إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

جديد تجمع المتزوجات بأوروبيين او جنسيات اخرى

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• جديد تجمع المتزوجات بأوروبيين او جنسيات اخرى

السلام عليكم أخواتي انا فتاة مغربية متزوجة بكندي مسلم ومكرهتش يكون شي تجمع ديال السيدات المتزوجات باجانب نحكيو فيه على التجربة ديالنا والمشاكل ونطرحوالأسئلة عامة وخاصة بالنسبة للفتيات المقبلات على هاد النوع من الزيجات ونستافدو من بعضيتنا فيما يخص الاستقرار الأسري في هاد النوع من الزيجات اللي باقي كيدير حساسية في المجتمع بالرغم من اسلام الزوج .المهم غنحكي ليكم على التجربي ديالي انا تعرفت على الزوج ديالي عن طريق خالي كان كيشتغل معاه وبحكم احتكاك الزوج ديالي بمسلمين بزاف تاثر بيهم واشهر الاسلام ديالو وبغا يتزوج بمسلمة وهكاك تزوجنا والحمد لله عايشة حياة سعيدة ومستقرة مع راجلي وبنتي واجهت بعض المشاكل مع العائلة ديالو ولكن بالصبر وباإيمان تغلبن عليها ايوا كنتمنا مشاركة الأخوات ................
    اللهم إني أستغفرك من كل ذنب تبت منه ثم عدت إليه. وأستغفرك من النعم التي أنعمت بها علي فأستعنت بها على معاصيك. وأستغفرك من الذنوب التي لا يطلع عليها أحد سواك. ولا ينجيني منها أحد غيرك. ولا يسعها إلا حلمك وكرمك ولا ينجيني منها إلا عفوك..

انا متزجة خليجي ماشي مهم الجنسية
    الي اهم هو التفاهم والاستقرار وتعشي مرتاحة بلا مشاكل والله يسهل امورك والا بغيت شي عمرة مرحبا بيك دوزي طلي على ختك
    لا تسرج حتى تلجم واعقد عقدة صحيحة....لا تتكلم حتى تخمم لا تعود لك بفضيحة
    الصاحب لا تلاعبه والناعر لا تفوت عليه....اللي حبك حبه أكثر واللي باعك لا تشتريه

المشاركة الأصلية بواسطة حبيبة سعد
      دابا علاش تتفلسفي لي دات خليجي ولا اجنبي صافي كفرات بالله وايمانها ضعيف او العجب ...... وشنو تيقولو علينا فالخليج اختي شادين راجالنا ومربيين وليداتنا احسن تربية بالصلاة والدين والايمان الراسخ
      وماشي نتي ولا غيرك لي قاتلكم سم لي غتقاو تفلسفو سيري تفلسفي علا لي عندك تما شوفي البنات فالكباريهات وفالقنات مخشيين مع الرجال المغربية الحرة الا ضرك قلبك سيري هضري مع هدوك اما حنا ما درنا عييب سنيين وانا فالخليج ما عمر شي حد قل ادبو علينا ديما مرات الراجل المحترمة تحترم
      والماديات راها معششة غير فمخك بدليل تفكيرك المريض
      عندك الحق اختي حبيبة سعد هادي مالها داخلة كتفلسف علينا سبحان الله بنادم معقد .
      sigpic

رب إني مغلوب فانتصر، و اجبر قلبي المنكسر، و اجمع شملي المنتشر، إنك أنت الرحمن المقتدر، اكفني يا كافي فأنا عبدك المفتقر

سبحان الله سبحان الله سبحان الله خلق الله ما يشاء
        sigpic

رب إني مغلوب فانتصر، و اجبر قلبي المنكسر، و اجمع شملي المنتشر، إنك أنت الرحمن المقتدر، اكفني يا كافي فأنا عبدك المفتقر

:s11353::s11353::s11353:
          البنات الانيقات الغزالات
          يهديكم الله ترفعوا على شتائم والسب
          ولمزوجة اجنبي ولا عربي يارب ترزقها السعادة والهناء معه وتفرح بيه وبولدتها
          ولمزوجة مغربي الله يرزقها هي كدالك السعادة والهناء معه وتفرح بيه وبولدتها
          وخل الموضوع تع الاخت مفتوح باش نستفدوا من تجارب بعضيتنا
          وكل واحد حر في اختيارو ونحترم اختيارات بعضيتنا
          والله يجبلينا ديما لوجهنا ويفيدنا

واستسمح على المداخلة
          :s11353::s11353::s11353:

ا لبنات راه الزواج قسمة ونصيب وما عندو حتى شي علاقة بالجنسيات كلها وفين مكتبلو الله رزقو هاديك لي كانت تعاير في الاجانب مشي بعيد الله سبحانه يكتب ليها او لشي واحد من عائلتها الزواج من اجنبي كلشي ساهل عند الله شحال من وحدة مزوجة بولد البلاد او من عائلتها وعايشة في المحاكم وشحال من وحدة مزوجة باجنبي وعايشة في رغد و هناء وعلى طاعة الله ورسوله
            اتمنى من الله عز و جل يرزقني زوج صالح يتقي الله و يطيع اوامره وكل عازبات المنتدى يا رب
            رجاء ا لبنات عدم عرنسة الموضوع كي لا يغلق و شكرا

سمحي لينا ام مليسه
              انا نعرفك براسي انا اصلا من اكادير مزوجه بخليجي سعودي الجنسيه مازال ما مشيت لعندو
              اللهم انك عفو تحب العفو فعفو عنا

انا اتمنى الي يدخل الموضوع فقط الي مزوجات اجانب عرب وغير عرب حتى نتفادى متل هالمشاحنات

اشتقتلك حبيبي كانشوفك متفرجة عرفينا بنفسك رغم اني اعرفك عرفي البقيه بيك حطي بصمتك على الموضوع

مرحبا حبيبة حبيبي الله يكملك بالخير ويهنيك مع راجلك ويرزقك الذرية الصالحة انا الحبيبة بنت الرباط ولكن اصلي من اكادير ومزوجة بكندي وعندي بنوتة ايوا الله يجمع شملك عن قريب انشاء الله
                    اللهم إني أستغفرك من كل ذنب تبت منه ثم عدت إليه. وأستغفرك من النعم التي أنعمت بها علي فأستعنت بها على معاصيك. وأستغفرك من الذنوب التي لا يطلع عليها أحد سواك. ولا ينجيني منها أحد غيرك. ولا يسعها إلا حلمك وكرمك ولا ينجيني منها إلا عفوك..

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X