إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

خاص بمغتربات بلجيكا

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• خاص بمغتربات بلجيكا

السلام عليكم البنات عواشركم مبروكة
    بغيت نسولكم سمعت انه في بلجيكا كيعطيو فيها الاوراق هاد الايام قولت ارا نسول البنات اللي عايشين تما اكيد هما غاديين يعارفو الى كاينة شي حاجة او فقط اشاعات
    عافاكم اللي عندها شي معلومات تفيدنا الله يرزقها الجنة

اختي انا ما سمعت والو من هادشي ولكن دابا نسول ليك ونرد عليك انشاء الله.وانت واش كتسكني في بلجيكا او في المغرب..

المشاركة الأصلية بواسطة احلام نعمة مشاهدة المشاركة
      اختي انا ما سمعت والو من هادشي ولكن دابا نسول ليك ونرد عليك انشاء الله.وانت واش كتسكني في بلجيكا او في المغرب..
      السلام عليكم
      شكرا اختي و بارك الله فيك ما تنسايش تعلميني ايلا بصاح كاينة شي حاجة
      انا اختي راني في المانيا كنقرا هنا وساكنة مع واليدي وخوتي وماعنديش الاوراق ومازال ماسهلش الله بشي تزويجة وسمعت بلي في بلجيكا كيصاوبو الاوراق بالفلوس وقلت نسول الناس اللي تما
      ها نتي اختي الله يجازيك بخير كنتسنى الجواب ديالك

اختى فاتى كيف حالك وكداير الاهل واحباب الله يسهلك اختى والله يدير لينا شى نويل تاع الخير زيدينى علك اختى الا كتعرفى شى حاجة متبخليش على اختك رانى تا انا معنديش اوراق وعايشة مع راجلى فى هولاندا الله يصوب للجميع اختى ان شاء الله. وتحياتى لك والاخت احلام

اللهم اعد الينا اطفالنا سالمين برحمتك نستغيث يا ارحم الراحمين
        اللهم امين

[type=888636]اشاعات فقط ماكاين حتى شي حاجة [/type]
          sigpic

انا عايشة فبلجيكا ماكاين والو من هادشي حتي دوك اللي كايصاوبهوم بالفلوس سدو عليهم الباب

Daba hata baljik s3abat bazafff lah ysahal 3lik madam 3aycha wasat losra dyalak bhala marakich m3arba

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
              X