طلب الله يجازيكم بخير محتاجة نرسل شي فلوس من المغرب للكويت وقالو لي ممنوع وانا

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• طلب الله يجازيكم بخير محتاجة نرسل شي فلوس من المغرب للكويت وقالو لي ممنوع وانا

محتاجة ضروري نرسلهم واي وكالة هنايا في المغرب كيقولولي ممنوع تطلع فلوس من المغرب وانا مسالة حياة او موت محتاجة رسلهم الله يجازيكم بخير اللي تقدر تقولي شي حل راني في ضيقة ما يعلمها بها غير الله الى ما ساعدوني والى حتى شي حد بغا يرسل لي انا نعطي له الفلوس هنايا عائلته وهو يعطي لي للناس لي تماك

حتى اخت ما جاوبتني ايوا الرجااااا في الله هدا ماكان ربي ما كيسد باب حتى كيفتح بيباااااان ولكن انا كانت نيتي كبيرة في الاخوات اللي هنا

السلام عليكم اختي الكريمة الله يفرجها عليك يارب شوفي اختي سيري الويستر المركز الرئيسي الي بالرباط وتايطلبو منك تكليزي شي ورقة متلا ابوك او امك يقولو بغيت نبعتهم لولدي ولابنتي بس راهم يطلبو صورة هوية الابن او البنت الي بالكويت وان شاء الله يسير خير اطلب منك شي دعيوة اختي وردي ليا الخبار اش يصير معاك اوكي الله ييسر ليك امورك
      sigpic

اختي الله يفرج همك وييسر امورك ولكن اختي هاد محاولة لي قلتلي راها ما نجحاش

شوفي اختي نفسالهدرة اللي قالت ليك الخت لينا2 هي اللي كاينا حيت انا وقع ليا نفس المشكل اومشات ماما لرباط اوصيفطاتهوم من واحد البنك في الرباط اوكيعطيوك تكيليزي شي ورقة غير حاولي معاهم اختي راك عارفة الادارات المغربية كيفقسو . او غادي يطلبو صورة من جواز السفر.والى كتعرفي شي اجنبي هنا في المغرب سوى عربي او اووبي او بغا يتساعد معاك يعني يصيفطهم باسمو غيكون احسن
          اختي الله يسهل ليك ويفرج همك

انا ختي فاش بغات تصيفط فلوس قالو لها لا لكن غير صافطتهم على حساب واحد سيد

المشاركة الأصلية بواسطة rosanda مشاهدة المشاركة
              انا ختي فاش بغات تصيفط فلوس قالو لها لا لكن غير صافطتهم على حساب واحد سيد
              واش اختي نشوف شي اجبني ونرسل باسمه من اي وكالة ولا ضروري خاصني الرباط الله ييسر امورك الى ما جوبيني

السلام عليكم أختي الله يفرج همك ماعندي حتى فكرة قلت ندخل ندعي معاك
                sigpic

استغفر الله الدى لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه
                لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

اختي دخلي لمغتربات الكويت و قوليها ليهم انتي عطي الفلوس عائلة ديال شي وحدة فالمغرب و هما يعطيوها فالكويت
                  هكا كيدير راجلي مع الناس ولكن حنا فالامارات

المشاركة الأصلية بواسطة مغربية وو افتخر مشاهدة المشاركة
                    اختي دخلي لمغتربات الكويت و قوليها ليهم انتي عطي الفلوس عائلة ديال شي وحدة فالمغرب و هما يعطيوها فالكويت
                    هكا كيدير راجلي مع الناس ولكن حنا فالامارات
                    الله يجازيك بخير انا يا ختي راه دخلت مغتربات الكويت وطرحت المشكلة وحتى حد ما جوبني والله يا ختي لهلا يسدها في وجه شي مسلم راه ربي اللي عالم بضيقتي

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X