إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

محتاجة لكم بزاف

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• محتاجة لكم بزاف

السلام عليكم

المشكلة كتخص أختي الوحيدة الله يخليكم لي كتعرف شي حاجة متبخلش علينا الله يجعلها في ميزان حسناتها
    أختي تزوجت بفرنسي زواج مغربي و قبل متزوج به دخل للإسلام بعقد موتق في المحكمة حتى لهنا كلشي مزيان
    مشكل بدا فاش التحقات به لفرنسا كان غي كيمتل عليها السيد مسلمش ما والو هي عارفة دابا أنا عشتها معه حرام و متصوروش حالتها

كيفاش دايرة بغت طلق منو ولكن سمعت أنها إلى تطلقت منو دابا أيرجعوها للمغرب و- هي مرديش ترجع الله يخليكم لعندها شي معلومة تجاوبها

سلام و عليكم أختي ، هاد لمشكل ديال ختك كايوقع لبزاف ديال لبنات لي كيتزوجوو أجانب غير مسلمين ، ختي هنا لقانون فرنسا واضح بنسبة لزواج المختلط يعني مايمكنش تصوب ورقها من غير ماتبقى مزوجة بهاد سيد
    تمتنع عليه و تحاول معاه بلاتي هي أحسن تعاليم الدين ديالنا ، تحبب ليه لإسلام تدي فيه أجر كبير و تشرح ليه إلى هداه الله مزيان ماتيهداش طلب طلاق أو ترجع لبلادها راه ربي لي كايرزاق لعباد ديالو أو بلادها أولى بها

اختي الله اعاون اختك لكن باش اعاونها خصها تبدا بالمبادرة انها تطلب الطلاق لانها الان غادة تعيش مع واحد غير مسلم و الله ميرضاش بهاد الوضع . و حتى واحد ماعارف الخير فين, تقدر الى تطلقات منو ارزقها الله بخير مكانتش متوقعاه راه حتى حاجة مابعيدة على الله
      استغفر الله الذي لا اله الا هو واتوب اليه

okhti ana kan3raf wahad lbant tzawjat wahad français o mli mchat m3ah o brat dévorce dyalha mchat une autre ville 3and les association li kay3awno les femmes o gallihom brit ntala9 hit mkanbrihch o 3awnoha o tal9ate o majatch daba 3andha les papiers

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
        X