إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تجمع انيقات امريكا مستقبلا 4

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• المشاركة الأصلية بواسطة tassnim23 مشاهدة المشاركة
    راه ديجا جاتني تشك ليست ههههه اوا الحمد الله كل تاخيرة فيها خيرة
    واش شهرين باش دفعتو الاوراق دبا ,حيث كيعطيو غير شهر و كيجاوبو

رب أعني ولا تعن عليّ ، وانصرني ولا تنصر عليّ وامكر لي ولا تمكر عليّ وأهدني ويسر الهدي إليّ ، وانصرني على من بغى عليّ رب اجعلني لك شاكرا لك ذكاراً ، لك رهَاباَ ، لك مطواعاً إليك مخبتاَ أوّاهاً منيباَ ، رب تقبل توبتي ، واغسل حوبتي ، وأجب دعوتي وثبت حُجتي وأهد قلبي ، وسدد لساني ، وأسْلُلْ سخيمة قلبي
    ​​​​​​

• السلام عليكم البنات انا جديدة هنا لبنات انا عندي الطبيبة20/02/2017 و الانترفيو نهار8/03/2017 لبنات دعيو معايا و قولو ليا الأسئلة لي كيتحطو ف الانترفيو

• لبنات بغيت نسألكم انا فيا لي ريگل و بغيت نعرف واش ماشي مشكل علي الرونديفو ديال الطبية

• المشاركة الأصلية بواسطة Fatouha10 مشاهدة المشاركة

واش شهرين باش دفعتو الاوراق دبا ,حيث كيعطيو غير شهر و كيجاوبو
          لا شهرين اختي غير كيقولو شهر

• وعليكم السلام مرحبا اختي والله يوفقك

• اميييييين شكرا حبيبة ملي نرجع نشارككم بالتجربة ديالي عند الطبيبة و الانترفيو ان شاء الله

• المشاركة الأصلية بواسطة Nour idrissi مشاهدة المشاركة
                السلام عليكم البنات انا جديدة هنا لبنات انا عندي الطبيبة20/02/2017 و الانترفيو نهار8/03/2017 لبنات دعيو معايا و قولو ليا الأسئلة لي كيتحطو ف الانترفيو
                وعليكم السلام اختي مرحبا بيك معانا , الله يسهل عليك , بالنسبة للتجارب البنات لدازو حتى وحدة مقالت ان لريكل مشكل , اما الاسئلة ديال الانترفيو يدخلو البنات لدازو هاد المرحلة يجاوبوك , واش فيزا زواج او خطوبة ؟؟

رب أعني ولا تعن عليّ ، وانصرني ولا تنصر عليّ وامكر لي ولا تمكر عليّ وأهدني ويسر الهدي إليّ ، وانصرني على من بغى عليّ رب اجعلني لك شاكرا لك ذكاراً ، لك رهَاباَ ، لك مطواعاً إليك مخبتاَ أوّاهاً منيباَ ، رب تقبل توبتي ، واغسل حوبتي ، وأجب دعوتي وثبت حُجتي وأهد قلبي ، وسدد لساني ، وأسْلُلْ سخيمة قلبي
                ​​​​​​

• الله يبارك فيك اختي انا فيزا زواج

• المشاركة الأصلية بواسطة Nour idrissi مشاهدة المشاركة
                    اميييييين شكرا حبيبة ملي نرجع نشارككم بالتجربة ديالي عند الطبيبة و الانترفيو ان شاء الله
                    مرحبا اختي نور ادريسي الله يسر لك ويطبعو لك الفيزا ان شاء الله ،واش فيزا زواج ولا خطوبة وشحاال المدة لي شد لك الضوسي حتا تسد الكيس
                    كترت عليك الاسئلة سوووري

• انا مزوجة و راجلي عندو لكريم كارت و

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                      X