عافاكم عونوني بغيث ندير لوراق لوليديا

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عافاكم عونوني بغيث ندير لوراق لوليديا

سلام البنات عافاكم انا قربت نولد وبغيت ندي واليديا معايا لايطاليا راجلي لي غيصوب ليهم انا لوحيدة عندهم طلبولي ورقة كتبث هدشي ومعرفتش شنو هي عفاكم لي عندها شي معلومة تفيدنييي لله يجازيكم بلخير هاد لورقة سميتها فيليو اونيكو
    [CENTER]

albnat tw7da majawbtnii
    [CENTER]

اختي . انا ولادي في اسبانيا وعندهم الجنسية. وصاونو لي الاوراق تالاقامة لانني مند 10 سنوات كلما اردت الدهاب عندهم اجد صعوبة كبيرة . بعد الاحيان تيرفضو لي البيزة. اخيرا طلبت بيزة فيها 3 اشهر عطاوني غير شهر واحد. مشيت لاسبانيا وقدمت الاورق للي هي انني ماعندي اى ولد في المغرب . و12 وصل مانظا اكثر من 1500درهم شهريا بانني اتوصل بها كنفقة انا وزوجي.تماوراق ولدي اللي مكلف بنا وتيبعت لنا المنضا باش نعيشو مع شهادة السكنى والاراق عمله واجرته. بعد ثلاثة شهور وصلتنا الموافقة . وعملو لنا كارط سيجور فيها خمس سنوات. وسجلنا بها في الضمان الاجتماعي وكارطة المستشفي للعلاج مجانا صلاحيتها مدىالجياة اما الدواء فنودي ثمن ربعه فقط اى 25 في المائة.هدا قانون اسبانيا ربما يكون الاتحاد الاروبي كله واحد. المهم انصحك ان تاخدي والديك بيزة اولا وتتركيهم عندك حتى تهيء لهم الاوراق .لانه ادا اردت تهيء الاوراق من المغرب صعب جد جدا..والله الموفق.

لا أدري إن فهمت جيدا.

الورقة هي أنك ثتبتين أنك الابنة الوحيدة لدى أمك , إسئلي أصدقائك المتواجدين بايطاليا, و هم يزودوك بأدق التفاصيل

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
        X