه والباقي ليا انا هههههههههههه
      الحمد لله وتايعاوني وكلشي
      راه يا اختي كنتسناو امتى نبداو هد المهمة ديال مولات الدار خلاص ونديرو لوليدات راني تنحماق عليهم ان شاء الله
      رجعتي فيا الروح واحد شوية ههههههههههه
      تبارك الله عليك
      strasbourg

67

المشاركة الأصلية بواسطة sabina20
        hta ana zidouni 3likom a bnat ca fait 3 mois bach j'ai eu mon diplome en Management w daba ghir dar mazal nulla osta makhrjatch en plus ana ma3arfa walo 3la les procédures dial Visa et les papiers a signaler que mon mari kayn f Bergamo w ma3raftch wach kayt3atlo les papiers bach yekhorjo 3afakom a bnat li sakna f had la ville helpppppppp me please..........
        ايوا الصبر الحبيبة قلبي فهد القسم المغتربات فيه كلشي على الاوراق والمدة الي خصك فيه كلشي
        البنات الله ارضي عليهم قامو بالمهمة واش انت غاديا لايطاليا
        strasbourg

67

المشاركة الأصلية بواسطة fiirdawas
          thallay frasak bazaaaaaaaaaaaaaf
          bach mgadda 3and rajal wa kimma galt lik okht staghalli forsa tchoufi ahbaba wa thallay f walidik hit ila jiti hna ghadi twahchihoum bazaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaf
          khtk fiirdawas
          ان شاء الله الحبيبة
          لهلا يخطيك راني مهليا وانزيد نتهلا راه الوالدين مكينش بحالهم
          الله اخليهم لينا
          شكرا بزاف فردوس حتى انت تهلاي فراسك
          strasbourg

67

المشاركة الأصلية بواسطة raajia مشاهدة المشاركة
            السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اشوية الصبر كلشي يدوز ومع توصلو الله يوصلكم بخير وعلى خير غدي تبقاو تقولو لرجالكم مزال منمشو للبلاد توحشت ماما و
            وعليكم السلام اختي
            احنا صابرين الحبيبة واكثر
            آميييييين الحبيبة ان شاء الله
            هدي نقولها حيت مكين ما احسن من الميمة الله اخليهم لينا
            تنشكرك بزززززززززززززززززززززززززززززززززززاف على مرورك
            strasbourg

67

مساء خير عليكم جميعا أش أخباركم شكرا لك أختي حسونة أزيديني معاك أشغادية أنقوليك الحبيبة كنت عايشة مع زوجي في سعودية بخير أعلى خير أعندي 3أوليدات بنت كبيرة قراة حتى 3إبتدائي أقلت أجي أندي أولادي المغرب إقراو تماكين إيوا درت نهائي أجيت أكلست عام أول أمبقيتش قديت أنصبر على بعد زوج ديالي حتى هو قنط بزاف وأولاد توحشو أبوهم بزاف ولدي صغير عندو5سنين كيقولي علاش جبتيني أكخليتيني أمع بابا أدابة راه دافع لينا أوراق راهم ديرين أمعاه في أخر شهر شوال أدعيو معايا ربي إسهل أعليا أنرجع عندو واخة والدين ألخوت أمعمرين أعلينا الله يخليهم لينا ولكن عيشة مع زوج ديالك كيكون ليها طعم آخر كندوز أنهاري دابة أمع أولاد أمين كيكونو في مدرسة في عشية كنمشي لصال ألا أنقابل النيت الله يجمعنا مع أزواجنا قريبا
              sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة fiirdawas
                hakkak alli zwin yakhti rah lghald khayib
                hatta tji lahna ghadi tchoufi nas racha9a olla wa sport waldo wa tgoli ga3 mawaldin
                achman wilaya jayya liha inchallh 3ad dfa3 lik rajlak
                بيني وبينك يا الحبيبة راجلي بحال les français كاع معزيز عليه الغلظ الحمد لله حيت انا من النوع واخا ناكل ثور كل نهار مايدير ليا والو غير يا اختي الشهية مكاينة والميمة وتزاد هد ليامات حتى الوالد تينكرو عليا تيضلو عليا واكولي واكولي راه ما كتاكلي والوا الميمة تتكول ليا كفاش اطكاشت غادي اجو فيك نهار العرس
                هدشي الي قتلني انا
                عندك الصح الزين الشلحاوي بحالي رانا سقت الخبار من القسم الامازيغي يا اختي العيالات تماك تيولدو بحال ايلا ما ولدين تقولي مزال كاع ما ولدين انا تنشوف هدشي غير فالافلام
                انا الحبيبة جايا باذن الله لمدينة strasbourg كاينة فالحدود مع المانيا
                شكرا الزين على المرور الي اكثر من رائع
                strasbourg

67

المشاركة الأصلية بواسطة ninya
                  a khti zidouni 3likom tana mlit ri dar o safi o 3yit
                  had liyam kanfakr rndkhol l chi salle dyal sport mchit sawlt nawya inchallah nbada
                  nt7arak chwiya o nhazo l morale chwiya tay7an 3lina llah
                  الله يا الحبيبة ايلا نفس الشي انت بحالي تماما
                  نفس الاعراض ههههههههه والدوا ان شاء الله la salle الصراحة نمشو نضحكو شوية ونبدلو المرال شوية
                  معلينا غير بيها يا الحبيبة حتى ابان لينا بعد شي دوا آخر من عند الانيقات الي اليق بينا حيت ولينا مزوجات
                  ايوا متبخلوش علينا ايتها الانيقات
                  شكرا بزاف اختي عودي دخلي علا وعسى تفيدك شي سيدة
                  strasbourg

67

المشاركة الأصلية بواسطة حمامة الاطلس
                    okhti ana nashek anaki tastaghli had lwa9te ot3almi fiha chihaja liradya tnaf3k fblad lghorba ayi haja t3alamtiha raha mezyana 9ray lora dawzi permet t3almi chihaja dyal tabkh hit men ba3d men twasli 3and rajlek radi ybanolik bzaf talhwayej na9sinek oratgoli kon ri staghlit lwa9te likont fih tantsana ont3alam chihaja ana tangolek hadchi 3an tajriba alah ywaf9ak oyjam3ak brajlek 3an 9rib ojami3 labnat litaytsnaw
                    شكرا بزاف الحبيبة على النصائح مكلت عيب هدشي كللاهو الي قلت صحيح
                    انا يا الحبيبة دوزت permis شي 3 شهور هدي ونجحت فيه راجلي طلب مني ندوزو حيت قالي هنا ايلا بغيتي تمشي غي لشي بلاصة تيخصك زبابلت لفلوس ل taxi طلبو مني الله ارضي عليه.
                    آميييييين الحبيبة من فمك لباب السما
                    شكرا مرة اخرى الزين
                    strasbourg

67

المشاركة الأصلية بواسطة omomohamed3 مشاهدة المشاركة
                      مساء خير عليكم جميعا أش أخباركم شكرا لك أختي حسونة أزيديني معاك أشغادية أنقوليك الحبيبة كنت عايشة مع زوجي في سعودية بخير أعلى خير أعندي 3أوليدات بنت كبيرة قراة حتى 3إبتدائي أقلت أجي أندي أولادي المغرب إقراو تماكين إيوا درت نهائي أجيت أكلست عام أول أمبقيتش قديت أنصبر على بعد زوج ديالي حتى هو قنط بزاف وأولاد توحشو أبوهم بزاف ولدي صغير عندو5سنين كيقولي علاش جبتيني أكخليتيني أمع بابا أدابة راه دافع لينا أوراق راهم ديرين أمعاه في أخر شهر شوال أدعيو معايا ربي إسهل أعليا أنرجع عندو واخة والدين ألخوت أمعمرين أعلينا الله يخليهم لينا ولكن عيشة مع زوج ديالك كيكون ليها طعم آخر كندوز أنهاري دابة أمع أولاد أمين كيكونو في مدرسة في عشية كنمشي لصال ألا أنقابل النيت الله يجمعنا مع أزواجنا قريبا
                      ايوا اش نقولك الحبيبة انا منخليش راجلي بوحدو وانبعد عليه رجلي على رجليه امشى نمشي معاه بقى نبقى معاه وليداتك حتى هما حرمت نفسك من راجلك واحرمتيهم حتى هما من باهم ضربي على جلايلك ولم شمل الاسرة الصغيرة ديالك وادراري غادي اقراو فينما كانو غي عودي تبعيهم فقرايتهم اصافي ان شاء الله تسمعي خبار الخير وترجعي عند راجلك اومايكون غي الخير ان شاء الله ولي نيتو صافيا متيخليهش الله راه بزاف المغاربة ولو كيجيبو ولادهم المغرب باش اقرو ولكن فئة كبيرة كتغلط مكتجبهمش حتى تيكبرو معندهم لغة البلاد لا والو .
                      الله اسهل عليك وعلى الجميع
                      شكرا امرورك المميز اختي
                      strasbourg

67

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                      X