إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تجمع المغتريبات متزوجات سودانيين سعوديه خاصة

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• تجمع المغتريبات متزوجات سودانيين سعوديه خاصة

بسم الله والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
    انتى مغربية اهلا بيك متزوجا سو داني ممكن انك تدخلى بغيت يكون لينا احنا كمغربيات متزوجات سودانين ملف خاص كباقة تجمعا ت خخخخخخخخ قاتلنى الغيرة
    ونهضرو شوية على حياتنا واى مغربية عندها مشكلة او اى موضوع نتناقشو فيه بصراحة بغيت نقولكم واحد الحاجة انا تنلاحظ هنا افكارائهم تختلف بزاف علينا حنا كمغاربة وهدشي راجع للبيئة والمجتمع اللى نربينا فيه ياربي تلقينه مع احسن منه
    يلا دخلو وقولو لى رايكم
    ,استغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه
    .. , { اللهم تمم زواجي على خير اللهم آمين يارب } , ..
    .. , { اللهم أبعد كل شر وكل عدو وعين وحاسد وغيور عني وعن زوجي اللهم آمين يارب }

اختي كدايره لباس عليك انا متزوجا سوداني سكنه بالرياض مشكوره فتح هدا الموضوع شاء الله دخلو بنات متزوجات سودانين باش تعرفو
    الحمد الله

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
      إوا فينكم البنات مالكم هجرتو هاد تجمع

السلام عليكم البنات تا انا مغربية مزوجة سوداني و عايشة فالامارات الحمد لله هوما ناس مزيانين و عندهم غي ديريكت و تيتهلاو فعيالاتهم هههههه زعما كنجيبو عليهم الفشوش حيت حنا بيبضات ههههه عندي بنية معاه اللهم ليك الحمد وانا مشيت كلست فالسودان شهر من مصر مشيت عندهم تهلاو فيا بزااااااف عاملوني فحال الاميرة و كليت ماكلتهم عجباتني شي حاجة و شي حاجة لا و لكين انا لوستي كانت عايشة فالسعودية تبارك الله طبخ ديالها غزااال و متنوع اوا الله يتبت الغرس و الله يكمل على كل وحدة فينا و نتوما البنات شنو اللي عجبكم و شنو اللي ما عجبكومش فرجالكم بحكم انهم سودانيين؟ وشنو هو الاختلاف اللي لقيتو بينا و بين السودانيين ككل؟
        اللهم احفظ علماء ومشايخ امتنا الاسلامية فاننا والله نحبهم في الله عزوجل

انا غير دخلت نشوف اش كاتبين

الله يكملينا بالخير

انا بغيت نتعرف على اللي ساكنة بالرياض

انا ساكنة بالرياض ولكن متزوجة سعودي عندي ولد وبنت

اسفة الى دخلت هجمت عليكم

*** خخخخخخخخخ راه الهاجم يموت شراع ******

حتى انا فالصراحة دخلت نبركك هههههههه انا مزجة سعودي وعايشة بالسعودية الله يوفقنا اجمعين ويعينا على الغربة

هههه سحابلي غير أنا لي فضولية سمحولينا تهجمنا عليكم ولكن قصدنا شريف بغينا غير نستافدو والله يكمل عليكم ويتبت الغرس .
              أنا مزوجة بحريني .
              ونتمنى سعادة للجميع

*إن لم يكن لديك قدرة على أن تنافس الأخيار في أعمالهم، فنافس المذنبين في استغفارهم. (ابن رجب)*

حتى انا مزوجة قطري غير سكتو على الغربة كا دايرة فينا انا دابا في المغرب ولدت وجيت ما قدرتش نصبر البعد وااااااااااااااااعر الله يصبرنا واخا الراجل عندي معصب غير بوحدو ولكن تانموت عليه الله يخليه ليا ياااااااااااااااااااااااااااااااا رب ويخلي لكل وحدة راجلها ويهديه عليها

اختي ضيفة الرحمان كيدايرة

المشاركة الأصلية بواسطة dalo3atlhob مشاهدة المشاركة
                    حتى انا مزوجة قطري غير سكتو على الغربة كا دايرة فينا انا دابا في المغرب ولدت وجيت ما قدرتش نصبر البعد وااااااااااااااااعر الله يصبرنا واخا الراجل عندي معصب غير بوحدو ولكن تانموت عليه الله يخليه ليا ياااااااااااااااااااااااااااااااا رب ويخلي لكل وحدة راجلها ويهديه عليها
                    امين اختي والحمد لله على سلامتك

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X