إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

طلب من كل مغتربة في مونتريال «ساعدوني«

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• طلب من كل مغتربة في مونتريال «ساعدوني«

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

انا مغتربة جديدة في هذه المدينة الضخمة و ارجو من كل مغتربة تحس بما احس به من وحدة و فراغ
    وغربة ان تقول لي ما هو الحل لملئ هدا الفراغ لا سيم انني لا اعرف احدا هنا كما ان زوجي يقضي معظم اليوم في العمل و انا اضطر الى ان اجلس في البيت وحيدة

ارجوكم ساعدوني
    جزاكم الله كول خير

سلام أختي مرحبا بيك معانا مرحبا بيك ف كندا
    أختي ل قنت عادي حنت هنا ماشي بحال ل مغرب داخل أ ل خارج أ ناس ف زناكي عمرين
    أختي دابا تعودي أ أول حاجة خاصك تحتي ف راسك أنا هاد لبلاد هاك دايرة باش تعيشي مزيان
    فاراغيرك راه عطا الله مايادار سيري كراي لغة إلى ناقصة فيها
    أو سيري كراي شي حاجة
    إلى كنتي ناوية تبقى ف دار عمري وقتك ب قراية القرآن ل حفظ ديالو
    شكا تياب ديري شهيوات أ برعي رجلك يجي يلقاك مصيبا دارك أ مصيبا حالتك
    راه والله ماتكونتي

شكرا اختي lilas على نصائحك و اشكرك لاهتمامك بموضوعي انا اقوم بكل ما قلته لكن احس دائما بالفراغ شكرا أختي

السلام عليكم
        مرحبا بك اختي في منتريال ارجو ان تكوني بخير فهذا البلد رائع سوف تتعودين على الغربة اذا اردت فخودي الاميل ديالي من عند المشرفين و كاتبيني لاعطيك رقم هاتفي واذا شعرت بالوحدة كلميني انا ايضا في منتريال في saint leonard وشكرا.

شكرا اختي بزاف انا من cremazie
          مكرهتش نتعرف بيك اختي ولكن معرفتش كيفاش ندير باش ناخد msn ديالك فرحتيني بزاف والله
          جزاك الله كل خير

salam khti
            marhaba bike fe montreal et matkhafiche inchallah daghia twalfi hna hta ana mazal jdida hna yalah chi 6 mois machi bazaf alors khti fhale likalate like el oukhote hta ana sakna kriba chi chwia likoume il bghiti khoudi lmsn diali et natwaslou inchallah hta ana ma3rftche kifache na3tike lmsn diali
            sigpic

hta ana ma3raftch kifach na9dar nakhod msn 3rafti rah s3iba wallah tkoni fblad makt3rfi hta wahad
              surtout 7na mwalfin ljm3iya f lmghreb ewa ntmnaw lmochrifat ygololina kifach ndiro bach nakhdo msn bach ykon tawasol ahssan merci

dakachi likanatmanawe inchallah ou ila kanate chi okhte 3arfa kifache tkoulina
                sigpic

salam hanoudti labas 3lik

oui ila kayna chi oukht li tchra7 lina kifach n9adrou nakhdo msn dyal b3dyatna allah yjazikom blkhair

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X