إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اريد حلا لقضيتي

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اريد حلا لقضيتي

بسم الله ابدأ موضوعي .انا مغتربة بإسبانيا هادي تسع سنوات تقريبا.عندي ولداتي وزوجي من اطيب الناس الحمد الله.المشكل اني مؤخرا كنفكر نسافر الى فرنسا باش نقري ولداتي.انا حاليا مكنعمل.لكن منصب زوجي لابأس به ولاأريد المغامرة به.لدا كنتمنى لي دازت في بحال هاد التجربة تفدني الله ارحم بها الوالدين.خصوصا المغتربات الي كانوا هنا والتحقوا بفرنسا.وشكرا

ana khti ma3andi hta fikra tana fispanya o yalah 3andi 3am o nas lakin 3andi soal lik 3lach briti tkari wlidatak f fransa

لله يسهل ليك يا اختي

آولا اشكر كل من الأختين لردو علي ومعدرة الآ تعطلت في الرد لاني غالبا كنسلي في العشية معا الوليدات ركم عارفين.اختي الناس هنا الى بغات تكمل القرايا كنقصد الجامعة خص تخلصي الفلوس وماشي .قليل والأهم ان المستوى ضعيف .اما فرنسا لي عندو الولدات رها احسن.راه مكنهدر غير هكاك راه شفت الناس لي كاين تم بحال اش عايش.المشكل شكون اعاونك في الأول.شكرا مرة اخرى الخالة سندس ورايورا.

allah yakhti ana waldi quaprepare bac espagnol pour faire etudes en espagne gualou lina pour fac pharmacie on paye que 8000dh par an.daba khasni naaref chokran

الله انجح ليك ولدك وحقق مرادو ان شاء الله.اقدر اكون هداك هو الثمن حيت كيختلف حسب التخصص وانا كنعرف ولد واحد النصرانية خدامة مع الزوج ديالي كيدرس المحاماة في الخصوصي بسبعة الاف يورو للعام.راه مقصداش بكلامي نخلعك.حنا في الغربة في محينها،اللهم نشوفو ماحسن.وشكرا

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
            X