إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لي فاهم قانون السعودية يدخل الله يسهل عليكم

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• لي فاهم قانون السعودية يدخل الله يسهل عليكم

عافاكم الاخوات سمحولي على الاسئلة الكثيرة لاني معرفاش قانون السعودية او بغيت نسول واش الخدمة لي جات عليها الفيزا لازم تكون مكتوبة فالجواز او تيطلبو دبلوم لان جات لراجلي خدمة او هو معندوش فيها لا دبلوم او ممكتوباش فالجواز او معمرو خدم فيها لكن ممكن يصيفتو ليه فيزا بمهن اخرى عادية لكن قالو لي ان بعض المهن ميمكنش لي خدامهم ياخد مراتو عافاكم جاوبوني او شرحو لي الله ينوركم او نصحوني شمن مهنة يصيفتو عليها الفيزا تكون مسموحة او تكون كدالك تسمح لزوج يبعت لمراتو تلتحق بيه او شكرا بزاف
    sigpicاللهم اغفر لامي وابي ورحمهما كما ربياني صغيرا
    اللهم فرج همي وهم المسلمين ويسر امري وامر المسلمين

السلام عليكم اختي حاولي اختي تحطي الاستشارة ديالك في منتدى الاستشارات القانونية تماك تلقاي اخوات انشالله يفيدوك

المشاركة الأصلية بواسطة دكتورة ام رشى مشاهدة المشاركة
      عافاكم الاخوات سمحولي على الاسئلة الكثيرة لاني معرفاش قانون السعودية او بغيت نسول واش الخدمة لي جات عليها الفيزا لازم تكون مكتوبة فالجواز او تيطلبو دبلوم لان جات لراجلي خدمة او هو معندوش فيها لا دبلوم او ممكتوباش فالجواز او معمرو خدم فيها لكن ممكن يصيفتو ليه فيزا بمهن اخرى عادية لكن قالو لي ان بعض المهن ميمكنش لي خدامهم ياخد مراتو عافاكم جاوبوني او شرحو لي الله ينوركم او نصحوني شمن مهنة يصيفتو عليها الفيزا تكون مسموحة او تكون كدالك تسمح لزوج يبعت لمراتو تلتحق بيه او شكرا بزاف
      اختي حتى انا راجلي فالسعودية كنضن المهن لي ممسوحش بيهم التحاق الزوجة كنجار كسائق جباص فهمتي ولكن استاد او مهندس او دكتور او خدام فشركة يمكن يطلع مرتو وعلى حسب الكفيل لي خدام عندو راجلك فهمتي واي استفسار انا جاهزة ويمكن تطرح مشكلتك فمغتربات السعودية راه يفيدوك بزااااف وانا غدي تلقايني تما
      [

الله يسهل عليك الحبيبة او مرسي على الجواب او ان شاء الله نتوانسو جميع في مغتربات السعودية لكن حتى نمشي او نولي منكم هههه المهم اختي هو غيخدم في ادارة مطعم لكن السيد مول المطعم متوفرا ليه فيزات 3 وحدة متاع طباخ او وحدة مقدم طعام او وحدة سائق خاص او هو قال لي يختار وحدة فيهم يطلع بيها او هو معندوش دبلوم و لا عمرو خدم لا طباخ و لا مقدم طعام يعني واش نلقاو مشكل انو ممكتوباش ليه الخدمة فالباس ديالو او واش هاد المهن ممكن الراجل فيها ياخد مراتو او سمحي لي بزاف شكرااااااااااا

حسب خدمتوو وراتبه اظن الراتب خصوو يكون فوق ال 1000 ريال

اللهم يامالك الملك ملكني قلب من ملكته امري ,اللهم اصلحه لي,واجعله قرة عيني ولا يري احد غيري,اللهم اصلح بيننا,واستر عنه عيوبي واستر عني عيوبه,واظهر له محاسيني واظهر لي محاسنه ورضني بما قسمت لي وبارك لي فيه,اللهم ارزقني حبه ورضاه وصدق حديثه,وان غضب فالجم فاه بكلمة لا إله الا الله,واسكن غضبه بلا حول ولا قوة الا بالله

المشاركة الأصلية بواسطة دكتورة ام رشى مشاهدة المشاركة
            الله يسهل عليك الحبيبة او مرسي على الجواب او ان شاء الله نتوانسو جميع في مغتربات السعودية لكن حتى نمشي او نولي منكم هههه المهم اختي هو غيخدم في ادارة مطعم لكن السيد مول المطعم متوفرا ليه فيزات 3 وحدة متاع طباخ او وحدة مقدم طعام او وحدة سائق خاص او هو قال لي يختار وحدة فيهم يطلع بيها او هو معندوش دبلوم و لا عمرو خدم لا طباخ و لا مقدم طعام يعني واش نلقاو مشكل انو ممكتوباش ليه الخدمة فالباس ديالو او واش هاد المهن ممكن الراجل فيها ياخد مراتو او سمحي لي بزاف شكرااااااااااا
            الغزالة حتى انا باقا ممشيت للسعودية حتى نعرس ان شاء الله انا راجلي خدام فشركة واياه راجلك يختار سائق راه ميمكنش يطلعك للسعودية وحتى مقدم طعام يمكن طباخ ادا كان راتبه فوق الف ريال سعودي حيت انا كنعرف واحد السيد طباخ مقدرش يطلع مرتو وطلعت كزيارة يعني عمرة وهربات وبقات معه ولقات مشاكل بحكم انها ولدات ومعندهاش اقامة عندي ليك حل يقبل راجلك فيزة ديال طباخ ومن بعد يشوف شنو غدي يعمل اختي الله يسر امورك ومتياسيش دخل لمغتربات السعودية وان شاء الله البنات ميقصروش بافادتهم ليك
            [

اختي انا من راي الا كان في المغرب خدام مزيان حسن ابقى في بلادو لان الخدمة مع السعوديين خايبة بزاااااااااااااااف ا عامرة بالمشاكل اختي مبغيتش نخلعك حتى واحد مكره امشي لهادك المقام الحبيب على كل المسلمين ولكن الناس تماك واعرين ا مكيرحموش خوهم المسلم الا شي واحد كيعرف الله ا كيعرف بان الاسلام كيوصينا على المحبة في الله و خاصة قانون الكفيل الي كيرد كل واحد طاح في اديه الى عبد ادير فيه ما بغى هاد شي قلت ليك عن تجربة مريرة كيمر بها الاخ ديالي الي مشا تقريبا هدي عام امزال مسالش منها ا كلشي بسبب الكفيل الله ياخد فيهم الحق اسمحي لي اختي على هد شي لي قلت حتا انا قبل مايمشي خويا طلبت نصيحة في هاد المنتدى يا ريت كون نصحتني شي وحدة قبل ما يمشي ا فكري مزيان قبل ما يمشي والله ايسر ليكم الي فيها الخير
              sigpic

اخواتي شكرا يزاف لسعة صدركم اختي فعلا السعودين منهم بزاف خايبين لكن هاد السيد مزيان الحمد لله و ربي يسهل على خوك او يفك كربتو بالنسبة لراتب هو فوق 1000 ريال لكن واش ممكن يمشي طباخ او مقدم طعام واخا معندوش دبلوم فيها او ممكتوباش فالباس هاد المهن او واش كاين شي حل و قريت بالبحت لي عملت فجوجل انو دارو قانون جديد كيسمح لراجل ياخد مراتو بغض النظر على المهنة ديالو او صدراتو وزارة الخارجية
                وخادا نص ديالو
                أوقفت إدارة الإستقدام التابعة لمصلحة الجوازات بالسعودية استقدام زوجات المقيمين لديها منذ ثلاثة أيام. وعلقت صحيفة (عرب نيوز) السعودية بأن ذلك يأتي بهدف التجهيز للقانون الجديد الذي يتيح للمقيم استقدام زوجته بغض النظر عن مهنته، ليتم اعتماد (الدخل الشهري) كمقياس لرفض أو قبول طلب استقدام الزوجة.

قانون الاستقدام السعودي يتيح لحملة شهادات البكالوريوس (مهندس، طبيب، محاسب، ..) المصدقة من السفارة السعودية في بلد المقيم، ومن وزارة الخارجية استقدام زوجاتهم. فيما يمنع لمن هم دون حملة الشهادات استقدام زوجاتهم.
                وبحسب الصحيفة في عددها الصادر السبت فإن السعودية بإقرارها هذا النظام ستكون قد أصبحت كباقي دول الخليج. وسيكون أمام نحو 7 ملايين عامل فرصة الاستقدام، وتوقعت بعض المصادر الرسمية للصحيفة أن يتم استقبال نحو 800 ـ 1000 طلب يومياً. وسيتم قبول الطلبات إلكترونيا.

مساء خير أختي أم رشى أولا الله إيسر أمورزوجك أختي أنا أنهار أمشيت السعودية كانت عند زوج ديالي في إقامة محاسب في قطع غيار أهذي هي مهنة أديالو أراتب ديالو 3500أعطيينا شقة كبيرة ألفوق ألمكازة لخدام فيها التحت أمهليين فينا بزاف ألكفيل أديالو الله إعمرها دار من حوالي 4سنوات غير مهنة أديالو لعامل لأنهم جاو عندهم مكتب العمل أقالو للكفيل أديالو هذالمهنة لواخد هذالسيد كتصلاح لواحد من شباب أديولنا لعاطل عن العمل أغير ليه كفيل مهنة باش ميبقاوش كلشوية إحكرو أعليه أنا أرجعت مغرب نهائي أدابة مين أبغيت أنرجع مبغاوش إعطوه فيزا لأنه عندو عامل في إقامة واخة أعطاه كفيل ديالو شهادة بأنه عندو سكن وراتب مزيان عكسو ليه دابة راه كيبدل في المهنة باش إعطوه فيزا لينا الله إسهل أعلينا قريبا
                  sigpic

يعني شنو نديرو احترت والله و واش كيطلبو دبلومات على الخدمة لي فالفيزا او واش راجلك عندو مكتوبة فالجواز انو محاسب

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X