ارجو الافادة من المغربيات المتزوجات بعقد زواج في السعودية

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ارجو الافادة من المغربيات المتزوجات بعقد زواج في السعودية

السلام عليكم
    اخواتى المتزوجات في السعودية انا تزوجت والحمد لله في السعودية ولكنى قمت بعقد الزواج في السعودية وقالو لي لابد من متوتيقه في المغرب فادا اي اخت عندها الافادة بهدا الموضوع تخبرني الاجراءات جزاها الله خيرا
    بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شئ في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم
    لا الله إلا أنت سبحانك ربي إني كنت من الظالمين
    اللهم أنت ربي, لا إله إلا أنت , خلقتني وأنا عبدك, وأنا على عهدك ووعدك ماستطعت,
    أعوذ بك من شر ما صنعت, أبوء لك بنعمتك علي و أبوء بذنبي
    فاغفر لي, فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت

المشاركة الأصلية بواسطة سهرانة مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    اخواتى المتزوجات في السعودية انا تزوجت والحمد لله في السعودية ولكنى قمت بعقد الزواج في السعودية وقالو لي لابد من متوتيقه في المغرب فادا اي اخت عندها الافادة بهدا الموضوع تخبرني الاجراءات جزاها الله خيرا
    الموضوع مهم اختي سهرانة وحتى انا مهمتمة نعرف مسطرة توثيق العقد السعودي سواء بالمغرب او بالسفارة المغربية بالسعودية فالمرجو من الاخوات الي مروا من نفس التجربة يدخلو ويفيدونا ولهن جزيل الشكر والله يتقبل منهن
    اللهم ارزقنا حبك وحب من يحبك وحب كل عمل يقربنا الى حبك

المشاركة الأصلية بواسطة سهرانة مشاهدة المشاركة
      السلام عليكم
      السلام عليكم اختي الكريمة انا عقدت في محكمة مكة وعملت عليه صورة صادقت عليه في الوزارة الخارجية السعودية والسفارة المغربية ورسلتو لعائلتي وعطاوه لصاحبتي محامية عملت ليه تذييل طلبت مني مبلغ 500 درهم للقاضي هي متخلصاتش لحكاش صاحبتي وخرجتو ليا في مدة شهر
      :love_heart:( مغربية ------ وهواها مصري)

السلام عليكم اختى بغيت نعرف كيفش تزوجتو فاسعودية عندي سوال شهدة الكفاء في الزواج اشنو هية فاسعودية منين كيجبوها الله يسر ليكم والجميع

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
        X