إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الى اختي ليلاس و الى كل من تريد فعل الخير

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الى اختي ليلاس و الى كل من تريد فعل الخير

بسم الله الرحمان الرحيم
    اريد ان استفسر عن الوثائق اللازمة للهجرة الى كندا فيديرال لان قرر زوجي تقديم طلب الهجرة لحاله و اذا سخر الله ذالك و ذهب هناك انشاء الله راح نلتحق بيه
    هي صحيح معلومات كثيرة موجودة على النت لكن اريد توضيح لمن مررن بهذه التجربة و ساكون شاكرة لها علما ان زوجي يبلغ 37 من العمر يعني هل له فرصة الهجرة
    ارجوكم ان تمدوني بمعلومات بالتفصيل من اوراق وووو... و لكن دعوة في ظهر الغيب

السلام عليكم اختي ربي يسهللكم انشاء الله
    انا ورجلي جزنا بهذي المراحل ودك راني في كندا نوعدك اختي انقول الراجلي وانرجعلك الخبر انشاء الله

الله يبارك فيك اختي هاجر انا زاد اسمي هاجر اسم على مسمي
      في انتظار اللاخبر انشاء الله
      الله يعطيك ماتتمني

salam okhti nab3 l wafaa

inchaalah tkadmo talab o tkablo
        wahed haja kifach nti taltahki bih 3lach rah fach radi yadfe3 radi yadfe likom b 2 o wlidatkom ila 3endkom
        3endak idir had l ghalat o ydeclari wehdo rah ma3emrek takhdi l visa

meli daf3o talab l hijra radi daf3o ka une famille
        o meli takhrej l visa radi tjiw b 2 o la momkin howa ysabkek 3la mayalka lakra o dakchi o tji nti hadchi ila kharjat l visa o kan baki likom fiha wahed moda tgalsoha f maghreb

haja okhra wach dar test f le site bach ya3ref rasso wach makbol aw lala

haja khaskom t3erfo ana federal demande la langue anglaise khaskom kono teyara
        fiha

b nisba les documents ma3endich fikra ana nkalab lik o n3awed narja3 naktab lik inchaalah
        allah yesser

شكرا اختي ليلاس الله يجازيك بالخير
          عفوا راجلي غادي يقدم فرنكفون للكيبك ماشي فيديرال و قرر انو يقدم الدوسي بحالو لاني عندي ولدين و شفنا انو تقديم الدوسي لاربعة الاشخاص يبغالها مصاريف بالزاف و انا مانخدم والو غير قاعدة في الدار
          وانشاء الله اذا راح هناك غادي نلحقو بيه
          انا سمعت انو في تقديم الدوسي يلزمك تدفع الدراهم يعني في حدود كم تقريبا
          ويلزمك تاست في اللغة الفرنسية وين يصير هذا
          و اعذروني على الاسئلة و شكرا

السلام عليكم

اختي ادخلي في انترنت اميكراسيو هال تلقاي وراق اتعمريهم واش درتي كامل في حيانك تبعثوهم ادولو عليكم باش ارجعولكم انا راجلي قعد 3 سنين ودك الله اعلم عام ونصف امبعد ايقوللكم ادا قبل ليكم الدوسي بصح لازم ايكون عندو صحابو ايكونو باش يكتب العنواين في الدوسي امباعد يعطولكم موعد باش اديرو انتفيو في تونس ثم اسؤلكم علا كندا المساحة عدد السكان ...... واذا جوبتو صحيح يعطولكم الفيزا امبعد اديري فيزيت ميديكال تستقام انت ورجلك 5 ملاين دج
            اما المصاريف انا ورجلي استقمتنا حوالي 35 مليون دج
            نصيحة اختي سلفي الدراهم وادفعي الدوسي مع رجلك علاخطرش ادا قبلو رجلك ايجي هو الكندا مع الاول اصعيب باش يلقى خدمة مليحة عند الدولة كيما اعلابالك النيفو انتاع القراية هابط على اهنا ولازم عليه ايكون خدام عند الدولة باش اديرلك باريناج وطلعك
            واش انقولك اختي ربي يسهل عليكم انشاء الله

hbiba
              kif katlik hajar momkiin tsalfi li ana ila dfe3 dossier bohdo rah maykablokomch men be3d fach yabghi ijibkom hadi nasiha rah trat labnat bazaf wela rajel hna o lamraa lhih
              rah radi daf3o o tjiw b marra kamlin o rah machi masarif ktira
              hna 5 dial nas tla3 lina b 5 aw 6 dial l malyon
              ya3ni mokin tsalfihom ila ma3endkomch
              o wahed haja hta ila ja hna rah machi b sahel bach yalka l khadma khasoo yakra 3ad ykalab 3la khadma o fach yabghi yadfe3 khas salaire ykon kafi l 3 personne okhrin wakha rah aslan makaykabloch rael mzawej o madafe3ch l marto
              okhti nasiha kanwesik biha o hasab tajarib bazaf dazo men kodam 3ini dossi yadfe3 likom kamlin o rah howa b rasso ila kal mzawej o dfe3 yrafdo lih
              mohim ila radi daf3o rasskom bla mohami rah chwya s3iba ya3ni khas l watayek kamlin ykono 3endkom ila naksat ghi haja wehda yrafdo likom
              kayen test f site f intertnet dial immigration quebec
              radi y3emer l ma3lomat kamlin bla kdob bla zeyada bla noksan
              khas ykon 3endo bac diplomat
              experience o nolkat dial cnssc
              allah ywefek
              bnisba mablagh li tkhalsi kayatkhalas b tadarij lakin ma3ndich fikra chhal b dabt
              dokhli ambassade canada au maroc rah dayrin wahed tablesu chofi chhal b dh

شكرا جزيلا اختي هاجر و اختي ليلاس وفيتو و كفيتو وجزاكما الله خيرا على المعلومات لكن انا راجلي ماعندوش نيفو باك هو عندو ديبلوك ديال الميكانيك الثقيل اللي يخص الاتوموبيل و هالخدمة موجودة في الليستة و سمعنا بالي راها مطلوبة بالزاف في كندا عندو اكثر من15سنة خبرة في هاذ الدومان و انا غير قاعدة في الدار نخيط و نصنع بالزاف حوايج لكن ماعندي حت ديبلوم ونهدرو فرنساوي مزيان اش تنصحيني اختي نقدم و لا نتراجع
                سمحوليي كثرت عليكم

السلام عليكم
                  هاجر اهنا مهندس يعتبروه عندو شهادة البكالوريا وصح الميكانيك مطلوبة اهنا بصح الاولوية الي يخدمو فيها ايكون عندهم الديبلوم انتاعهم باش السلاغ ايكون مليح انا رجلي مهندس في الميكانيك دك راه يقرا باش ايصيب خدمة قالولو من الاحسن ايكون عندك ديبلوم انتاع اهنا

هاجر اذا كان رجلك يخلص مليح في البلاد يبقى احسن وادا كان لا ادفعو الدوسي وربي يعين انشاء الله

اختي هاجر انا راجلي عندو الدبلوم مصادق عليه من عند الوزارة
                    راجلي مايخلص غير تقريب400دولار اذا يخلص مليح شحال يخلينا نفكرو في كنداههههههههههههههههههه
                    اسمحيلي لحبيبة اش تنصحيني و الله خايفة نقدمو الدوسي و يرفضونا
                    و الله ماعاد عارفة اش غادي نقولك انشاء الله نروح لكندا و نردلك الجميل هههههههههههه

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X